النجمات العرب يتألقن أثناء مشاركتهن في فعاليات مهرجان فينيسيا
آخر تحديث GMT14:40:33
 العرب اليوم -

النجمات العرب يتألقن أثناء مشاركتهن في فعاليات مهرجان فينيسيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - النجمات العرب يتألقن أثناء مشاركتهن في فعاليات مهرجان فينيسيا

ريا أبي راشد بفستان كريمي ناعم حمل توقيع جورج حبيقة
فينيسيا ـ العرب اليوم

دائما كان الحضور العربي قويا في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2024، حيث تألقت نجماتنا في مختلف الفعاليات وكانت الأناقة حليفتهن على السجادة الحمراء، حيث اخترن تصاميما راقية جسدت ذوقهن الرفيع في عالم الأزياء والموضة، وكانت من أبرز الأسامي الشهيرة الحاضرة في فعاليات مهرجان البندقية هذا العام كل من ريا أبي راشد، ونجود الرميحي، ولجين عضاضة، وديما الشيخلي وميساء مغربي وغيرهن.

ريا أبي راشد أطلت بأناقتها المعتادة في حفل افتتاح الدورة الـ81 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2024، حيث تألقت على السجادة الحمراء بفستان رقيق بلون كريمي ناعم حمل توقيع المصمم اللبناني المبدع جورج حبيقة، تميز بفتحة ياقة منحنية الحواف موصولة بعقدة جانبية مرصعة بالكريستال موصولة بكاب يلف العنق ثم يتدلى خلف الظهر بقصة طويلة تلامس السجادة الحمراء بأطرافها الطويلة.

فستان ريا تميز بخصر محدد مع أطراف واسعة تزينها فتحة الساق العالية، وقامت الإعلامية اللبنانية بتنسيق ثوبها الأنيق مع صندل عالي بالأربطة المتعددة بنفس لون القماش، كما تزينت بمجوهرات مرصعة من Cartier، مع ترك شعرها منسدلاً بتسريحة ويفي.

أما خلال حضورها حفل أمفار الخيري الذي أقيم ليلة أمس على هامش فعاليات مهرجان فينيسيا، فاختارت التألق بفستان سترابلس طويل باللون الأسود، تميز بخصر محدد مع أطراف سفلية واسعة جعلتها شبيهة بالأميرات، وجاء فستان ريا مرصعا بخطوط عمودية مكثفة من الترتر باللونين الفضي والذهبي، انقسمت بين الجزء العلوي وأسفل الخصر، واعتمدت ريا مع تلك الإطلالة تسريحة الكعكة المنخفضة، وتزينت بمجوهرات بارزة باللون الذهبي.

نجود الرميحي هي الأخرى نجحت في خطف الأنظار بأناقتها في مختلف فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2024، حيث ظهرت على السجادة الحمراء بفستان مرصع طويل باللون الأسود، اختارته من الدار العالمية Giorgio Armani، عانق خصرها بقصة مشدودة مع صيحة الأكتاف المكشوفة، وجاء مغطى في كامل الجزء العلوي بحبات الترتر الطولية باللون الأسود، يتوسطها بعض الحبيبات الملونة التي شكلت تطريزات هندسية

وانسدلت أطراف الفستان من الأسفل، بقصة واسعة تتناثر فوقها نفس تلك النقوشات الملونة، وقد زينت نجود فستانها للمجوهرات ماسية براقة من Boucheron، مع اعتمادها تسريحة الشعر المموج القصير.

أما في حفل أمفار فبدت متوهجة بفستان فضي طويل، أبرز جمال قوامها بقصته المجسمة عارية الكتفين، جاء مغمورا بالتطريزات الكريستالية مع تصميم الحراشف المتتالية لغاية الأسفل، والمزينة بالشراشيب الفضية في الحواف السفلية، وانتعلت نجود حذاءًا ميتاليك مدبب باللون الفضي، مع التزين بالمجوهرات المرصعة، وفضلت رفع شعرها القصير على شكل كعكة عالية لتكتمل أناقتها.

ومع لحظة وصولها فينيسيا ظهرت نجود بستايل كلاسيكي راقي من أرشيف دار Giorgio Armani، عبارة عن بنطلون حريري واسع بلون كريمي ناعم، مميز بخصر عالي تزينه الكسرات والجيوب الجانبية، مع توب بلون نيود مميز بتصميم غير مشدود، بياقة عالية من المخمل، وانتعلت نجود حذاءًا لامعا بنفس لون الزي مكتفية بأقراط صغيرة، كما قامت بسحب شعرها للخلف.

وفي فعالية أرماني بيوتي أطلت نجود بفستان قصير من توقيع الدار، تميز بتصميم سترابلس محدد للخصر، تتفتح أطرافه قليلا لتمنحها منظرا أنثويا، وتزينت بتطريزات الورود الكبيرة باللون الأزرق، وزينت فستانها بأقراط معدنية مرصعة، كما حملت كلاتش باللون الأحمر، وانتعلت حذاءًا مدببا باللون الأسود.

ديما الشيخلي تألقت على السجادة الحمراء للمهرجان بفستان طويل باللون الأسود الموحد من Giorgio Armani، تميز هو الآخر بحواف ياقة حريرية مكشوفة الكتفين، تزينه حمالة شفافة مائلة مرصعة، وانسدل الفستان المخملي بهدوء فوق قوامها لتتسع أطرافه شيئاً فشيئا وصولا للأرض، نسقته مع صندل مفتوح باللون الأسود معتمدة تسريحة الكعكة دون أن تبالغ في ارتداء المجوهرات.

لجين عضاضة بدت متألقة عند مشاركتها في مهرجان فينسيا لهذا العام، حيث اختارت فستان راقيا سترابلس باللون الأسود الموحد، تميز بتصميم الياقة مدببة الحواف بفتحة الـV العميقة في المنتصف، مع تصميم مجسم تكسوه تطريزات نافرة من القماش المتداخل مع الخرز والشك اللامع، وتزينت لجين بمجوهرات مرصعة زادت من أناقتها، وسرحت شعرها الطويل بخصلات ويفي تركتها منسدلة خلف ظهرها، كما حملت كلاتش من الجلد الأسود.

ميساء مغربي هي الأخرى تواجدت في مهرجان فينيسيا السينمائي ليلة أمس، وظهرت بمنظر أنيق بفستانها الطويل، الذي تميز باللون الأحمر القوي، بقصة الكتف المائل الموصول بكم طويل ذو تصميم واسع، مع خصر محدد تزينه الثنيات، وانسدل الثوب فوق ساقيها باستقامة مع لمسة الشق الجانبي، وقد حملت ميساء حقيبة مجدولة بنفس اللون الأحمر، تاركة شعرها المالس منسدلاً بنعومة، مع اكتفائها بأقراط مرصعة وبعض الخواتم.

الفاشينيستا مرمر اعتمدت إطلالة رومانسية حالمة من توقيع مصممة الأزياء اللبنانية الشابة جيانا يونس خلال حضورها فعالية أمفار ليلة أمس، حيث أطلت بفستان مجسم طويل باللون الأحمر القوي، جاء بقصة الأوف شولدر، بتصميم تغمره الورود المتفتحة المغطاة بحبيبات الترتر البراقة تتوسطها كتلة فضية في المنتصف كل وردة، وزين الفستان فيما بينها ببعض التطريزات البراقة على شكل فروع مرصعة، مما منحها منظرا لافتا للغاية، وزينت مرمر فستانها بسوار وأقراط مرصعة، مع تسريحة الشعر القصير المالس، منتعلة حذاءا بلاتفورم.

إطلالة باولا الست أيضا جاءت باللون الأحمر الجذاب، عبارة عن فستان مجسم طويل، تكسوه الحبات الكريستال البراقة، تميز بحمالات صغيرة وفتحة ياقة عميقة مع خصر محدد بالثنيات، واتخذ قصة واسعة بداية من الركبتين، وحملت باولا حقيبة يد على شكل قلب مرصع باللون الأحمر، واكتملت أناقتها بالمجوهرات المرصعة وتسريحة ذيل الحصان .

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

التفاصيل المُبهرة والألوان الرائعة أبرز ما يميز مجموعات أزياء ربيع 2023

دور الأزياء العالمية تحتفي برمضان بمجموعات من الملابس المناسبة لأجواء الشهر الكريم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمات العرب يتألقن أثناء مشاركتهن في فعاليات مهرجان فينيسيا النجمات العرب يتألقن أثناء مشاركتهن في فعاليات مهرجان فينيسيا



النجمات العرب يتألقن أثناء مشاركتهن في فعاليات مهرجان فينيسيا

فينيسيا ـ العرب اليوم

GMT 11:32 2024 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

درة تتألق بإطلالة نارية في أسبوع الموضة بدبي
 العرب اليوم - درة تتألق بإطلالة نارية في أسبوع الموضة بدبي
 العرب اليوم - 52 صحفياً في معتقلات الاحتلال منذ بدء العدوان على غزة

GMT 04:31 2024 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

محمد صلاح يُصرح أنه يخُوض موسمه الأخير بقميص الريدز
 العرب اليوم - محمد صلاح يُصرح أنه يخُوض موسمه الأخير  بقميص الريدز

GMT 04:56 2024 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

الإفراط في تناول الكافيين قد يُهدد صحة القلب

GMT 18:07 2024 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

القوات الروسية تحقق أكبر تقدّم منذ أكتوبر 2022

GMT 15:05 2024 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

الجيش الإسرائيلي يحاصر مستشفيين في طولكرم

GMT 11:58 2024 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

مصر توافق على مشروع مع الإمارات بـ900 مليون دولار

GMT 03:49 2024 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

إصابات في قصف للاحتلال على مخيم طولكرم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab