ليلى علوي تُبهر الجمهور بإطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي
آخر تحديث GMT10:31:30
 العرب اليوم -

ليلى علوي تُبهر الجمهور بإطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ليلى علوي تُبهر الجمهور بإطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي

الفنانة ليلى علوي
القاهرة ـ العرب اليوم

النجمة المصرية ليلى علوي تعد من أكثر النجمات اللواتي دائمًا ما يخطفن الأنظار بأناقتهن اللافتة مع كل ظهور لهن، وكان للنجمة الشهيرة أكثر من إطلالة مميزة، أطلت بها خلال حضورها فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44، وتنوعت إطلالاتها ما بين الأزياء المناسبة للسهرات والأزياء الكاجوال أيضًا المناسبة للفعاليات الصباحية.

كانت إطلالة ليلى علوي خلال حفل افتتاح المهرجان من بين الإطلالات المميزة التي نالت إعجاب الحضور، حيث اعتمدت على الظهور بلون ناعم، فاختارت اللون الأزرق السماوي الفاتح، وارتدت فستانًا من تصميم هاني البحيري بأكتاف منسدلة وأكمام طويلة، وانسدل الفستان محسمًا وطويلًا حتى أسفل.

وتزين الفستان بقماش مطرز بالتطريزات الفضية الصغيرة، والتف حول منطقة الصدر والأكتاف، وانسدل منه من الخلف وشاحًا طويلًا مطرزًا بتطريزات فضية متناثرة في جميع أنحائه، ونسقت ليلى علوي مع تلك الإطلالة مجوهرات ماسية فخمة وانتعلت حذاء فضي بكعب عال.

في فعالية أخرى ضمن فعاليات برنامج المهرجان الشهير، أطلت ليلى علوي بفستان باللون النبيتي وجاء تصميمه طويلًا وضيقًا مع أكمام طويلة ومجسمة ورقبة دائرية مغلقة، مع فتحة عند منطقة الصدر، وتزين الفستان الذي ارتدته النجمة المصرية بثنيات عرضية من الأمام وعلى طول الفستان، أضفت له لمسة مختلفة، كما أمسكت بحقيبة سوداء مزينة بالاكسسوارات الذهبية، وأكملت أناقتها بمجوهرات ماسية فخمة زادت من جمالها.

ليلى علوي خلال حضورها أحد الأفلام التي تعرض بمهرجان القاهرة، حرصت على استعراض أناقتها على السجادة الحمراء، وارتدت حينها فستان أسود قصير على شكل بليزر من PAULA، جاء تصميمه مجسمًا ومزينًا بالترتر الأسود الصغير في جميع أنحائه، مع فتحة رقبة على شكل حرف v، محاطة بياقة حريرية سوداء، مع صفي أزرار عند منطقة الخصر، ونسقت ليلى علوي مع تلك الإطلالة حقيبة صغيرة سوداء وانتعلت حذاء أسود بكعب عال أنيق، وأكملت إطلالتها الفخمة بمجوهرات ماسية لافتة.

ليلى علوي خلال حضورها أول عرض لفيلم "19 ب" أطلت بجمبسوت بسيط للغاية واختارته باللون الأسود كذلك، وتميز الجمبسوت بأقدامه الواسعة، فيما جاء الجزء العلوي بفتحة صدر مستطيلة مع أكمام طويلة وضيقة، وانسدل الجزء العلوي على شكل طبقة متدلية على منطقة الخصر، وامسكت ليلى علوي بحقيبة سوداء براقة صغيرة، كما أمسكت بشال من الفرو الأسود كذلك في يدها، فيما نسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات ماسية ضخمة وأنيقة.

أما خلال حضورها الندوة التكريمية الخاصة بصديقتها المصرية لبلبة، حرصت النجمة ليلى علوي على الظهور بإطلالة عملية عصرية عبارة عن سروال جينز بسيط وضيق، ونسقت مع السروال سترة واسعة باللون الوردي السادة جاءت بأكمام طويلة وواسعة ورقبة مستديرة ونسقت مع تلك الإطلالة العملية حذاء رياضي باللونين الأبيض والأسود، وأمسكت بنظارة شمسية سوداء.

ونالت إطلالات النجمة المصرية ليلى علوي إعجاب قطاع واسع من الجمهور الذين أشادوا بذوقها في اختيار أزيائها بشكل متنوع يناسب عمرها وجسدها، وحرصها كذلك على الظهور بإطلالات عصرية، كما تحرص متابعاتها من النساء على السير على خطاها واختيار أزياء مناسبة لهن من وحي اختياراتها اللافتة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سيرين عبد النور تشع جمالاً بالفستان الأحمر

بلقيس تشبه أميرات ديزني بفستان طويل باللون الأخضر الزمردي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليلى علوي تُبهر الجمهور بإطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي ليلى علوي تُبهر الجمهور بإطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab