درّة تتألق بفستان من تصميمها يجمع بين الأناقة الكلاسيكية واللمسة العصرية
آخر تحديث GMT03:45:30
 العرب اليوم -

درّة تتألق بفستان من تصميمها يجمع بين الأناقة الكلاسيكية واللمسة العصرية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - درّة تتألق بفستان من تصميمها يجمع بين الأناقة الكلاسيكية واللمسة العصرية

درّة بفستان أسود ضيق وكلوش من التول البيج
القاهرة ـ العرب اليوم

في عالم الأزياء، تتألق النجمات بإطلالاتهن المبهرة التي تعكس جمالهن وأناقتهن الفريدة، ومن بين هؤلاء النجمات، تأتي درة زروق، التي دائماً ما تجذب الأنظار بإطلالاتها الساحرة، في أحدث ظهور لها، ارتدت درة فستان مذهلاً من تصميم دار الأزياء الخاصة بها Maison Dorra Zarrouk، والذي يجمع بين الأناقة الكلاسيكية واللمسة العصرية المبتكرة.
تفاصيل فستان درة

    الفستان الذي اختارته درة لهذه المناسبة كان أسود اللون، بتصميم ضيق يبرز قوامها الرشيق، يتميز الفستان بتصميم كلوش من التول البيج الشفاف، مما يضفي عليه لمسة من الرقة والجاذبية.
    تصميم الفستان بدون أكمام يسمح لدرة بإبراز جمال كتفيها وذراعيها، مما يزيد من أناقة الإطلالة، ويضفي عليها طابعًا أنثويًا مميزًا.

أحد أبرز ما يميز هذا الفستان هو توازن التصميم بين الجرأة والرقة، الجزء العلوي من الفستان مصمم بطريقة تلتصق بالجسم، مما يبرز جمال تفاصيل القوام، من جهة أخرى، الجزء السفلي المصنوع من التول البيج الشفاف، يعطي الفستان شكلاً كلوشياً مميزاً يبدأ من الخصر، وينسدل بنعومة حول الساقين، مما يضفي حركة وانسيابية رائعة.
الخامات والتصميم

    اختيار الخامات كان دقيقاً ومتناسقاً، القماش الأسود الضيق يعزز من قوة الفستان وأناقة تصميمه، بينما التول البيج الشفاف يضيف لمسة من الخفة والنعومة.
    هذا التباين بين الخامات يعكس رؤية Maison Dorra Zarrouk في المزج بين القوة والأنوثة، وهو ما يبرز في معظم تصميمات الدار.

لإكمال إطلالتها، اختارت درة إكسسوارات بسيطة وأنيقة، ارتدت أقراطاً وقلادة ماسية صغيرة وسواراً رقيقاً يتناسب مع تصميم الفستان، دون أن يطغى عليه، كما اختارت وحذاء بكعب عالٍ ليكمل إطلالتها الأنيقة.

أما بالنسبة للمكياج، فقد اعتمدت درة على أسلوب المكياج الناعم الذي يبرز جمالها الطبيعي، استخدمت ألوان ظلال عيون هادئة مع لمسة من الكحل الأسود لتحديد عينيها، وأحمر شفاه باللون الوردي الفاتح ليكمل إطلالتها الأنثوية، اختارت درة تسريحة شعر بسيطة وأنيقة تناسب إطلالتها. تركت شعرها منسدلاً بشكل طبيعي مع تموجات خفيفة، مما أضفى لمسة من الحيوية والنعومة على مظهرها العام. هذه التسريحة أضافت توازناً جميلاً بين الفستان الأنيق والمظهر الكاجوال للشعر.
أكثر ما يميز فستان درة

فستان درة

ما يميز Maison Dorra Zarrouk هو قدرتها على تصميم أزياء تجمع بين الأناقة الكلاسيكية واللمسات العصرية، مما يجعل كل قطعة تعكس شخصية مرتديها، وتبرز جمالها الداخلي والخارجي، الفستان الذي ارتدته درة يعكس رؤية الدار في تقديم تصاميم جريئة وأنيقة تناسب المرأة العصرية التي تبحث عن التميز والتألق.

إلهام الفستان يأتي من رغبة Maison Dorra Zarrouk في تقديم تصميمات تحتفي بالأنوثة والجمال الطبيعي، الفستان يعبر عن مزيج من الكلاسيكية والعصرية، وهو ما يجذب النساء اللواتي يبحثن عن التميز والتألق في إطلالاتهن، يبرز التصميم الجرأة في اختيار الألوان والخامات، حيث يجمع بين اللون الأسود الأنيق والتول البيج الشفاف بطريقة متناغمة تجعل من الفستان قطعة فريدة ومميزة.
ردود الأفعال على الفستان

تلقت درة العديد من التعليقات الإيجابية على إطلالتها من متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي عي صفحتها الخاصة على الإنستغرام، حيث أشاد الكثيرون بجمال التصميم وأناقة الفستان، هذا الفستان يعد إضافة رائعة لمجموعة Maison Dorra Zarrouk، ويبرز مجددًا قدرة الدار على ابتكار تصاميم فريدة تلبي أذواق النساء في مختلف المناسبات.
نصائح لإطلالة مشابهة

إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة مشابهة لإطلالة درة زروق، يمكنك اتباع بعض النصائح البسيطة:

    اختيار الفستان المناسب: ابحثي عن فستان يجمع بين البساطة والأناقة، مع مراعاة اختيار الأقمشة التي تناسب شكل جسمك وتبرز جمالك.

    التركيز على التفاصيل: التأكد من أن التفاصيل مثل القصة والتصميم العام للفستان تتناغم مع مظهرك الشخصي وتمنحك الثقة.

    الإكسسوارات المناسبة: الإكسسوارات تلعب دورًا كبيرًا في إكمال الإطلالة. اختاري قطعًا أنيقة وبسيطة تبرز جمال الفستان، دون أن تطغى عليه.

    العناية بالمظهر العام: لا تهملي المكياج وتسريحة الشعر، فهما جزء لا يتجزأ من إطلالتك العامة. اختاري أسلوبًا يناسب شكل وجهك ولون بشرتك.

إطلالة درة زروق بفستانها من Maison Dorra Zarrouk هي تأكيد على أن الأزياء ليست مجرد ملابس، بل هي تعبير عن الشخصية والأناقة، الفستان المميز بتصميمه الأنيق واستخدامه المبتكر للخامات يبرز جمال درة الطبيعي، ويعكس ذوقها الراقي. هذه الإطلالة تبقى في ذاكرة عشاق الأزياء كمثال على الجمال المتجدد والتميز في عالم الموضة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

درة تُعلن خروج مسلسلها "إثبات نسب" من موسم دراما رمضان المقبل

توقف مسلسل درة "اثبات نسب" وخروجه من موسم رمضان 2024

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

درّة تتألق بفستان من تصميمها يجمع بين الأناقة الكلاسيكية واللمسة العصرية درّة تتألق بفستان من تصميمها يجمع بين الأناقة الكلاسيكية واللمسة العصرية



درّة تتألق بفستان من تصميمها يجمع بين الأناقة الكلاسيكية واللمسة العصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:48 2024 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

العيش بالقرب من المطار قد يصيبك بالسكري والخرف
 العرب اليوم - العيش بالقرب من المطار قد يصيبك بالسكري والخرف

GMT 12:22 2024 الخميس ,27 حزيران / يونيو

كيمياء الدماغ تكشف سر صعوبة إنقاص الوزن

GMT 09:48 2024 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

العيش بالقرب من المطار قد يصيبك بالسكري والخرف

GMT 00:25 2024 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

الغرب والرغبة في انهياره!

GMT 11:18 2024 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

الجيش الإسرائيلي يعلن سقوط جندياً في معارك رفح

GMT 08:11 2024 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

زلزال بقوة 5 درجات يضرب جنوب أذربيجان

GMT 00:22 2024 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

بناء الجدران يصل إلى إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab