ياسمين صبري تتألق في تصاميم جان بيار خوري
آخر تحديث GMT12:31:42
 العرب اليوم -

ياسمين صبري تتألق في تصاميم جان بيار خوري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ياسمين صبري تتألق في تصاميم جان بيار خوري

ياسمين صبري بفستان من توقيع جان بيار خوري
القاهرة - العرب اليوم

إطلالة جديدة استعرضتها الفنانة ياسمين صبري، بفستان سهرة فاخر حمل توقيع المصمم اللبناني الشاب جان بيار خوري، الذي يتعاون اليوم مع النجمة المصرية بتصميم جديد نجح في ابراز أنوثتها بنفس الستايل، حيث اتسمت جميع فساتينها بقصة مجسمة بصيحة الأكتاف المكشوفة، وهكذا تتواصل رحلة أناقة ياسمين التي ترسمها أنامل المصمم المبدع بتصاميم تناسب تماما ذوقها الكلاسيكي، وغالبا ما يتم تصميمها خصيصا لها بالتنسيق مع الستايلست كارول بو خالد، وهذه لمحات من أناقة ياسمين صبري المتواصلة بفساتين السهرة التي حملت توقيع جان بيار خوري في المناسبات المختلفة.

ياسمين صبري بفستان سهرة مرصع بالأبيض والأسود

ياسمين صبري أطلت بأناقتها المعتادة في أحدث ظهور لها خلال حفل خاص، واختارت ياسمين التألق مرة أخرى بفستان سهرة من توقيع المصمم جان بيار خوري، تميز بنفس التصميم  الذي تعشقه وحافظت على الظهور به لفترات طويلة، وهو التصميم المجسم الذي يبرز جمال قوامها الممشوق بستايل منسدل باستقامة، مع قصة الأكتاف المكشوفة.

فجاء فستانها هذه المرة بقصة أوف شولدر، بقماش أبيض تكسوه طبعة التموجات البوهيمية باللون الأسود، والمطرزة بالخرز الأسود اللامع، وزينت ياسمين فستانها بأكسسوارت ماسية مرصعة متخلية عن الخواتم، كما فضلت تسريحة ذيل الحصان المنخفض بخصلات مموجة على غير عادتها.
تصاميم جان بيار خوري ترسم أناقة ياسمين صبري في كان 2024

الفنانة المصرية ياسمين صبري كانت حاضرة في حفل عشاء دار المجوهرات العريقة Chopard، المقامة على هامش فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي لهذا العام، واختارت لتلك السهرة فستانا فاخرا من ابداع مصممها المفضل جان بيار خوري، حيث أطلت بفستان طويل يناسب قوامها الممشوق بقصته المجسمة ذات الأطراف المستقيمة جاء مرصعا بالخرز اللامع باللون الأزرق الداكن، مع لمسات جانبية أبرزت جمال خصرها بتطريزات كريستالية تتداخل بشكل هندسي كأنها تعانق قوامها.

 وتميز الفستان بأكتاف مكشوفة ومدببة من الجانبين، كما أرفق التصميم بوشاح طويل وشفاف بنفس لون الثوب، واكتملت أناقة ياسمين صبري بمجوهرات Chopard الفاخرة بقطع مرصعة بنفس ألوان الفستان زادتها بريقا وتألقا، كما اعتمدت ياسمين تسريحة الشعر الويفي الذي تركته منسدلا بكل أنوثة فوق كتفها.

وبدت ياسمين صبري فاتنة أمام الكاميرات بفستانها الأحمر الذي رسم أناقتها على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، حيث أطلت بفستان مجسم طويل، جاء مكشوفا للأكتاف، ومصمم بقماش مرصع في الجزء العلوي، مزين بوشاح ملتف حول منطقة الصدر، ثم تتدلي أطرافه فوق ذراعها لتنسدل بفخامة على السجادة الحمراء، أما الأطراف السفلية فانسدلت بقصة مريحة ذات ذيل طويل، وزينت ياسمين فستانها بمجوهرات فخمة من Chopard، كما اعتمدت تسريحة الشعر الويفي.

أمام خلال حفل Amfar الخيري الذي يقام سنويا ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، فقد وثقت ياسمين صبري في مصممها المبدع مرة أخرى للتألق بتصميم ساحر يناسب ذوقها، وبدت متألقة بفستان فضي مكشوف الكتفين، اتخذ تصميم الكورسيه المشدود حول قوامها، ثم انسدل بأطراف مستقيمة، وجاء فستانها مغطى من خرز المرايا اللامعة المطرزة يدويا بحرفية وإتقان، واكتملت أناقة ياسمين بمجوهرات فخمة ومرصعة بالاحجار الكريمة من الدار العريقة Chopard، أما شعرها فتركته منسدلاً ليزيدها أنوثة.

وبذلك تكون جميع الإطلالات التي اختارت ياسمين صبري الظهور بها في مختلف فعاليات مهرجان كان لعام 2024 من ابداع المصمم جان بيار خوري.
ياسمين صبري تعشق صيحة الفساتين المجسمة بالأكتاف المكشوفة

الفنانة المصرية ياسمين صبري استعرضت أناقتها مؤخرا أمام سيارتها الفارهة، بفستان آخر حمل توقيع جان بيار خوري، واعتمدت ياسمين مرة أخرى صيحة الأوف شولدر المفضلة لديها، حيث أطلت بفستان سهرة فاخر باللون الأزرق الملكي اللامع، وعانق الفستان قوامها الممشوق بقصة مجسمة غنية بالثنيات المفعمة بالبريق، أما الأطراف فانفتحت قليلا لتريح حركتها، وجاءت اللمسة الجمالية في التصميم عند الياقة التي تدلت بشكل مستقيم ممتد بين الكتفين المنسدلين، ورغم بريق الفستان لم تتخل ياسمين عن مجوهراتها المرصعة، أما شعرها الناعم فتركته منسدلاً بخصلات مموجة.

كما رسم المصمم جان بيار خوري أناقة ياسمين صبري بستايل مشابه خلال ظهورها على السجادة الخزامية لحفل الـ Joy awards، حيث اختارت حينها فستانا باللون الأسود، ميزته صيحة الأوف شولدر مع أكمام طويلة، بتصميم غني بالثنيات مع الزمزمة التي تعلو الذراعين، وجاء الجزء العلوي للفستان باللون البيج ثم تدرج شيئا فشيئا ليتحول للون الأسود، وتجسد الفستان على قوامها بتصميم ضيق مغمور بتطريزات الخرز اللامع، واكتفت ياسمين بأقراط ماسية مع تلك الإطلالة كما تباهت أمام الكاميرات بشعرها الطويل المنسدل الذي سرحته بخصلات ويفي.

وفي ظهور سابق لها على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي الدولي، سحرت ياسمين عشاقها بطلة أنيقة باللون الأزرق الملكي، حملت بصمة المصمم اللبناني جان بيار خوري بتصميم مبدع، حيث زين فستان ياسمين بتطريزات هندسية غنية بالفخامة بتدرجات اللون الأزرق، حملت أكثر من 300 ألف قطعة من الشواروفسكي والكريستال، كما زين بحزام وتميز بياقة مربعة مع حمالات منسدلة فوق الكتفين، وزينت ياسمين فستانها بالمجوهرات المرصعة بأحجار متناغمة، كما تباهت كعادتها بخصلات شعرها المنسدلة.


إطلالة ياسمين صبري بفستان الأميرات من توقيع جان بيار خوري

رغم أن المصمم اللبناني الشاب بات اليوم المبدع الذي يقف خلف أناقة ياسمين بالفساتين المجسمة والمرصعة بفخامة بشكل مكرر، إلا أن النجمة المصرية قد اعتمدت ستايلا آخرا من إبداعه في بداية تعاونهما معا، حيث نجحت ياسمين في خطف الأضواء في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لعام 2020، بفستان منفوش من وحي الأميرات باللون الأسود، حيث صمم على شكل كورسيه سترابلس مرصع بتطريزات كريستالية فاخرة، وانسدلت أطراف الفستان المنتفخة على شكل طبقات من الكشكش، واكتملت أناقة تلك الإطلالة بقفاز عالي بنفس اللون الأسود.

قد يهمك أيضــــــــــــــا

ظهور ياسمين صبري وكريستيانو رونالدو معاً يُشعل السوشيال ميديا

ياسمين صبري تتعرض لهجوم من مصمم أزياء سعودي بسبب ما فعلته بفستانه

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين صبري تتألق في تصاميم جان بيار خوري ياسمين صبري تتألق في تصاميم جان بيار خوري



ياسمين صبري تتألق في تصاميم جان بيار خوري

القاهرة - العرب اليوم

GMT 00:19 2024 الأحد ,21 تموز / يوليو

عادة" خلال الأكل تهدد بخطر الوفاة بالقلب
 العرب اليوم - عادة" خلال الأكل تهدد بخطر الوفاة بالقلب

GMT 21:52 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

ابتكار طريقة جديدة لتسريع التئام الجروح

GMT 18:20 2024 الجمعة ,19 تموز / يوليو

4 هزات تضرب شمال البلاد توابع زلزال تشيلي

GMT 18:22 2024 الجمعة ,19 تموز / يوليو

40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة فى المسجد الأقصى

GMT 18:19 2024 الجمعة ,19 تموز / يوليو

وفاة البطل الأولمبي كيفان جوسبر

GMT 18:08 2024 الجمعة ,19 تموز / يوليو

مطار دبى الدولى يعمل بشكل طبيعى

GMT 18:17 2024 الجمعة ,19 تموز / يوليو

وفاة الممثل الأمريكي بوب نيوهارت عن 94 عاما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab