نصائح لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل
آخر تحديث GMT05:15:25
 العرب اليوم -
العاهل الأردني يصدر مرسوماً ملكياً بحل البرلمان الرئاسة في أذربيجان تعلن الأحكام العرفية وحظر التجول في مدن عدة بينها العاصمة ماكرون يصرح بأن هناك طبقة سياسية فاسدة استحوذت على السلطة في لبنان ماكرون يؤكد أن الطبقة السياسية اللبنانية ارتهنت البلاد وتخلت عن التزاماتها خدمة لمصالحها الشخصية وصول جثمان المنتصر بالله إلى إحدى كنائس المهندسين الجيش الأذربيجاني يعلن سيطرة قواته على عدد من القرى والتلال الاستراتيجية في قره باغ المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يؤكد أن الأمم المتحدة مهتمة باستقرار اليمن وإحلال السلام الدائم المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يصرح توصلنا لإنجاز مهم في قضية تبادل الأسري باليمن مؤتمر صحفي للمبعوث الأممي إلى اليمن بشأن تبادل الأسري بين الشرعية والحوثيين الجيش اللبناني يعلن عن العثور على حزام ناسف قرب جثة الإرهابي الذي قتل خلال محاولة اقتحام أحد مراكز الجيش في المنية شمالي لبنان
أخر الأخبار

تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نصائح لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

ميغان ماركل دوقة ساسكس
لندن - العرب اليوم

تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل.
ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019".

إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك.
تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYSUIT لضمان الحفاظ على ترتيب إطلالتها كيفما تحرّكت، ولا تقتصر حيلة الـbodysuit مع البدلة فقط، بل اعتمدتها مع لوكات أخرى مثل التنورة.

تعرف ميغان أيضًا قيمة الاستثمار في قطعة خالدة، مثل المعطف الأنيق من ماركة Sentaler باللون البيج والذي أطلت به في مناسبات مختلفة.
تعتبر ميغان أن القميص قطعة أساسية في خزانتها، سواء القميص الأبيض الذي تنسقه مع البدلة أو مع التنورة الماكسي مثل إطلالتها الساحرة من توقيع جيفانشي. كذلك أطلت بالقميص المقلّم باللونين الابيض والازرق مع السروال الأبيض.

من أسرار أناقة ميغان ماركل اعتمادها أسلوب الإطلالات المونوكروم التي تمنحها لوكاً راقياً، فتختار مثلاً إطلالة كاملة باللون الأبيض أو البيج أو البرغندي.
من أكثر الفساتين التي تعشقها ميغان هي الفستان البليزر، وأطلت بهذا الأسلوب مرات عدة واختارت الفستان التاكسيدو بأكمام طويلة باللون الأسود، أو الفستان البيج من دون أكمام، أكملي اللوك بحذاء ستيليتو للوك أنيق وفوريّ.إذا أعجبك زوج أحذية ووجدت أنه مريح ويناسبك فلماذا لا تشترين منه بألوان متعددة! هذا ما تفعله ميغان ماركل التي تملك مجموعة من Aquazzura Deneuve Pumps بألوان مختلفة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 

هذا النوع من الشنط رفيق مدونات الموضة

كيف نسقت الملكة رانيا ألوان الموضة في 2020

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل نصائح لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن - العرب اليوم

GMT 19:59 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

الفنانة دانا حلبي تتعرض لحادث سير مروع

GMT 23:28 2020 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

روسيا تنتج محركات معدلة لقاذفاتها الاستراتيجية

GMT 04:54 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

غرف نوم بنات في نصائح ديكور مُفصَّلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab