إيرينا شايك تتألق في كنزة صوفية قصيرة ملونة
آخر تحديث GMT01:01:55
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

خلال ظهورها على غلاف مجلة "فوغ البرازيل"

إيرينا شايك تتألق في كنزة صوفية قصيرة ملونة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إيرينا شايك تتألق في كنزة صوفية قصيرة ملونة

إيرينا شايك
برازيليا ـ رامي الخطيب

نفت إيرينا شايك شائعات حملها من النجم برادلي كوبر، بطريقة تليق بأشهر عارضة أزياء في العالم، وهي أن تظهر بطنها على غلاف عدد يناير/كانون الثاني من فوغ النسخة البرازيلية، والتي ظهرت فيها بعيدة كل البعد عن الحمل. ولكن هذا لم ينف الشائعة تمامًا، فقد يكون بسبب رشاقة شايك هو أن الغلاف قد صور قبل أشهر.

إيرينا شايك تتألق في كنزة صوفية قصيرة ملونة

ولم يؤكد المتحدث باسمها خبر خطوبتها من كوبر، وأظهرت العارضة الخاتم الزمردي على إصبع الزفاف، أو إذا كانت حامل أم لا. وظهرت ايرينا بالفعل على اثنين من أغلفة فوغ البرازيل. وفي غلاف يناير/كانون الثاني 2017، وأظهرت الجميلة بطنها المسطحة في كنزة صوفية قصيرة ملونة، وتحتها ملابس داخلية بكيني.

وتضمنت الكنزة متعددة الألوان، أكمامًا طويلة ورقبة عالية، وأرفقتها مع ملابس داخلية مختصرة باللون الأسود ومجوهرات كارلا أموريم. والصور التي التقطت في نيويورك من قبل المصور جيامباولو سجورا، أظهرت الجميلة الروسية ببطن مسطحة، ولمحة من ساقيها المنحوتتين. وفي الغلاف الثاني لفوغ البرازيل، بدت المرأة السمراء رائعة في ثوب سباحة ملون، ذو أذرع منخفضة وأربطة تمسك به من العنق من تصميم Hope، وأرفقته مع اكسسوار من مجوهرات كارلا أموريم.

إيرينا شايك تتألق في كنزة صوفية قصيرة ملونة

وغطت شايك بطنها مرة أخرى في صورة خالية من الماكياج، وأظهرت العارضة البالغة من العمر 30 عامًا ممسكة بكعكة العيد، في حين وضعت على آذانها طوق على شكل الرنة وشاركتها مع معجبيها على انستغرام. وارتدت ثوبًا مخمليًا كستنائيًا مع الطوق، الذي يتناسب مع موسم الأعياد، وصففت شعرها الداكن في شكل طبيعي منسابًا على ظهرها، فيما كانت خالية من الماكياج تمامًا.

وترددت شائعات بأن ايرينا تتوقع طفل من برادلي (41 عاما) الشهر الماضي، بعد أن انسحبت من عرض أزياء فيكتوريا سيكريت في باريس، فيما ظهرت في الحفل الذي تلا العرض مغطية بطنها. وأكدت E! نيوز أنها في الشهر الثاني من حملها، وأنها متحمسة جدا. وكانت إيرينا وبرادلي يتواعدان منذ عام 2015.

إيرينا شايك تتألق في كنزة صوفية قصيرة ملونة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيرينا شايك تتألق في كنزة صوفية قصيرة ملونة إيرينا شايك تتألق في كنزة صوفية قصيرة ملونة



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab