إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون
آخر تحديث GMT00:30:19
 العرب اليوم -
العاهل الأردني يصدر مرسوماً ملكياً بحل البرلمان الرئاسة في أذربيجان تعلن الأحكام العرفية وحظر التجول في مدن عدة بينها العاصمة ماكرون يصرح بأن هناك طبقة سياسية فاسدة استحوذت على السلطة في لبنان ماكرون يؤكد أن الطبقة السياسية اللبنانية ارتهنت البلاد وتخلت عن التزاماتها خدمة لمصالحها الشخصية وصول جثمان المنتصر بالله إلى إحدى كنائس المهندسين الجيش الأذربيجاني يعلن سيطرة قواته على عدد من القرى والتلال الاستراتيجية في قره باغ المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يؤكد أن الأمم المتحدة مهتمة باستقرار اليمن وإحلال السلام الدائم المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يصرح توصلنا لإنجاز مهم في قضية تبادل الأسري باليمن مؤتمر صحفي للمبعوث الأممي إلى اليمن بشأن تبادل الأسري بين الشرعية والحوثيين الجيش اللبناني يعلن عن العثور على حزام ناسف قرب جثة الإرهابي الذي قتل خلال محاولة اقتحام أحد مراكز الجيش في المنية شمالي لبنان
أخر الأخبار

الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

دوقة كمبريدج كيت ميدلتون
لندن - العرب اليوم

رغم الأجواء الملبّدة التي تخيّم على العالم بسبب جائحة "كورونا" فإن دوقة كمبريدج وفي كل مرّة تطلّ فيها تنجح في رسم الأمل والبسمة خصوصاً بأزيائها الأنيقة التي تختارها بعناية لكل مناسبة تشارك فيها.الفساتين الصيفية من أشهر إطلالات كيت ميدلتون التي تنبض أنوثة وأناقة وستناسبك لعيد الأضحى هذا العام، إذ تمنحك لوكاً عملياً ومريحاً، ويمكن أن تختاريها مزّينة بالنقشات بأسلوب كيت ميدلتون. كيت كررت هذه الصيحة في الفترة الأخيرة، وأدهشتنا بتصاميم عدة تميّزت بهذه الطبعة، مثل الفستان من ماركة Ghost London الذي تميّز بالأزرار الأمامية والكشاكش التي زيّنت الياقة والأطراف وكذلك الأكمام الواسعة. وآخر تألقت به من ماركة & Other Stories تميّز بالورود الملوّنة.

ومن النقشات الأقرب إلى قلب كيت أيضاً، البولكا دوت وأطلت بفستان من ماركة Suzannah باللون الأخضر، وآخر باللون الفوشيا من تصميم Oscar de la Renta.
تألقت كيت بإطلالة مشرقة باللون الزهري مرتديةً بدلة كلاسيكية تألفت من سترة بليزر مزوّدة بأزرار مزدوجة وسروال تراوزر قصير  Croppedمن تصميم علامة  Marks & Spencer ارتدت تحتها توب باللون الأبيض.

أما لإطلالة مسائية وربما لحضور حفل كبير بعد انتهاء الحجر المنزلي، فيمكن أن تستوحي من إطلالة دوقة كامبريدج بفستان أزرق من تصميم Jenny Packham سبق أن ارتدته لمرتين حتى الآن وتميّز بشكّ الخرز الأنيق وتنورته التي تنساب بنعومة، أو فستان Alexander McQueen باللون البنفسجي الفاتح الذي تألقت به في حفل Bafta وتميّز بالحزام الذي حدد خصرها وأبرز قوامها.وللوك مسائي ناعم، لفتتنا كيت ميدلتون بفستان من علامة الأزياء البريطانية باربارا كاساسولا Barbara Casasola بدت فيه أنيقة وعصرية في الوقت نفسه، وتميّز بقصة الأكمام المنسدلة عند الأكتاف.

قد يهمك ايضـــًا :

أبرز 8 علامات تجارية مُستدامة تُفضِّلها دوقة كامبريدج كيت ميدلتون

كيت ميدلتون ساحرة في عدد من اللوكات الصيفية الناعمة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن - العرب اليوم

GMT 19:59 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

الفنانة دانا حلبي تتعرض لحادث سير مروع

GMT 23:28 2020 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

روسيا تنتج محركات معدلة لقاذفاتها الاستراتيجية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab