إليكِ أجمل إطلالات مريم أوزرلي بعد مفاجأة جمهورها بالإعلان عن حملها
آخر تحديث GMT15:42:09
 العرب اليوم -
واشنطن تبدي استعدادها للرد على أي اعتداء إيراني في المستقبل لحظة انفجار في الهند أثناء الاحتفالات بعيد ميلاد رئيس الوزراء الحكومة البريطانية تتوقع تسجيل 49 ألف إصابة يوميا بفيروس كورونا في أكتوبر المقبل إذا استمر الوباء في مستوياته التصاعدية الحالية أديب لبنان لا يملك ترف إهدار الوقت وسط كم الأزمات غير المسبوقة التي يمر بها ماليا واقتصاديا وصحيا الممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية في الاتحاد الأوروبي يؤكد أن الاجتماع الوزاري في بروكسل سيبحث لائحة العقوبات المقترحة على تركيا رئيس الوزراء اللبناني المكلف مصطفى أديب يدعو جميع القوى السياسية للعمل على إنجاح المبادرة الفرنسية فورا الأمن العراقي يعلن عن عدم وجود خسائر جراء إطلاق صاروخ كاتيوشا على محيط مطار بغداد الدولي أزمة صحية تداهم الفنان سمير غانم وفحوصات طبية عاجلة للاطمئنان على صحته هجوم صاروخي يستهدف محيط مطار بغداد الدولي جوجل يبدأ حذف ملفات سلة مهملات Drive بعد 30 يوما بداية من 13 أكتوبر / تشرين الأول
أخر الأخبار

أطلت بأسلوب شرقي واختارت فستانًا ضيقًا باللون الأبيض

إليكِ أجمل إطلالات مريم أوزرلي بعد مفاجأة جمهورها بالإعلان عن حملها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إليكِ أجمل إطلالات مريم أوزرلي بعد مفاجأة جمهورها بالإعلان عن حملها

الممثلة التركية مريم أوزرلي
أنقرة - العرب اليوم

اجأت الممثلة التركية مريم أوزرلي جمهورها بخبر حملها الثاني من دون الكشف عن إسم الأب، كاشفةً أنها حامل بطفلتها الثانية في الشهر الخامس وأن ابنتها لارا أصبح عمرها 7 سنوات وهي دائماً كانت تريد أخاً أو أختاً لها.
ورغم التساؤلات التي أثارها إعلان مريم أوزرلي حول هوية الأب التي فضّلت إبقاءها مجهولة، سنتذكّر اليوم أجمل إطلالات الممثلة التركية التي تتميّز بجمالها الساحر وأسلوبها العصريّ والجريء والأنيق على السجادة الحمراء.
رغم غيابها منذ فترة طويلة عن الشاشات والمشاركة في أعمال فنية جديدة، إلا أن مريم أوزرلي لم تغب يوماً عن بال معجبيها وخصوصاً بإطلالاتها الساحرة التي تألقت بها على مدى السنوات الماضية خلال مشاركتها في المهرجانات أو بنشرها لصورها على موقع إنستقرام.
صحيح أنها لم تشارك هذا العام في مهرجان البندقيّة السينمائي، لكن العام الماضي خطفت أوزرلي الأنظار بتصاميم أنيقة حملت توقيع المصمم اللبناني طوني ورد وتميّزت كلها بالفخامة والرقيّ فذكرتنا بأحد أشهر أدوارها "السلطانة هيام" في مسلسل حريم السلطان.
فقد أطلت بفستان من دون أكمام تميّز بالشك الأنيق نسّقت معه مجوهرات راقية وزيّنت شعرها بأكسسوار رأس على شكل تاج. أمّا للوكها الثاني، فاعتمدت فستان أخضر عصريّ جمع بين الجمبسوت الشورت وفوقه تنورة شفافة طويلة، كما إتّسم التصميم بالتطريز عند المنطقة العلويّة. وفي إطلالتها الثالثة، أطلت بأسلوب شرقي فإختارت فستاناً ضيقاً باللون الأبيض مع الشق الجانبي والكاب المنسدل من الأكتاف.

اطلالة عصرية أنيقة من تصميم طوني ورد.
ومن أجمل إطلالات مريم أوزرلي على السجادة الحمراء نذكر تألقها بفستان من توقيع المصمم  باريش افشي Barış Avcı باللون الازرق الفاتح في مهرجان كان السينمائي، . وقد تألّف جزؤه العلوي من كورسيه، اما التنورة فمن قماش الدانتيل وفوقه التول مع شق جانبي عالٍ، وخلال تسلمها جائزة بياف في لبنان عام 2016 تألقت بتصميم باللون الأزرق حمل توقيع المصمم اللبناني زياد نكد.

قد يهمك ايضا :

نجوم تركيا يصلّون لأجل بيروت ويتعاطفون مع الشّعب اللبناني

مريم أوزرلي تُغطي صدرها بالورود فقط في أحدث جلسة تصوير لها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليكِ أجمل إطلالات مريم أوزرلي بعد مفاجأة جمهورها بالإعلان عن حملها إليكِ أجمل إطلالات مريم أوزرلي بعد مفاجأة جمهورها بالإعلان عن حملها



منحتها ستايلًا ساحرًا وأناقة متجددة في عالم الموضة

تعرفي على إطلالات بسمة بوسيل بموضة "البناطيل الكاجوال"

القاهره_العرب اليوم

GMT 03:47 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

تعرف على أفضل وقت لزيارة مصر في عطلتك المقبلة

GMT 13:42 2020 الخميس ,27 آب / أغسطس

فيفو تطلق هاتفيها الأحدث vivo Y20 وY20i

GMT 08:25 2020 السبت ,29 آب / أغسطس

قائمة أفضل السيارات السيدان في 2020

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab