منتخب سورية للرجال يواصل معسكره التدريبي في ماليزيا
آخر تحديث GMT09:29:35
 العرب اليوم -

منتخب سورية للرجال يواصل معسكره التدريبي في ماليزيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منتخب سورية للرجال يواصل معسكره التدريبي في ماليزيا

منتخب سورية للرجال
دمشق _ سانا

يواصل منتخب سورية الوطني للرجال بكرة القدم معسكره التدريبي في مدينة شاه علم الماليزية الذي بدأه الاثنين الماضي استعدادا للقاء المنتظر أمام سنغافورة الثلاثاء القادم ضمن التصفيات المشتركة الموءهلة لكأس العالم في روسيا 2018 وكأس آسيا بالامارات 2019.

وسيلتقي منتخبنا مساء اليوم فريق سيم دابي أحد الأندية الماليزية المحترفة ويتدرب لهذا اللقاء بالتزام تام من اللاعبين بعد انضمام حمدي المصري وسعد أحمد لصفوف المنتخب في حين تأخر التحاق أحمد الصالح وجهاد الباعور ومؤيد عجان وعبد الرزاق الحسين على أن يلتحقوا اليوم قبل المباراة مع الفريق الماليزي.

مدرب منتخبنا الوطني فجر ابراهيم أشار إلى أن خوض اللقاء مع فريق سيم دابي ايجابي رغم أنه ليس من فرق المقدمة في الدوري الماليزي لكن اللقاء يسهم في خلق انسجام بين اللاعبين والوقوف على جهوزيتهم والتقليل من احتمال حدوث اصابات في صفوف اللاعبين.

واضاف إبراهيم ان الحصص التدريبية مرضية نظرا لاجواء المعسكر المثالية من حيث التزام اللاعبين والرغبة الواضحة بتحقيق الفوز على سنغافورة بدليل الحالة المعنوية الجيدة لللاعبين وهو ما نعول عليه لضمان المحافظة على صدارة المجموعة.

وفي السياق ذاته فإن مسألة انضمام أحمد كلاسي للمنتخب لم تحسم حتى الان كذلك أجبرت الاصابة برهان صهيوني على مغادرة المعسكر وعودته لفريقه النجف العراقي ومنعت الاصابة ايضا انضمام حسين جويد لصفوف المنتخب في حين سيلتحق عمر خريبين بالبعثة في سنغافورة السبت القادم.
يذكر أن منتخبنا يتصدر المجموعة الخامسة للتصفيات برصيد 12 نقطة متقدما على اليابان التي تملك مباراة إضافية علما أنه يتأهل صاحب المركز الأول في المجموعات الثماني إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني إلى الدور الثالث والأخير من تصفيات كأس العالم كما تحصل هذه المنتخبات ال12 على بطاقات التأهل المباشر إلى كأس آسيا أما المنتخبات ال24 التالية في ختام الدور الثاني فإنها تتنافس في تصفيات نهائية خاصة لكأس آسيا من أجل الحصول على 11 مقعدا في البطولة القارية في حين ستكون البطاقة الأخيرة من نصيب الدولة المضيفة الإمارات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب سورية للرجال يواصل معسكره التدريبي في ماليزيا منتخب سورية للرجال يواصل معسكره التدريبي في ماليزيا



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ العرب اليوم

GMT 08:47 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 العرب اليوم - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 20:59 2024 الخميس ,09 أيار / مايو

وفاة والدة الفنانة يسرا اللوزي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab