منتخب سورية لكرة القدم يلتقي الباراغواي في نهائيات كأس العالم الثلاثاء
آخر تحديث GMT02:52:44
 العرب اليوم -

منتخب سورية لكرة القدم يلتقي الباراغواي في نهائيات كأس العالم الثلاثاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منتخب سورية لكرة القدم يلتقي الباراغواي في نهائيات كأس العالم الثلاثاء

منتخب سورية لكرة القدم
دمشق _ سانا

يخوض منتخب سورية الوطني للناشئين بكرة القدم فجر غد وتحديدا عند الساعة الثانية صباحا أولى مبارياته في منافسات كأس العالم التي انطلقت في تشيلي بمواجهة منتخب باراغواي ضمن المجموعة السادسة التي تضم أيضا منتخب نيوزيلندا وفرنسا.

بعثة منتخبنا وصلت أمس الأول الى تشيلي بعد رحلة شاقة وطويلة واجتمع الكادر التدريبي والاداري مع اللاعبين وتم شرح كل ما يتعلق بقوانين اللعب أثناء المباريات والحالات الجدلية التي يستحق عليها اللاعبون البطاقات الصفراء أو الحمراء كما أجرى المنتخب تمرينا مسائيا استمر لمدة ساعتين جرى فيه العمل على الناحية البدنية بعد رحلة السفر الطويلة وكذلك الناحية الفنية والتكتيكية عن طريق إجراء مباراة تجريبية بين اللاعبين وقام الكادر الفني بإعطاء توجيهاته وتطبيق الاستراتيجية التي من المتوقع اتباعها في المباراة الأولى أمام باراغواي.

وستكون مهمة منتخبنا صعبة ولا سيما ان فترة التحضير لم تكن مثالية حيث خضع المنتخب بعد تاهله لعدد من التغييرات إضافة الى تبديل الكادر التدريبي وتعيين مروان خوري مدربا لكن اتحاد اللعبة سرعان ما اقال الخوري وإعاد تعيين المدرب محمد العطار للإشراف على المنتخب في نهائيات كأس العالم علما بانه المدرب الذي قاد منتخبنا في نهائيات كاس آسيا التي استطاع من خلالها حجز مقعده في النهائيات.

ويسعى منتخبنا إلى تحقيق نتيجة ايجابية في مباراته الأولى لتكون انطلاقا نحو حجز بطاقة التأهل للدور الثاني ورغم صعوبة المهمة أمام منتخب الباراغواي الذي يعد من أقوى المنتخبات في أمريكا الجنوبية الا ان منتخبنا يملك القدرات والمواهب الكفيلة بتحقيق نتيجة ترضي عشاق الكرة السورية.

وسيخوض منتخبنا يوم الخميس القادم مباراته الثانية في البطولة وستكون أمام منتخب نيوزيلندا فيما يختتم مشواره في الدور الأول بلقاء منتخب فرنسا يوم الأحد القادم.

أن منتخبنا شارك قبل توجهه لنهائيات كاس العالم في دورة تشرين الكروية ونال المركز الثاني خلف فريق حطين كما خاض عددا من المعسكرات المحلية والخارجية ابرزها في البحرين وكوريا الجنوبية وروسيا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب سورية لكرة القدم يلتقي الباراغواي في نهائيات كأس العالم الثلاثاء منتخب سورية لكرة القدم يلتقي الباراغواي في نهائيات كأس العالم الثلاثاء



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 13:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

زلزال بقوة 3.6 درجة يضرب سوريا

GMT 08:20 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

ارتفاع حصيلة قتلى القطاع الصي في غزة

GMT 10:24 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

زلزال بقوة 4.2 درجات يضرب غرب باكستان

GMT 01:04 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

أصغر من أميركا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab