منتخب الأردن يصل دكا استعدادًا لمواجهة بنغلاديش في التصفيات المزدوجة
آخر تحديث GMT19:49:17
 العرب اليوم -

منتخب الأردن يصل دكا استعدادًا لمواجهة بنغلاديش في التصفيات المزدوجة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منتخب الأردن يصل دكا استعدادًا لمواجهة بنغلاديش في التصفيات المزدوجة

منتخب الأردن
عمان – العرب اليوم

وصلت بعثة  وفد المنتخب الوطني الأردني لكرة القدم إلى العاصمة البنغالية دكا لملاقاة نظيره بنغلادش يوم الثلاثاء المقبل 8 أيلول/ سبتمبر الجاري في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وكان النشامي قد طار لدكا مساء الجمعة استعدادًا لمباراته المقبلة لحساب الجولة الرابعة من التصفيات وضمن منافسات المجموعة الثانية التي شهدت أمس الجمعة تعادله سلبيًا مع قيرغيزستان وفوز أستراليا على بنغلادش بخماسية نظيفة، في الوقت الذي كان فيه منتخب طاجاكستان يخضع للراحة في هذه الجولة.

ويرأس  نائب رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم صلاح الدين صبرة الوفد الذي يضم كذلك الجهاز الفني المكون من  المدير الفني بول بوت، ومدير المنتخب عصام التلي، ومساعد المدرب عبد الله أبو زمع، ومساعد المدرب فريدي هيرمان، ومدرب الحراس وليد ميخائيل، ومدرب اللياقة البدنية د. مانويل، الى جانب د. عبد الرحيم العبابنة طبيب المنتخب وبشير النسور أخصائي العلاج الطبيعي وعمر أبو لاوي وطلعت ماهر أخصائيا التدليك والسيد جرير المخامرة مسؤول اللوازم والمنسق الإعلامي و لؤي العبادي.

واختار الجهاز الفني بـ 24 لاعبًا في المباراة المقبلة هم: عامر شفيع ومعتز ياسين واحمد عبد الستار وعدي زهران وإحسان حداد وإبراهيم الزواهرة ومحمد مصطفى وانس بني ياسين ومحمد الدميري ومحمد الباشا واحمد عبد الحليم وحمزة الدردور ومنذر أبو عمارة وبهاء عبد الرحمن وصالح راتب ويوسف الرواشدة وعدي الصيفي وياسين البخيت ورجائي عايد ومحمود مرضي وثائر البواب وشريف النوايشة وركان الخالدي وعبد الله ذيب.

ولن يتمكن اللاعب حسن عبد الفتاح من مرافقة الوفد إلى بنغلادش بعدما منحه الجهاز الفني الإذن للبقاء في عمان والى جانب عائلته ووالده الذي سيخضع خلال اليومين المقبلين إلى عملية القلب المفتوح.

وكان عبد الفتاح طلب من المدير الفني الخميس الماضي السماح له بعدم التوجه إلى بنغلادش حتى يتسنى له الوقوف إلى جانب والده وعائلته في الظرف المقبل، مؤكدا أن ما يمر به والده من وعكة صحية حرجة جدًا تتطلب منه تحديدًا، ومن جميع عائلته البقاء ملازمين له لحين تجاوز الأزمة الحالية، إضافة لما يسببه هذا الوضع من تشتت في تفكير اللاعب وتركيزه.

وبالمقابل أبدى بوت وكافة أعضاء الجهازين الفني والإداري تجاوبهم مع هذا الطلب ومراعاة الوضع الذي تمر به عائلة اللاعب في الوقت الحالي، ليعطيه الإذن بالبقاء في عمان إلى جوار عائلته ونقلوا أمنياتهم بالشفاء العاجل لوالد عبد الفتاح.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب الأردن يصل دكا استعدادًا لمواجهة بنغلاديش في التصفيات المزدوجة منتخب الأردن يصل دكا استعدادًا لمواجهة بنغلاديش في التصفيات المزدوجة



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab