المنتخب اللبناني يحتل المركز الثالث في ختام الاتحاد الدولي
آخر تحديث GMT21:12:00
 العرب اليوم -

المنتخب اللبناني يحتل المركز الثالث في ختام الاتحاد الدولي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المنتخب اللبناني يحتل المركز الثالث في ختام الاتحاد الدولي

المنتخب اللبناني يحتل المركز الثالث
واشنطن - بنا

 أسدل الستار يوم أمس (السبت) على منافسات بطولة الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة للهواة من الجنسين “الرجال والسيدات” التي أقيمت بمدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا بالولايات المتحدة الأمريكية في الفترة 6- 11 يوليو، بتنظيم من الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة “immaf” بالتعاون مع الاتحاد الأمريكي لفنون القتال المختلطة.

وقد شهد اليوم الأخير لمنافسات البطولة، التي أقيمت بقاعة ساندس اكسبو، التي تحتضن كذلك معرض اكسبو التابع لشركة بطولة القتال النهائي “ufc”، إقامة 13 مواجهة نهائية للجنسين بمختلف الأوزان شارك فيها 26 مقاتلا ومقاتلة تأهلوا لهذا الدور من خلال الأدوار التأهيلية التي أقيمت على مدار 4 أيام: 6 و7 و8 و9 يوليو.

ففي المواجهة الأولى نجح المقاتل لوري بيجناري من الفوز على المقاتل السويدي سيدار ألتس، وفي المواجهة الثانية، فازت المقاتلة الفنلندية مينا جروسندر على المقاتلة الإيطالية ماريا كولونا، وفي المواجهة الثالثة، فاز المقاتل الأمريكي كوس تورس على المقاتل الكازاخستاني نورتيلك كوناشوف، وفي المواجهة الرابعة، فازت المقاتلة الإيطالية ميكول دزينجي على المقاتلة السويدية أنجا ساكسمارك، وفي المواجهة الخامسة، فاز المقاتل الإيرلندي فرانس ملامبو على المقاتل السويدي جويل شوندورف، وفي المواجهة السادسة، فازت المقاتلة الإيطالية لوكريزيا ريا على المقاتلة الفرنسية لوسي بيرتود، وفي المواجهة السابعة، فاز المقاتل البريطاني جوش إليس على المقاتل الفنلندي توكا ريبو، وفي المواجهة الثامنة، فازت المقاتلة الكندية جامي هيرنجتون على المقاتلة الإيرلندية سيناد كافانا، وفي المواجهة التاسعة، فاز المقاتل الأمريكي ويليام ستاركس على المقاتل الكندي الكسندر مارتينيز، وفي المواجهة العاشرة فاز المقاتل الأمريكي برندان ألن على المقاتل البريطاني جيمس داكت.

وفي المواجهة الـ11، فاز المقاتل الكندي سيد ميرزاي على المقاتل البلغاري تينشا كارينيف، وفي المواجهة الـ12، فاز المقاتل الأمريكي ترافيس إدواردز على المقاتل التشيكي زادينيك ليدفينا، وفي المواجهة الـ13 والأخيرة فاز المقاتل البولندي كيفن سزافلارسكي على المقاتل الكازاخستاني محمد مالاجوف.

وقد تم تتويج الفائزين بالمواجهات الـ13 بالميداليات الذهبية، فيما تم تسليم الخاسرين الميداليات الفضية. ونجح المنتخب اللبناني من احتلال المركز الثالث في مسابقة- وزن (185)، بعد أن نجح المقاتل عماد الحويك من الفوز في هذه المواجهة. وقد رفع المنتخب اللبناني علم مملكة البحرين بعد تسلمهم الميدالية البرونزية.

كما اقيمت فعاليات معرض أكسبو ufc الذي نظمته شركة القتال النهائي “ufc” على هامش اسبوع القتال الذي شهدته مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الأمريكية.

وقد اشتمل المعرض على إقامة المواجهات الاستعراضية للكبار والصغار برياضة فنون القتال المختلطة وعدد من العروض لفنون قتالية أخرى كالمصارعة والبوكسينغ وجي جستو، كما وشهد المعرض على معدات ووسائل حديثة للمقاتلين من ألبسة وأجهزة. وقد زار المعرض عدد كبير من محبي وعشاق الرياضات القتالية وعدد من سياح مدينة لاس فيغاس، الذين أبدوا إعجابهم بالمعرض وبالتنظيم الكبير

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب اللبناني يحتل المركز الثالث في ختام الاتحاد الدولي المنتخب اللبناني يحتل المركز الثالث في ختام الاتحاد الدولي



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:17 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»
 العرب اليوم - دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab