المنتخب الإماراتي يكشف عن حقيقة مشاركة مبخوت في لقاء فلسطين
آخر تحديث GMT08:11:09
 العرب اليوم -

المنتخب الإماراتي يكشف عن حقيقة مشاركة مبخوت في لقاء فلسطين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المنتخب الإماراتي يكشف عن حقيقة مشاركة مبخوت في لقاء فلسطين

علي مبخوت
دبي – وال

قالت صحيفة اليوم الإماراتية ” كشف مشرف عام المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، محمد عبيد حماد، أن مشاركة المهاجم الدولي، علي مبخوت، في مباراة المنتخب المرتقبة أمام فلسطين، بعد غد، ضمن مباريات المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 على استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي «واردة»، مؤكداً أن الجهازين الطبي والفني يراقبان حالة اللاعب وإمكانية مشاركته مع الأبيض”.
وقال لـ«الإمارات اليوم» إن «مبخوت بدأ مرحلة الاختبارات، اعتباراً من أمس، ومشاركته واردة، لكننا لا نستبق الأحداث، لكون المشاركة تتوقف على حالة اللاعب، والجهازان الفني والطبي يقومان باللازم من أجل تجهيزه للقاء».
وحرمت الإصابة مبخوت، الذي يعد إحدى الأوراق الرابحة التي يعتمد عليها المدرب، مهدي علي، في المنتخب، من المشاركة مع المنتخب في مباراته الودية الأخيرة أمام بنغلاديش، نتيجة إصابته بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة فريقه الجزيرة أمام الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا.

وشدد حماد على أنه «ليست هناك إصابات أخرى في صفوف لاعبي المنتخب»، مشيراً إلى أن «اللاعب إسماعيل مطر عاد للتدريبات مجدداً إثر تعرضه لإصابة طفيفة، والجهاز الفني كان قد قرر إراحته تحسباً لأي مضاعفات».

وأشار إلى أن «الجيل الحالي من لاعبي المنتخب الوطني أمام فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيراً في الوصول إلى المونديال»، مشيراً إلى أن المنتخب يواصل تدريباته بصورة إيجابية، مشدداً على أن سلاح الأرض والجمهور لابد أن يكون حاضراً بقوة في المباراة المرتقبة، معتبراً أن الحضور الجماهيري الكبير في المدرجات يسهل من مهمة المنتخب في تخطي المنتخب الفلسطيني.

وأوضح أن «الفرصة مواتية للجيل الحالي من لاعبي المنتخب من أجل الوصول للمونديال، وهذه الفرصة قد لا تتكرر كثيراً، والصورة واضحة بالنسبة لطريقة التأهل للدور الثاني في هذه التصفيات، لذلك فإن لدينا مباراتين أمام فلسطين والسعودية على ملعبنا، وتركيزنا حالياً على مباراة فلسطين، نظراً إلى كون أن تحقيق نتيجة إيجابية فيها يساعدنا في تخطي مباراة السعودية في الجولة المقبلة».

وتابع «الجيل الحالي من لاعبي المنتخب حقق خلال السنوات الماضية كل الأهداف، سواء على الصعيد الفردي أو الجماعي، من خلال الإنجازات التي حققوها، لكن أهم من ذلك كله هو الوصول إلى كأس العالم، لذلك فإن تركيز الجميع، سواء كانوا لاعبين أو جهازاً فنياً وإدارياً، وكذلك الجمهور، كما نأمل أن يكون اللاعبون في يومهم، وأن يؤدي كل واحد منهم دوره، وتنفيذ ما يطلبه المدرب، مهدي علي، لاجتياز المباراة المرتقبة». وقال حماد «تحقيق حلم الوصول إلى كأس العالم بأقدام اللاعبين أولاً، ولذلك فإن أداء المباراة بصورة جيدة والفوز على فلسطين يقرب اللاعبين من الوصول إلى الدور الثاني، لذلك فإن المطلوب من الجميع التكاتف والوقوف بقوة خلف المنتخب».

وأشار إلى أهمية دور الإعلام في حشد الجماهير خلف المنتخب في المدرجات. وبالنسبة للمنتخب الفلسطيني قال حماد «رغم أن منتخب فلسطين ليس لديه حظوظ في التأهل لكأس العالم و يلعب لتحسين مركزه، إلا أن المباراة أمامه لن تكون سهلة».

وأكمل «الحضور الجماهيري يسهل من المباراة، وكذلك ثقة اللاعبين بقدراتهم وإمكاناتهم، وهذه الفرصة لابد أن نستغلها».

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الإماراتي يكشف عن حقيقة مشاركة مبخوت في لقاء فلسطين المنتخب الإماراتي يكشف عن حقيقة مشاركة مبخوت في لقاء فلسطين



درّة تتألق بفستان من تصميمها يجمع بين الأناقة الكلاسيكية واللمسة العصرية

القاهرة ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - أفضل أنواع النباتات التي تمتص الحرارة في المنزل

GMT 09:48 2024 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

العيش بالقرب من المطار قد يصيبك بالسكري والخرف

GMT 03:42 2024 السبت ,29 حزيران / يونيو

عالم يركض كما نراه... هل نلحق به؟

GMT 03:37 2024 السبت ,29 حزيران / يونيو

مارك روته ومستقبل «الناتو»
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab