العنابي يختتم تدريباته وكارينو يحدد قائمة الاعبين لمواجهة بوتان
آخر تحديث GMT02:58:07
 العرب اليوم -

العنابي يختتم تدريباته وكارينو يحدد قائمة الاعبين لمواجهة بوتان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - العنابي يختتم تدريباته وكارينو يحدد قائمة الاعبين لمواجهة بوتان

المنتخب القطري الاول لكرة القدم
الدوحة_ قنا

أعلن دانيال كارينيو مدرب المنتخب القطري الاول لكرة القدم، اليوم السبت قائمة لاعبي العنابي التي سوف تغادر إلى بوتان يوم غد الأحد، لأداء مباراتهما في تصفيات آسيا المشتركة لتصفيات كأس العالم 2018، في روسيا وكأس آسيا للعام 2019 في الإمارات والتي ستقام الثلاثاء المقبل.
 
وكان المنتخب القطري قد لعب مباراة ودية يوم امس امام نظيره التركي وقدم خلالها اداء جيدا ومطمئنا بالرغم من الخسارة بهدفين لهدف واحد . 

وخاض المنتخب تدريبه الأخير قبل السفر يوم غد على الملعب الخارجي بأسباير ، كما أدى اللاعبون الذين خاضوا مباراة تركيا الودية تدريبا خفيفاً واستشفائياً . 

ويدخل العنابي اللقاء وهو يبحث عن الفوز لتعزيز صدارته للمجموعة والتي يأتي في طليعتها برصيد 15 نقطة من فوزه في المباريات الخمس الماضية. 

وكان المنتخب قد واجه نظيره التركي ودياً أمس على استاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا، وخسرها بنتيجة 2/1 بعد تجربة قوية قدم خلالها المنتخب مستوى جيداً، واطمأن من خلالها الجهاز الفني على جاهزية كل اللاعبين. 

وضمت القائمة 23 لاعبا من أصل 25 لاعبا بقائمة العنابي التي اختارها قبل مباراة تركيا الودية وتم استبعاد الثنائي محمد كسولا للاصابة وياسر أبو بكر.
 
وضمت قائمة اللاعبين الذين سوف يغادروا الى بوتان: كلود أمين وخالد مفتاح ومحمد تريسور ومحمد موسى ولويز مارتن وإسماعيل محمد ومحمد مونتاري (لخويا) وإبراهيم ماجد وعبدالكريم حسن وحسن الهيدوس وعلي أسد (السد) وعبدالرحمن أبكر وخالد عبد الرؤوف وماجد محمد (الجيش) وخوخي بوعلام ويوسف أحمد (العربي) وعبدالعزيز حاتم والمهدي علي (الغرافة) وعمر باري (الريان) وأحمد سفيان (الخريطيات) وعبدالرحمن محمد (الوكرة) ومشعل عبدالله (الأهلي) واكرم عفيف (أوبين البلجيكي).

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العنابي يختتم تدريباته وكارينو يحدد قائمة الاعبين لمواجهة بوتان العنابي يختتم تدريباته وكارينو يحدد قائمة الاعبين لمواجهة بوتان



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ العرب اليوم

GMT 22:29 2024 السبت ,11 أيار / مايو

نصائح غذائية لتقوية جهاز المناعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab