العنابي سيقدم نفسه بصورة جيدة في المباراة الودية مع نظيره التركي
آخر تحديث GMT08:17:09
 العرب اليوم -

العنابي سيقدم نفسه بصورة جيدة في المباراة الودية مع نظيره التركي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - العنابي سيقدم نفسه بصورة جيدة في المباراة الودية مع نظيره التركي

الأوروغواياني دانيال كارينيو مدرب المنتخب القطري
الدوحة_ قنا

أكد الأوروغواياني دانيال كارينيو مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم، أن مواجهة منتخب تركيا، غدا الجمعة وديا، ستكون بمثابة فرصة أمام لاعبي المنتخب القطري لتحقيق استفادة كبيرة من اللعب أمام منتخب كبير مثل المنتخب التركي وتقديم أنفسهم بصورة جيدة قبل مواجهة بوتان المهمة جدا في التصفيات المشتركة للمونديال وكأس آسيا.

وقال كارينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم: "رغم أن فترة الإعداد لهذه المباراة قليلة إلا أنها كانت كافية بالنسبة لنا وتم تجهيز المنتخب بصورة جيدة للمباراة التي يهمني أن نقدم من خلالها مستوى فنيا جيدا وتحقيق نتيجة إيجابية، والتي تعتبر فرصة أمام اللاعبين الذين سوف يشاركون فيها خاصة وأن القائمة ينقصها خمسة من اللاعبين الأساسيين فيها".

وأضاف أن المنتخب القطري يفتقد لجهود سعد الشيب ومحمد كسولا وأحمد عبدالمقصود وكريم بوضيف للإصابة وخلفان إبراهيم لعدم الجاهزية الكاملة ولذلك الفرصة متاحة أمام اللاعبين الذين سوف يشاركون في اللقاء لتقديم مستويات جيدة والتأكيد على جاهزيتهم قبل لقاء بوتان الثلاثاء المقبل".واختتم مدرب العنابي قائلا: "إن العنابي يسير في تصفيات المونديال بصورة جيدة ووصل إلى منتصف الطريق ويأمل أن يقدم الأفضل في بقية المشوار لتحقيق حلم التواجد به لأول مرة في روسيا عام 2018".ومن جانبه أكد فاتح تيريم مدرب المنتخب التركي لكرة القدم أنه سيلعب على الفوز فقط في مباراة منتخب بلاده مع نظيره القطري.

وقال تيريم في المؤتمر الصحفي: "سنلعب من أجل الفوز فقط في لقاء الجمعة، أريد أن أنهي العام الحالي بدون أي خسارة، وأدرك أن هذه النوعية من المباريات الدولية تكون بمثابة فرصة جيدة للاحتكاك وخوض تجارب جديدة مع مدارس كروية مختلفة".وأشار مدرب المنتخب التركي إلى أنه يعرف المنتخب القطري جيدا وأنه يتصدر مجموعته في التصفيات الآسيوية الحالية ويقدم عروضا جيدة في الفترة الأخيرة وتحديدا منذ سبتمبر الماضي ويعرف العديد من اللاعبين المميزين في تشكيلة الفريق مثل مشعل عبدالله وعلي أسد وخلفان إبراهيم خلفان.ومن جهته، أعرب اللاعب التركي أردا توران عن سعادته بتأهل منتخب بلاده لنهائيات بطولة الأمم الأوروبية، قائلا: "نأمل في تحقيق المزيد من النجاحات خلال الاستحقاقات المقبلة، وتحديدا في نهائيات البطولة التي ستقام في فرنسا عام 2016".وأضاف توران: "فريقنا لديه شخصية مميزة، ونمتلك الحماس الكبير ونحن نريد إظهار هذه الروح الجماعية أمام الجميع ويفخر بها مشجعونا وأقول للجميع انتظروا مفاجآت الفريق التركي قريبا".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العنابي سيقدم نفسه بصورة جيدة في المباراة الودية مع نظيره التركي العنابي سيقدم نفسه بصورة جيدة في المباراة الودية مع نظيره التركي



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ العرب اليوم

GMT 08:47 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 العرب اليوم - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 17:38 2024 الجمعة ,10 أيار / مايو

مقتل 61 شخصا بسبب موجة حر قياسية في تايلاند
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab