تشيلسي يقتحم مفاوضات ضم فرينكي دي يونغ من برشلونة
آخر تحديث GMT01:20:43
 العرب اليوم -
المسيرة التركية تحدد مصدر حرارة محتمل لموقع تحطم طائرة رئيسي 3 طائرات روسية تتوجه لإيران للبحث عن حطام مروحية رئيس إيران إسرائيل تقتل ناشطا بدائرة المشتريات التابعة لحماس مقتل جنديين إسرائيليين خلال معركة جنوبي قطاع غزة تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني
أخر الأخبار

تشيلسي يقتحم مفاوضات ضم فرينكي دي يونغ من برشلونة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تشيلسي يقتحم مفاوضات ضم فرينكي دي يونغ من برشلونة

نادي تشيلسي الإنكليزي
لندن - العرب اليوم

 رجحت تقارير صحفية بريطانية دخول نادي تشيلسي بقوة في مفاوضات مع برشلونة الإسباني لضم اللاعب الهولندي الدولي فرينكي دي يونج خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقطع الطريق أمام مانشستر يونايتد الذي يبحث عن ضم اللاعب بشكل كبير معتمداً على العلاقة القوية التي تربط تن هاج المدير الفني للشياطين الحمر واللاعب.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن التقرير يشير إلى أن البلوز مستعدون حتى لتقديم القائد سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو بالإضافة الى قيمة مالية قيمتها 51 مليون جنيه إسترليني بحثاً عن ضم اللاعب الى "ستامفورد بريدج".

وألمح ماركو ألونسو، الذي أمامه 12 شهرًا في عقده الحالي، إلى العودة لإسبانيا في الأشهر الأخيرة، في حين أن مستقبل أزبيليكويتا بات موضع شك أيضًا على الرغم من تمديد عقده لمدة عام واحد في نهاية الموسم الماضي.

وأكد التقرير أنه ومن المفهوم أن برشلونة قد سمع باقتراح تشيلسي للاعبين بالإضافة إلى النقود ويفضل ببساطة تلقي النقود مقدمًا.

وحدد نادي برشلونة 70 مليون جنيه إسترليني على دي يونج هذا الصيف، وهي رسوم لم يتمكن يونايتد حتى الآن من الوفاء بها بالكامل.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية عن اقتراب برشلونة من حسم ثالث صفقاته الصيفية، من خلال ضم سيزار ازبيليكويتا مدافع تشيلسي الإنجليزي، بعد تكثيف المفاوضات بين الطرفين فى الساعات الأخيرة.
وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن برشلونة وتشيلسي قريبان جدًا من التوصل لإنهاء صفقة انتقال سيزار أزبيليكويتا خلال الميركاتو الصيفى الحالى، بقيمة 3 ملايين يورو.
 
وأضافت الصحيفة أن أزبيليكويتا سوف يلتقى مع ملاك تشيلسي خلال الساعات القليلة القادمة، من أجل إقناعهم برحيله نحو البارسا خلال الصيف الحالى.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الإسباني يقضى عطلته في إيطاليا، انتظارًا لما ستسفر عن المفاوضات بين برشلونة وتشيلسي، ورغبته أيضًا في حسم مستقبله في أسرع وقت ممكن، حيث لا يريد مغادرة النادى الإنجليزي بطريقة سيئة.   

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تشيلسي يُعلن عن قميصه الأساسي للموسم الجديد

تشيلسي يجهز عرضا بـ 14 مليون إسترليني لضم كريستيانو رونالدو

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشيلسي يقتحم مفاوضات ضم فرينكي دي يونغ من برشلونة تشيلسي يقتحم مفاوضات ضم فرينكي دي يونغ من برشلونة



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab