حجازي يقود الاتحاد أمام العين و4 مواجهات في صراع الهبوط في الدوري السعودي
آخر تحديث GMT02:52:42
 العرب اليوم -

حجازي يقود الاتحاد أمام العين و4 مواجهات في صراع الهبوط في الدوري السعودي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حجازي يقود الاتحاد أمام العين و4 مواجهات في صراع الهبوط في الدوري السعودي

الاتحاد السعودي لكرة القدم
جدة -العرب اليوم

تقام اليوم الثلاثاء 5 مواجهات فى منافسات الجولة 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021 "الدورى السعودي"، حيث يقود الدولى المصري أحمد حجازى اتحاد جدة فى مواجهة ضيفه العين للفوز والحفاظ على حظوظه فى صراع المقدمة بينما تلعب 4 مواجهات أخري وجميعها فى الثامنة مساء بتوقيت القاهرة. وتُوج نادى الهلال بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، إثر تغلبه بهدف نظيف ضد التعاون  على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من عمر "الدوري السعودي للمحترفين"، وحصد لقبه الثاني على التوالي، والرابع له خلال 5 أعوام، حيث تُوج باللقب مواسم 2016-2017، و2017-2018، و2019-2020، ورقم 17 في تاريخه.

ويستضيف نادى الاتحاد السعودي المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازى فى الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة نظيره نادى العين، فى الجولة 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021. وتعتبر المباراة مهمة بالنسبة للاتحاد، فرغم خسارته اللقب تتواجد منافسة شرسة على المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي بينه وبين التعاون والنصر، وعليه الفوز للاحتفاظ به والعودة لدوري أبطال آسيا.

أما نادي العين، فقد هبط رسميًا من دوري المحترفين السعودي بتواجده في قاع الترتيب برصيد 20 نقطة، بفارق كبير بينه وبين المركز الثالث عشر المتواجد خارج منطقة الهبوط يتخطى 10 نقاط. ويغيب عن الاتحاد في مباراة العين كريم الأحمدي للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، كما يغيب اللاعب حمد آل منصور للإصابة في مفصل القدم، فيما تعافى الثلاثي حمدان الشمراني وفهد المولد وعبد الرحمن العبود من الإصابة، وسيكونوا جاهزين للمباراة.

ومن المتوقع أن يدخل الاتحاد المواجهة بتكشيك مكون من مارسيلو جروهي -مهند الشنقيطي - أحمد حجازي - عمر هوساوي - سعود عبد الحميد -برونو هنريكي - عبد الإله المالكي -جاري رودريجيز - رومارينيو - عبد العزيز البيشي- ألكساندر بريوفيتش. فيما يحل النصر ضيفا ثقيلا على نظيره الوحدة على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية ، ويسعي النصر إلى دخول المربع الذهبي مستغلا تعثر التعاون حيث يحتل أصفر العاصمة المركز الخامس فى جدول الترتيب برصيد 45 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن التعاون صاحب المركز الرابع 47 نقطة .

بينما يحاول الوحدة الابتعاد عن مراكز الهبوط حيث يحتل المركز 14 برصيد 31 نقطة وبات مهددا بالهبط حيث أنه أول الثلاثة الهابطين حال تعادله أو خسارته . وفى مباراة حسم الهبوط فى صراع القاع يستضيف الباطن نظيره ضمك على ملعب نادي الباطن. ويحتل الباطن المركز 13 برصيد 33 نقطة، فيما يقبع ضمك فى المركز الـ 15 وقبل الأخير برصيد 31 نقطة ويحاول كل منهما الفوز فى اخر مباراتين للابتعاد عن الهبوط رسميا.

كما يلتقي الاتفاق مع الرائد استاد الأمير محمد بن فهد  في الجولة التاسعة والعشرين قبل الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ، الدوري السعودي للمحترفين، ويحتل الاتفاق المركز السادس برصيد 41 نقطة، فيما يحتل الرائد المركز العاشر برصيد 35 نقطة. وفى الجولة ذاتها يستضيف الفتح نظيره فريق القادسية على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ويحتل الفتح المركز السابع برصيد 38 نقطة فيما يحتل القادسية المركز 11 فى جدول ترتيب الدورى السعودي برصيد 34 نقطة، وأخيرا يحل الأهلى ضيفا على نظيره أبها على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية المحالة. ويحتل الاهلى المركز الثامن برصيد 38 نقطة فيما يحتل أبها المركز الـ 12 برصيد 34 نقطة ويسعي كل منهما إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثالثة لتحسين مركزه فى جدول الترتيب

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الاتحاد السعودي يضع شرطًا واحدًا لانضمام حجازي إلى منتخب مصر

أحمد حجازي مهدد بالغياب عن معسكر الفراعنة بسبب قيود كورونا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حجازي يقود الاتحاد أمام العين و4 مواجهات في صراع الهبوط في الدوري السعودي حجازي يقود الاتحاد أمام العين و4 مواجهات في صراع الهبوط في الدوري السعودي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab