اتحاد الجمباز يستضيف دورة الأكاديمية الدولية لمدربي الجمباز الفني
آخر تحديث GMT11:17:39
 العرب اليوم -
انفجارات عنيفة تهز العاصمة اليمنية صنعاء إصابات كورونا اليومية في روسيا تتراجع مجددا إلى 10.5 ألف الخارجية الإماراتية تؤكد استمرار الهجمات الإرهابية لجماعة الحوثي يعكس تحديها السافر للمجتمع الدولي واستخفافها بجميع القوانين والأعراف الدولية التحالف العربي يؤكد الواقع على الأرض وانتصارات الجيش اليمني والقبائل بمأرب تفسر وتيره التصعيد الإرهابية من المليشيات الحوثية التحالف العربي يعلن رفع الحوثيين من قائمة الجماعات الإرهابية فسر بطريقة عدائية من المليشيات التحالف العربي يعلن اعتراض وتدمير ٣ طائرات مسيّرة أطلقت تجاه السعودية وصول طائرة بابا الفاتيكان إلى مطار أربيل الدولي التحالف العربي يعلن نتخذ الإجراءات العملياتية لحماية المدنيين والأعيان المدنية وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني التحالف العربي يعلن اعتراض وتدمير ٥ طائرات مسيّرة مفخخة جميعها حاولت استهداف المدنيين بطريقة ممنهجه ومتعمدة ويجري متابعة عدد من الطائرات الأخرى التحالف العربي يعلن رصد إطلاق مليشيا الحوثي عدد من الطائرات المسيرة المفخخة
أخر الأخبار

اتحاد الجمباز يستضيف دورة الأكاديمية الدولية لمدربي الجمباز الفني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اتحاد الجمباز يستضيف دورة الأكاديمية الدولية لمدربي الجمباز الفني

السيد علي الهتمي رئيس الاتحاد القطري للجمباز
الدوحة_ قنا

يستضيف الاتحاد القطري للجمباز دورة الاكاديمية الدولية للمدربين للجمباز الفني رجال وسيدات (المستوى الثاني) بداية من يوم غد الاربعاء وحتى 18 من نوفمبر الجاري.
 
ومن جهته قال السيد علي الهتمي رئيس الاتحاد القطري للجمباز في تصريح له اليوم :"أن الاكاديمية الدولية هي مشروع تدريبي متكامل ويشارك فيه 20 مدربا ومدربة من دول اندونيسيا والأردن وفلسطين واليمن ومصر وجنوب افريقيا والهند وايران والفلبين و لبنان، بالإضافة الى الدولة المستضيفة قطر".
 
وأضاف الهتمي أن الأكاديمية تعد من أهم الأكاديميات في العالم، حيث يتواجد بها مدربون يتمتعون بأعلى مستوى من الخبرة في رياضة الجمباز على مستوى العالم وهي تقدم مشروعا تدريبيا متكاملا للاعبي الجمباز في جميع مراحلهم العمرية ..موضحا ان المشروع يحتوي على طرق التدريب والأجهزة التعليمية التكميلية التي تساعد المدربين للحصول على الحركات التي يتقنها لاعب الجمباز في جميع مراحل تدريبه.
 وبين أن الأكاديمية تضم ثلاثة خبراء من الاتحاد الدولي للجمباز وهم: كريس ايفنز وريك مكهارليز ولي اورتيز، وسوف يحاضرون المدربين في كافة الامور المتعلقة برياضة الجمباز الفني.
 وأشار رئيس اتحاد الجمباز الى أن الاتحاد الدولي للجمباز وافق على استضافة دولة قطر لهذه الدورة لما تملكه من إمكانيات عالية من البنية التحتية التي تخدم أي دورة على المستوى الأكاديمي والعلمي، فالدوحة بالفعل أصبحت عاصمة للرياضة، وخاصة رياضة الجمباز التي بدأت الدول في منطقة الخليج العربي وغرب آسيا تهتم بهذه الرياضة، الامر الذي شجع الاتحاد الدولي على إقامة دوراته هنا في الدوحة.

 وقال الهتمي انه على هامش اقامة الاكاديمية سيتم تنظيم برنامج لجميع الضيوف أعدته لجنة العلاقات العامة بالاتحاد القطري لزيارة معالم قطر السياحية. ومن جانبه اكد السيد أنيس سعود السكرتير الفني باتحاد الجمباز أن الدورة ستشتمل على جانبين نظري وعملي، ويشمل الجانب النظري العلوم الحركية والعلوم النفسية وهي خاصة برياضة الجمباز بصفة خاصة، أما الجانب العملي فسوف يحضره لاعبو المنتخبات الوطنية للجمباز الفني ويتم التطبيق العملي عليهم من خلال الحصص التي يأخذها المدربون طوال أيام الدورة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الجمباز يستضيف دورة الأكاديمية الدولية لمدربي الجمباز الفني اتحاد الجمباز يستضيف دورة الأكاديمية الدولية لمدربي الجمباز الفني



جولة على أبرز إطلالات سيدة الأناقة الملكة رانيا

عمان - العرب اليوم

GMT 08:27 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 العرب اليوم - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس

GMT 07:11 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

جوجل يختبر واجهة جديدة لـ«البحث الصوتي»

GMT 15:14 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

جرين يارد تحتفل بنجاح مهمة مسبار الأمل

GMT 07:33 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

تويتر يطلق علامة القرصنة على المحتوى المُخترق

GMT 03:13 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

إيلون ماسك يخسر 15 مليار دولار في يوم واحد

GMT 04:14 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على أفضل حدائق للعوائل يجب زيارتها في دبي

GMT 07:10 2021 الثلاثاء ,02 آذار/ مارس

محركات طراز RAV4 تقود "تويوتا" لتحقيقات أميركية

GMT 02:06 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

سميرة شاهبندر المرأة التي بكى صدام حسين أمامها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab