نتائج سباق الخيل السادس على كأس الريان للملاك
آخر تحديث GMT19:04:39
 العرب اليوم -

نتائج سباق الخيل السادس على كأس الريان للملاك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نتائج سباق الخيل السادس على كأس الريان للملاك

سباق الخيل السادس
الدوحة_ قنا

توج الشيخ محمد بن فالح آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي السباق والفروسية الفائزين في سباق الخيل السادس الذي جرت منافساته مساء اليوم على المضمار العشبي بمقر النادي بمنطقة الريان واشتمل على 7 أشواط.

 وفازت الفرس "رائدة " ملك أم قرن بالشوط السابع على "كأس الريان للملاك" المخصص للخيل العربية الأصيلة من الإنتاج المحلي محققة زمنا قدره 2:03:04 دقيقة في مسافة 1800متر بقيادة الخيال جي فايكن وبإشراف المدرب آلبان ديميول. 

وظفر الجواد "الجماهير" ملك مربط إنجاز بالمركز الأول في الشوط الأول المخصص للخيل المهجنة الأصيلة من الإنتاج المحلي الدرجة مبتدئة محققا زمنا قدره 1:40:24 دقيقة في مسافة 1600 متر بقيادة الخيال البرتو سنا وبإشراف المدرب جاسم الغزالي.
 
وحقق الجواد "ايه جي أس عنفوان" ملك مربط الجريان الفوز بالمركز الأول في الشوط الثاني المخصص للخيل العربية الأصيلة من الدرجة المبتدئة محققا زمنا قدره 1:47:88 دقيقة في مسافة 1600 متر بقيادة الخيال آدري ديفريس وبإشراف المدرب مهند جاسم الياقوت.
 
وفاز الجواد "ووردز اوف ابروفيت" ملك أبناء محمد كاظم إبراهيم الأنصاري بالشوط الثالث المخصص للخيل المهجنة الأصيلة الدرجة 6 المبتدئة محققا زمنا قدره 1:23:38 دقيقة في مسافة 1400متر بقيادة الخيال سيب ساندرز وبإشراف المدرب أحمد قبيسي. 

وأحرز الجواد "واتشي" ملك سمو الشيخ محمد بن خليفة بن حمد آل ثاني الفوز بالمركز الأول في الشوط الرابع المخصص للخيل العربية الأصيلة مبتدئة والفائزة بسباق أو سباقين محققا زمنا قدره 1:17:79 دقيقة في مسافة 1200 متر بقيادة الخيال ريتشارد مولين وبإشراف المدرب جوليان سمارت.
 
وجاء الجواد "بوتانيكا" ملك خليفة بن شعيل الكواري في المركز الأول في الشوط الخامس المخصص للخيل المهجنة الأصيلة الدرجة 2 شوط مشروط محققا زمنا قدره دقيقة في مسافة 1200 متر بقيادة الخيال البرتو سنا وبإشراف المدرب جاسم الغزالي. وفاز الجواد "جميرة تاور" ملك إبراهيم سعيد المالكي بالشوط السادس المخصص للخيل المهجنة الأصيلة الدرجة 2 شوط مشروط محققا زمنا قدره 2:31:41 دقيقة في مسافة 2400 متر بقيادة الخيال آدري ديفريس وبإشراف المالك.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نتائج سباق الخيل السادس على كأس الريان للملاك نتائج سباق الخيل السادس على كأس الريان للملاك



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 18:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

وفاة الممثل برنارد هيل بطل تيتانك

GMT 08:09 2024 الإثنين ,06 أيار / مايو

وفاة الفنان العراقي علي المطوع

GMT 20:21 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

3 طرق سيئة للنوم قد تتسبب في الوفاة ببطء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab