نتائج جيدة للنعيمي والسليطي في تصفيات بطولة أوروبا للسوبر بايك
آخر تحديث GMT22:31:34
 العرب اليوم -

نتائج جيدة للنعيمي والسليطي في تصفيات بطولة أوروبا للسوبر بايك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نتائج جيدة للنعيمي والسليطي في تصفيات بطولة أوروبا للسوبر بايك

البطولة الأوروبية للسوبر بايك
الدوحة_ قنا

 حقق الدراجان القطريان مشعل النعيمي وسعيد السليطي نتائج جيدة في التصفيات المؤهلة إلى الجولة السادسة من البطولة الأوروبية للسوبر بايك التي تقام على حلبة "خيريز" بإسبانيا، وسط مشاركة نخبة من أفضل الدراجين في العالم.
 
احتل النعيمي المركز الثامن خلال التصفيات بزمن 1.45.989 ساعة، فيما جاء السليطي في المركز العاشر بزمن 1.46.326 ساعة، وذلك ضمن منافسات فئة السوبر بايك التي أقيمت في أجواء ممطرة، الأمر الذي أثر كثيرا على أداء الدراجين القطريين. 

وأعرب الدراج مشعل النعيمي عن سعادته بشكل عام بالمستوى الذي قدمه خلال التصفيات سواء في المسار الجاف أو الرطب، لافتا إلى أنه لم يكن يشعر بالراحة خلال المنافسات، وخاصة أن الدراجة لا تعمل بشكل جيد في ظل الأجواء الجافة. 

وقال النعيمي، في تصريح صحفي، إن جميع المؤشرات تدل على أن منافسات السباق الرسمية غدا الاثنين ستكون قوية في ظل الأجواء الرطبة للمسار كما هو متوقع، لافتا إلى أنه حقق نتيجة جيدة خلال التجارب على المسار الرطب باحتلال المركز الرابع، بعكس نتيجته على المسار الجاف. 

وأوضح الدراج القطري أنه استعد جيدا للمنافسات الرسمية التي ستقام يوم غد في أجواء ممطرة كما هو الحال دائما، موجها الشكر إلى الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية الذي يدعمه في كافة الاستحقاقات التي يشارك فيها. 

بدوره، أكد الدراج القطري الآخر سعيد السليطي الذي احتل المركز العاشر في التصفيات التأهيلية، أن هذه النتيجة هي الفضلى له هذا الموسم خلال مشاركته في البطولة الأوروبية، الأمر الذي يؤكد التقدم الرائع الذي يحققه من جولة إلى أخرى، وهو ما جعله يخوض منافسات البطولة ضمن الفئة الأولى. 

وقال السليطي ،في تصريح صحفي، إنه قدم أداء جيدا خلال التصفيات بفضل التعاون المثمر مع بقية أعضاء الفريق من إداريين وفننين، لافتا إلى أن دراجته أعدت بطريقة جيدة للغاية، حيث كانت أكثر تنافسية من كافة النواحي خلال المنافسات. 

وشدد الدراج القطري على أنه سيسعى إلى بذل المزيد من الجهد في منافسات الغد بغض النظر عن الأجواء الممطرة، معربا عن ثقته في قدرته على القيام بعمل جيد يشرف دولة قطر والاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية الذي لم يبخل عليه بالدعم والمساندة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نتائج جيدة للنعيمي والسليطي في تصفيات بطولة أوروبا للسوبر بايك نتائج جيدة للنعيمي والسليطي في تصفيات بطولة أوروبا للسوبر بايك



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 18:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

وفاة الممثل برنارد هيل بطل تيتانك

GMT 08:09 2024 الإثنين ,06 أيار / مايو

وفاة الفنان العراقي علي المطوع

GMT 20:21 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

3 طرق سيئة للنوم قد تتسبب في الوفاة ببطء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab