رئيس اتحاد السيارات يشيد بالإنجازات العالمية المتتالية لناصر العطية
آخر تحديث GMT23:50:51
 العرب اليوم -

رئيس اتحاد السيارات يشيد بالإنجازات العالمية المتتالية لناصر العطية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رئيس اتحاد السيارات يشيد بالإنجازات العالمية المتتالية لناصر العطية

البطل القطري ناصر صالح العطية
الدوحة_ قنا

تقدم السيد ناصر بن خليفة العطية رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، بالتهنئة إلى دولة قطر قيادة وشعبا بالإنجاز العالمي الجديد الذي حققه البطل القطري ناصر صالح العطية بحصده بطولة الشرق الأوسط للراليات للمرة الحادية عشرة في تاريخه. 

وقال العطية، في تصريح صحفي، إن بطولة الشرق الأوسط للراليات هي اللقب الثالث العالمي الكبير للبطل القطري خلال عام 2015، بعد أن توج في بداية هذا العام بلقب فئة السيارات في رالي داكار الدولي للمرة الثانية في تاريخه بعد الأولى في عام 2011، ثم توج بلقب بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة "فيا كروس كانتري" بعد فوزه برالي المغرب الصحراوي يوم التاسع من أكتوبر الجاري. 

وأضاف أن إنجازات ناصر المتتالية من بطولة إلى أخرى لم تأت من فراغ، إنما نتيجة جهد كبير وعمل شاق يقوم به في مختلف السباقات من أجل التفوق ورفع راية قطر في مختلف المحافل الدولية، معربا عن أمله في أن يحسم البطل القطري لقبه العالمي الرابع في 2015 بحصد لقب بطولة العالم للراليات فئة "دبليو،آر،سي2". 

ويتصدر العطية بطولة العالم للراليات فئة "دبليو،آر،سي2"، برصيد 97 نقطة وبفارق 17 نقطة عن أقرب منافسيه الأوكراني يوري بروتاسوف. 

وأوضح رئيس الاتحاد القطري أن ناصر من السائقين أصحاب الشخصية القيادية، فضلا عن أن لديه قدرة عالية على فرض أسلوبه خلال السباق، وتوجيه الخصوم خلال المنافسة، وهو الأمر الذي يجعله يتفوق على الجميع ويحقق النجاح والفوز باستمرار في مختلف السباقات. 

ورأى العطية أن فوز ناصر بلقب رالي الأردن الدولي، كان مستحقا بعد المجهود الكبير الذي بذله منذ المرحلة الأولي وحتى الأخيرة، لافتا إلى أنه بدأ الرالي في المرحلة الأولى بطريقة غير جيدة، ولكنه استعاد مستواه في الجولة الثانية قبل أن يتفوق في الجولات الثلاث الأخيرة ويحقق اللقب.
 
وأشار إلى أن قطر أصبحت على الخريطة العالمية في رياضة المحركات، وأن الفرق العالمية أصبحت تبني خططها على مشاركة الفرق القطرية وخاصة ناصر الذي يستحق بالفعل لقب أفضل رياضي قطري، متمنيا له التوفيق في بطولة العالم المقبلة، وكذلك عند مشاركته في منافسات الرماية في أولمبياد 2016 ريودي جانيرو في البرازيل العام المقبل. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس اتحاد السيارات يشيد بالإنجازات العالمية المتتالية لناصر العطية رئيس اتحاد السيارات يشيد بالإنجازات العالمية المتتالية لناصر العطية



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab