رئيس اتحاد السيارات يريد استضافة بطولة العالم لقوة التحمل 2016
آخر تحديث GMT19:04:39
 العرب اليوم -

رئيس اتحاد السيارات يريد استضافة بطولة العالم لقوة التحمل 2016

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رئيس اتحاد السيارات يريد استضافة بطولة العالم لقوة التحمل 2016

ناصر بن خليفة العطية رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية
الدوحة_ قنا

أعرب السيد ناصر بن خليفة العطية رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، عن سعادته بالأجواء التنافسية والمثيرة التي شهدتها الجولة الافتتاحية من بطولة قطر لقوة التحمل، مشيرا إلى الإقبال الكبير على المشاركة هذا العام سواء من أبطال قطر أو الخليج أو أوروبا.

وقال العطية، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية (قنا)، إن الاتحاد يخطط حاليا من أجل استضافة جولة من جولات بطولة العالم لـ"الأندورو" خلال عام 2016، وذلك بعد التطور الكبير لفرق قوة التحمل في المنطقة العربية والمستويات العالية التي ظهرت بها خلال الجولة الأولى من بطولة قطر.

وأضاف أن مشاركة حوالي 60 متسابقا في الجولة الافتتاحية أمر إيجابي للغاية في بداية الموسم، ويبشر مقدما بالنجاح الكبير للبطولة، متمنيا أن تزداد المشاركة في بقية الجولات، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة حدة التنافس والقوة على حصد اللقب.وأوضح أن الملفت في الجولة الافتتاحية من بطولة قوة التحمل هذا العام هو زيادة الإقبال على المشاركة في مختلف الفئات والعروض القوية التي قدمتها الفرق المشاركة، معتبرا أن هذا دليل نجاح استراتيجية الاتحاد في نشر وتطوير وجذب الشباب لممارسة رياضة السيارات والدراجات النارية.

وأعرب العطية عن سعادته بالاهتمام الكبير والتواجد في منطقة سيلين سواء من القطريين أو الأجانب لمتابعة هذه الفعالية الرائعة ، معتبرا أن هذا الأمر من شأنه أن يزيد من رواد هذه الرياضة الصعبة التي تجمع بين الموتوكروس والأندورو معا في سباق واحد.وأشار رئيس الاتحاد القطري إلى أن جميع الأمور التنظيمية والفنية في الجولة الأولى كانت على ما يرام، مثلما كان مخططا من جانب الاتحاد القطري، حيث لم تحدث أي مشاكل على الإطلاق، لافتا إلى أن الجولة مرت بسلام في ظل وسائل الأمن والأمان التي حرصت اللجنة المنظمة على تأمينها في منطقة السباق قبل خوض منافسات الجولة.

واعتبر أن مشاركة البطل القطري محمد أبو عيسى في هذه الجولة أعطاها إضافة كبيرة، خاصة أنه يحمل لقب بطولة العالم للكروس كانتري وحصل على المركز الرابع في رالي دكار، لافتا إلى أن هذه البطولة تعد أفضل إعداد للبطل القطري قبل خوص منافسات رالي دكار بداية العام المقبل.ورأي العطية أن إقامة الاتحاد لبطولة قوة التحمل، هو بمثابة تنويع لنشاطات الاتحاد من أجل اشباع رغبات عشاق رياضة المحركات، خاصة في ظل تنظيم الاتحاد واستضافته لأبرز جولات بطولات العالم في الموتو جي بي، والسوبر بايك، والسيارات السياحية، والراليات الصحراوية.وقدم رئيس الاتحاد القطري، في ختام تصريحه لـ"قنا"، التهنئة إلى جميع المتسابقين الفائزين في الفئات الأربع من الجولة الأولى، متمنيا التوفيق لبقية المتسابقين الذين لم يحالفهم الحظ في هذه الجولة، خلال الجولات الثلاث المقبلة، بداية من الجولة الثانية التي ستنطلق يوم الحادي والعشرين من شهر نوفمبر المقبل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس اتحاد السيارات يريد استضافة بطولة العالم لقوة التحمل 2016 رئيس اتحاد السيارات يريد استضافة بطولة العالم لقوة التحمل 2016



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 18:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

وفاة الممثل برنارد هيل بطل تيتانك

GMT 08:09 2024 الإثنين ,06 أيار / مايو

وفاة الفنان العراقي علي المطوع

GMT 20:21 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

3 طرق سيئة للنوم قد تتسبب في الوفاة ببطء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab