ختام مثير لأول جولات بطولة قطر الدولية لقوة التحمل الأندورو
آخر تحديث GMT16:15:57
 العرب اليوم -

ختام مثير لأول جولات بطولة قطر الدولية لقوة التحمل "الأندورو"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ختام مثير لأول جولات بطولة قطر الدولية لقوة التحمل "الأندورو"

بطولة قطر الدولية لقوة التحمل للدراجات النارية "الأندورو"
الدوحة_ قنا

 وسط إثارة كبيرة، اختتمت مساء اليوم منافسات الجولة الأولى من بطولة قطر الدولية لقوة التحمل للدراجات النارية "الأندورو" التي نظمها الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية في الصحراء الجنوبية بمنطقة سيلين بمشاركة حوالي 60 دراجا يمثلون 13 دولة.

جاء التنافس خلال الجولة الأولى مثيرا في الفئات الأربع، وهي : E1 و E2 و E3 "المحاربين القدامي"، والكواد، حيث لم تحسم منصات التتويج إلا في الأمتار الأخيرة في ظل الصراع الكبير بين المشاركين، خاصة في فئة E1 الأقوى في البطولة.

وسيطر متسابقو الكويت على منافسات فئة E1، بعدما توج الكويتي محمد جعفر بلقب الجولة الأولى متفوقا على مواطنيه مشاري أبو شيبه حامل لقب الموسم الماضي الذي حل في المركز الثاني، ومعاذ الأنصاري صاحب المركز الثالث.ونال الجنوب إفريقي روس رونيالي لقب فئة E2 بعدما جاء في المركز الأول، متقدما على الإماراتي محمد البلوشي حامل لقب الموسم الماضي الذي حل ثانيا، ومواطنه الجنوب إفريقي مايكل اندرسون صاحب المركز الثالث.وحقق المتسابق الفنلندي تومي ساريفيرا لقب فئة E3 التي يطلق عليها "المحاربين القدامي" بعدما احتل المركز الأول، بينما حل الكندي لاك دوبيس في المركز الثاني، فيما جاء الفرنسي يانييك جروفنيك حامل لقب العام الماضي في المركز الثالث.

ونال لقب فئة "الكواد" المتسابق البريطاني بول هولمز بعدما احتل المركز الأول، فيما ذهب المركز الثاني إلى القطري محمد أبوعيسى، بينما كان المركز الثالث من نصيب الكويتي فهد المسلم.وأعرب المتسابق القطري محمد أبو عيسى عن سعادته بالمشاركة في البطولة، مشيرا إلى ان البطولة تعد بمثابة الإعداد القوي قبل خوض منافسات رالي دكار الدولي بداية العام المقبل.وقال أبو عيسي، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية (قنا)، إن هدفه هذا الموسم هو الفوز بلقب رالي دكار الدولي بعدما أحرز العام الماضي المركز الرابع، لافتا إلى أن المشاركة في بطولة قطر من شأنها أن ترفع لياقته الفنية البدنية، وأن تجعله في قمة تركيزه خلال بقية الاستحقاقات الدولية.

وعبر عن رضاه بالمستوي الذي قدمه في الجولة الأولى من بطولة قطر، بعدما بدأ السباق الأول بصورة جيدة وتقدم في أول خمس لفات، قبل أن يتعطل وينهي السباق في المركز الخامس، مشيرا إلى أنه عوض هذا الإخفاق في السباق الثاني وتمكن من الحفاظ على نفس الوتيرة والفوز بالمركز الأول.

وتوجه المتسابق القطري بالشكر إلى الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية الذي يدعمه بقوة في جميع البطولات التي يخوضها، معربا عن أمله في تحقيق المزيد من الإنجاز في الموسم الجديد لقطر ورفع راية بلاده في مختلف الاستحقاقات التي يخوضها.من جانبه، أعرب المتسابق الكويتي محمد جعفر عن سعادته بالنتائج التي حققها في فئة E1 ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة قطر لقوة التحمل للدراجات النارية "الأندورو"، مشيرا إلى أنه حقق انطلاقة مثالية بفوزه بالسباق الأول وحصوله على المركز الثاني في السباق الثاني خلال الجولة الأولى.

وقال جعفر، في تصريح صحفي، إنه قدم مستويات عالية من أجل الوصول إلى تصدر الترتيب العام للمتسابقين في الجولة الأولى، وهو ما حدث، لافتا إلى أنه سيبذل قصارى جهده خلال منافسات الجولة الثانية للحفاظ على صدارته وتعزيز حظوظه في الفوز بلقب هذه الفئة.

وأكد أن أجواء الجولة الأولى كانت مثالية ورائعة، وأن المنافسة كانت قوية في السباقين الأول والثاني، لافتا إلى أنه حضر إلى الدوحة من أجل الفوز بلقب الجولة، ولكن الفوز لم يكن بالأمر السهل في ظل المنافسة القوية مع بقية المتسابقين الذين يشاركون في هذه الفئة، خاصة مواطنه مشاري أبو شيبه حامل اللقب والإنجليزي ريان بلير.وتقدم الدراج الكويتي بالتحية والتقدير إلى الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية على التنظيم الرائع للجولة الافتتاحية من البطولة، معتبرا أن بطولة قطر لقوة التحمل تعد من البطولات المهمة في المنطقة والتي تساعد في نشر رياضة المحركات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ختام مثير لأول جولات بطولة قطر الدولية لقوة التحمل الأندورو ختام مثير لأول جولات بطولة قطر الدولية لقوة التحمل الأندورو



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 18:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

وفاة الممثل برنارد هيل بطل تيتانك

GMT 08:09 2024 الإثنين ,06 أيار / مايو

وفاة الفنان العراقي علي المطوع

GMT 20:21 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

3 طرق سيئة للنوم قد تتسبب في الوفاة ببطء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab