انضواء فريق سول رايدرز تحت مظلة الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية
آخر تحديث GMT02:08:57
 العرب اليوم -

انضواء فريق "سول رايدرز" تحت مظلة الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انضواء فريق "سول رايدرز" تحت مظلة الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية

الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية
الدوحة_ قنا

 أعلن الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية انضواء فريق "سول رايدرز" للسيارات والدراجات النارية في قطر تحت مظلة الاتحاد رسميا ليصبح الممثل الوحيد للاتحاد في فئة "التورنيج"، وذلك في إطار استراتيجية الاتحاد لخدمة جميع الفرق والأندية الخاصة بالسيارات والدراجات في البلاد وجعلها ذات شرعية قانونية.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده الاتحاد القطري للسيارات بحلبة لوسيل الدولية على هامش الجولة الختامية من بطولة العالم للسوبر بايك التي تستضيفها الدوحة، وحضره كل من السيد ناصر بن خليفة العطية رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، والسيد محمد سعد المريخي أمين السر العام بالاتحاد القطري، والسيد خالد الحمادي مؤسس فريق قطر سول رايدرز، والسيد عبدالله الحجاج ممثل فريق قطر سول رايدرز.

وأعرب السيد ناصر بن خليفة العطية رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية عن سعادته بخطوة انضواء فريق سول رايدرز تحت مظلة الاتحاد، معتبرا أن التعاون مع سول رايدرز سيمثل نجاحا كبيرا في ظل وجود قاعدة كبيرة من الأنشطة الذي يقدمها الفريق سواء داخل الحلبات أو خارجها.

وقال العطية، خلال كلمته في المؤتمر، إن حلبة لوسيل الدولية أنشئت لدعم أنشطة عشاق الرياضات الميكانيكية، خاصة السيارات والدراجات النارية سواء من المواطنين أو المقيمين، متمنيا أن يكون الجميع تحت مظلة اتحاد السيارات والدراجات النارية حتى تكون هناك شرعية للسباقات والأنشطة التي تقام.

وأضاف أن الاتحاد لمس الكثير من التوهج لهذا الفريق في التنظيم والحرفية، الأمر الذي شجع الاتحاد على التعاون معه في إقامة النشاطات وتبادل الأفكار والتشارك فيها، مشيرا إلى نشاطات الفريق المتعددة على كل الأصعدة بما فيها الإنسانية والخيرية والترفيهية مع الكثير من الجمعيات الخيرية والوزارات.

وشدد رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية على أن الاتحاد هو البيت الأساسي لرياضة السيارات الدراجات النارية في قطر، معربا عن أمله أن تكون هناك أفكار وخطط مستقبلية حتى تصل للمستوى العالمي في الأحداث التي سيقوم الاتحاد بتنظيمها مع سول رايدرز، خاصة أن الاتحاد يمتلك الامكانيات التي تستطيع توظيف هذه النشاطات بصورة تخدم المجتمع.

وأكد العطية أنه بصفته رئيسا للاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية ونائبا لرئيس الاتحاد الدولي للدراجات النارية، فإنه يهمه أن يرى نشاطات "التورنيج" في الأجندة القطرية، وذلك ضمن تسجيل رسمي تحت مظلة الاتحاد.وكشف رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية عن أن فريق سول رايدرز سيكون الممثل الوحيد بالاتحاد لفئة "التورنيج" حتى لا يكون هناك تضارب في الأنشطة، مشيرا إلى ترحيبه بانضمام مختلف الفرق الأخرى للاتحاد وإقامة نشاطات، ولكن ذلك سيكون بالتنسيق مع فريق سول رايدرز.

ورأى العطية أن شباب فريق سول رايدرز يمتلكون حرفية عالية ومن الأفضل أن يكونوا تحت مظلة الاتحاد، وهو الأمر الذي سيزيد من نجاحاهم بكل تأكيد خاصة في ظل إقامة نشاطاتهم تحت مظلة شرعية.واعتبر رئيس الاتحاد القطري، في ختام تصريحه، أن المشاركة في نشاطات "التورنيج" خارج دولة قطر أو مشاركة فرق من الخارج تحتاج إلى بعض التنسيق من أجل تفعيل هذا الأمر، خاصة ما يتعلق باستخراج التأشيرات والتنسيق مع الجمارك في الدول المجاورة، مشيرا إلى أن هذا الأمر ليس صعبا في منطقة الخليج لسهولة التنقل لأبناء دول مجلس التعاون دون الحصول على تأشيرة.من جانبه، عبر السيد محمد سعد المريخي أمين السر العام بالاتحاد القطري عن فخره بانضواء فريق "سول رايدرز" تحت مظلة الاتحاد، والعمل معا في الفترة المقبلة من أجل تقديم أنشطة تخدم المجتمع.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انضواء فريق سول رايدرز تحت مظلة الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية انضواء فريق سول رايدرز تحت مظلة الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab