الدراج القطري أبو عيسى يحقق إنجازًا عالميًا في أفضل دراجي الراليات
آخر تحديث GMT16:15:57
 العرب اليوم -

الدراج القطري أبو عيسى يحقق إنجازًا عالميًا في أفضل دراجي الراليات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الدراج القطري أبو عيسى يحقق إنجازًا عالميًا في أفضل دراجي الراليات

الدراج القطري أبو عيسى
الدوحة_ قنا

 حقق الدراج القطري محمد أبو عيسى إنجازا عالميا مزدوجا بدخوله ضمن أفضل ثلاثة دراجين في قائمتي راليات اختراق الضاحية سواء في الفئة العامة للدراجات النارية أو في فئة "الكواد" لعام 2015، وذلك ضمن تصنيف الاتحاد الدولي للسيارات. 

ففي منافسات الفئة العامة للدراجات النارية، حصل أبو عيسي على المركز الثاني برصيد 78 نقطة خلف الدراج البولندي ياكوب بياتيك الذي تصدر الترتيب العام برصيد 112 نقطة، فيما كان المركز الثالث في القائمة من نصيب التشيلي كورنيخو خوسيه برصيد 70 نقطة. أما في منافسات فئة الكواد، فقد احتل الدراج القطري المركز الثاني برصيد 95 نقطة خلف البولندي رافال سونيك الذي تصدر الترتيب العام برصيد 153 نقطة، فيما كان المركز الثالث في القائمة من نصيب البولندي الآخر كاميل فيزنييفسكي برصيد 58 نقطة. وجاءت حصيلة الدراج القطري من النقاط في منافسات الفئتين خلال مشاركته في أربعة راليات لاختراق الضاحية والكواد من أصل ستة هذا الموسم، وهي راليات قطر والفراعنة وتحدي أبو ظبي وباها إيطاليا، فيما لم يغب عن المشاركة في رالي تشيلي وكذلك رالي المغرب.

 وتمكن أبو عيسى خلال مشاركاته الأربع من تحقق اللقب في كل من رالي تحدي أبوظبي في الإمارات، ورالي الفراعنة في مصر ، فيما حل ثانيا خلال مشاركته في رالي بلاده بمنطقة سيلين، بينما احتل المركز الرابع خلال خوضه منافسات باها إيطاليا.

 من جانبه، أعرب الدراج القطري محمد أبو عيسى عن سعادته بالإنجاز الذي حققه وحصوله على المركز الثاني في قائمة أفضل الدراجين سواء في راليات اختراق الضاحية أو على مستوي منافسات فئة الكواد، لافتا إلى أنه راض على حصوله على هذا المركز الذي من شأنه أن يعزز حظوظه في المستقبل لاحتلال الصدارة خلال عام 2016.

 وقال أبو عيسى، في تصريح صحفي، "موسم 2015 كان صعبا للغاية، ولقد خضت منافسات قوية وشرسة من أجل الوصول إلى مثل هذه المكانة، وتخطيت تحديات صعبة وتطلعات الكثير من المنافسين من أجل تحقيق الفوز وتمثيل بلادي بالصورة الجيدة". وشدد الدراج القطري على أن الدافع سيكون أكبر في الموسم المقبل من أجل تحقيق الفوز في جميع الراليات ومن ثم احتلال صدارة الترتيب العام للفئتين، لافتا إلى أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق هذا الهدف خلال الموسم الجديد من خلال المشاركة في جميع الراليات. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدراج القطري أبو عيسى يحقق إنجازًا عالميًا في أفضل دراجي الراليات الدراج القطري أبو عيسى يحقق إنجازًا عالميًا في أفضل دراجي الراليات



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 18:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

وفاة الممثل برنارد هيل بطل تيتانك

GMT 08:09 2024 الإثنين ,06 أيار / مايو

وفاة الفنان العراقي علي المطوع

GMT 20:21 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

3 طرق سيئة للنوم قد تتسبب في الوفاة ببطء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab