اختتام مثير للجولة الثانية من بطولة قطر للدريفت
آخر تحديث GMT12:02:29
 العرب اليوم -

اختتام مثير للجولة الثانية من بطولة قطر للدريفت

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اختتام مثير للجولة الثانية من بطولة قطر للدريفت

بطولة قطر للدريفت
الدوحة_ قنا

 اختتمت على حلبة نادي سباق السيارات والدراجات النارية منافسات الجولة الثانية من بطولة قطر للدريفت التي تقام برعاية سعادة الشيخ خالد بن حمد آل ثاني رئيس النادي في نسختها الثالثة للموسم 2015-2016، بعدما شهدت نجاحا غير مسبوق وحضورا جماهيريا كبيرا.

وتميزت الجولة بمشاركة واسعة من المتسابقين القطريين والمقيمين داخل قطر إضافة إلى عدد من نجوم هذه الرياضة في دول الخليج وخاصة الكويت وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية. وشهدت هذه الجولة ضمن فئات البطولة الثلاث "الستوك والسيمي برو" و"البرو"، صراعا قويا ومنافسة مثيرة حيث استعرض أبطال هذه الرياضة من قطر والدول المجاورة مهاراتهم القصوى على مضمار البطولة.

وبدأت الجولة بطلعتين لكل متسابق من فئة الهواة بعدها كانت هناك طلعات التصفيات الخاصة بفئتي السيمي برو والبرو، قبل أن يحين العرض مع المنافسات الأقوى، وهي منافسات التانوم لفئة البرو وفق المراكز التي تأهل فيها كل متسابق.وجاءت المواجهة الختامية في فئة البرو خلال هذه الجولة نسخة طبق الأصل عن تلك التي شهدتها الجولة الأولى قبل أسبوعين، حيث جمع نهائي هذه الفئة بين الكويتي علي مخصيد صاحب اللقب في تلك الجولة والمتسابق وليد سالم، لكن النتيجة جاءت هذه المرة مغايرة فتوج وليد بأول ألقابه في الموسم الحالي.وشهدت منافسات فئة الهواة قوة وإثارة، حيث ذهب الفوز بعد نهاية المنافسات للمتسابق الأردني علاء الطراونة والذي أنهى منافسات الجولة الأولى بالمركز الثالث. 

بينما اكتفى بطل الجولة الماضية اللبناني جورج كنعان بالمركز الثاني فيما ذهبت منصة التتويج الثالثة للمتسابق عبد الرحمن فخرو.

أما في فئة السيمي برو فقد تمكن صاحب المركز الثالث في الجولة الماضية الكويتي فهد الجدعي من الصعود في هذه الجولة إلى المركز الأول على منصة التتويج محققا لقبه الأول، بينما سار بطل الموسم الماضي القطري مبارك الدوسري على خطا الجولة الماضية وحصد المركز الثاني للمرة الثانية على التوالي، أما المركز الثالث فكان من نصيب الكويتي محمد فيصل خورشيد، الذي يشارك للمرة الأولى في البطولة.

وفي نهاية المنافسات قام كل من المدير التنفيذي لنادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية المهندس فهد بهزاد والسيد عبد الرحمن الخرجي مدير المركز الإعلامي بالنادي والسيد مصعب الدوسري مدير العلاقات العامة بالنادي بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى وتسليمهم الكؤوس على منصة التتويج والجوائز المالية المخصصة، في الوقت الذي وزعت فيه الجوائز النقدية حتى المركز الثامن وذلك لتشجيع الشباب ودعمهم على ممارسة هوايتهم، كما اختتم الحفل بصورة جماعية للمتسابقين لتختتم بذلك منافسات الجولة الثانية ويبدأ الترقب لما ستحمله الجولة الثالثة والمقررة بتاريخ العاشر والحادي عشر من شهر ديسمبر المقبل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام مثير للجولة الثانية من بطولة قطر للدريفت اختتام مثير للجولة الثانية من بطولة قطر للدريفت



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

مأزق البرهان

GMT 00:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

إشكالية الزمن!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab