الألمانية أنغليكا كيربر تطمح في أن تفوز ألمانيا في بطولة ويمبلدون
آخر تحديث GMT18:05:43
 العرب اليوم -
مسؤول إيراني للتلفزيون الرسمي يُعلن أنه تم الاتصال بأحد ركاب طائرة الرئيس وأحد أفراد الطاقم الرئاسة الإيرانية تقول أن هناك آمال جديدة بإمكانية نجاة رئيسي واثنان من ركاب الطائرة يتواصلون مع الأجهزة الأمنية المفوضية الأوروبية تفعّل خدمة الخرائط بالأقمار الاصطناعية لمساعدة فرق الإنقاذ في البحث عن موقع طائرة الرئيس الإيراني نائب مدير عمليات الإنقاذ يعلن أنه تم التعرف على الإحداثيات الأولية لموقع حادث طائرة الرئيس الإيراني الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدة بخدمة المسح الجغرافي لحالات الطوارئ بعد طلب إيراني المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

الألمانية أنغليكا كيربر تطمح في أن تفوز ألمانيا في بطولة ويمبلدون

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الألمانية أنغليكا كيربر تطمح في أن تفوز ألمانيا في بطولة ويمبلدون

أنغليكا كيربر
القاهرة – محمد عز

تتطلع أنغليكا كيربر، لأن تحقق الرياضة الألمانية انجازًا ثنائيًا خلال الأسبوعين المقبلين إذ أنها تسعى للفوز في بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس باعتبارها واحدة من المرشحات للقب، بينما تشجع منتخب بلادها في نهائيات بطولة أوروبا لكرة القدم المقامة في فرنسا، وكشفت بطلة أستراليا المفتوحة، السبت أنها انجذبت لمتابعة مباريات بطولة أوروبا خاصة مع تقدم المنتخب الألماني في البطولة خلال استعداداتها لبطولة ويمبلدون في لندن.
 
وقبل يومين من انطلاق البطولة عادة ما تستمتع كيربر بعرض في أحد مسارح ويست اند بلندن. والفرصة الوحيدة المتاحة أمامها للقيام بذلك هو السبت كي تتمكن من متابعة مباراة ألمانيا الأحد أمام سلوفاكيا في دور 16 في بطولة أوروبا.وعادة ما تكون المصنفة الرابعة هادئة داخل الملعب ولكن يبدو أن الوضع مختلف عندما تشجع المنتخب الألماني.
 
وقالت كيربر في مؤتمر صحافي السبت: "أقفز وأصرخ. وأحيانا أكون هادئة كذلك، لذا تخالجني كل المشاعر، الكثير من المشاعر على مدار 90 دقيقة، ودائمًا أتابع عبر التلفزيون (مباريات البطولة) وخاصة ألمانيا بالطبع، هذا يعني الكثير، فألمانيا منتخب كبير في كرة القدم، الجميع يشاهده عندما أكون في وطني كنت أشاهده مع أصدقائي، دائما ما يكون دعمهم أمرًا جيدًا، فدائمًا ما يكون رائعا مشاهدتهم يحققون الفوز. قلت منذ البداية أنني أؤمن بهذا الفريق لأن كافة أفراده يعرفون بعضهم البعض. هذا فريق جيد للغاية".
 
وتحلم اللاعبة الألمانية (28 عامًا) بفرصها أيضًا في ويمبلدون رغم خروجها من الدور الأول لبطولة فرنسا المفتوحة على يد الهولندية كيكي بيرتنز ومعاناتها من مشكلات في الكتف، وبسؤالها عما إذا كانت تعتبر نفسها مرشحة للفوز باللقب قالت باسمة: "دائما ما أرى نفسي كذلك، فأنا أشعر بأنني في حالة أفضل بعد باريس، أمضيت أيامًا في وطني وخضعت للعديد من العلاجات لكتفي وكل شيء. كان هذا جيد بالنسبة لي على المستوى الذهني والنفسي وكل شيء".
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الألمانية أنغليكا كيربر تطمح في أن تفوز ألمانيا في بطولة ويمبلدون الألمانية أنغليكا كيربر تطمح في أن تفوز ألمانيا في بطولة ويمبلدون



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab