تواصل الاستعدادات بـالشقب لاستقبال فرسان العالم لقفز الحواجز
آخر تحديث GMT21:32:08
 العرب اليوم -

تواصل الاستعدادات بـ"الشقب" لاستقبال فرسان العالم لقفز الحواجز

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تواصل الاستعدادات بـ"الشقب" لاستقبال فرسان العالم لقفز الحواجز

بطولة "جلوبال تور" العالمية لقفز الحواجز
الدوحة_ قنا

تتواصل الاستعدادات على قدم وساق داخل الشقب عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع لاستضافة منافسات الجولة الأخيرة من بطولة "جلوبال تور" العالمية لقفز الحواجز، وعلى مدى ثلاثة أيام بميدان الشقب بالريان بمشاركة أفضل الفرسان في العالم خلال الفترة من 12 وحتى 14 من شهر نوفمبر الجاري.

وتم رصد جوائز مالية كبيرة للبطولة، وستبلغ جائزة مباراة الجائزة الكبرى التي ستقام في ختام البطولة على ارتفاع 160 سم، 450 ألف يورو .ويسعى الشقب إلى تأكيد جدارته باستضافة هذا الحدث العالمي الذي يحظى باهتمام إعلامي كبير من مختلف وسائل الإعلام، لاسيما وأن هذه الجولة هي الأخيرة في البطولة التي تتكون من 15 جولة، وسيكون الصراع قويا بين الفرسان المشاركين من أجل حصد الجائزة الكبرى لهذه الجولة وأيضا تحديد الترتيب النهائي لبطولة لعام 2015 بعد موسم طويل شهد العديد من الجولات والمنافسات القوية بين نخبة متميزة من أبرز فرسان العالم  في قفز الحواجز.

وتعكف جميع الإدارات العاملة في البطولة داخل الشقب من خلال التنسيق مع إدارة جلوبال تور إلى الوصول لأعلى مستوى من الجاهزية من أجل تحقيق النجاح المأمول في ظل السمعة العالمية الطيبة التي يحظى بها الشقب على مستوى تنظيم البطولات في جميع النواحي حيث إن الشقب يمتلك منشآت عالية الجودة إلى جانب الطبيعة الخاصة للميدان الذي تقام عليه المنافسات والذي يصفه أشهر الفرسان بأنه الأجمل على مستوى العالم.

وأنهت الشقب كافة الترتيبات المتعلقة بوصول الوفود المشاركة وأماكن إقامتها وجميع الأمور اللوجستية بهدف الحفاظ على المعايير التي وضعها الشقب في تنظيم مثل هذا النوع من البطولات الكبيرة في الفروسية بشكل عام وليس على مستوى منافسات قفز الحواجز فقط.ومن المقرر أن يبدأ وصول الفرسان المشاركين والجياد خلال الساعات القادمة بحسب الجداول التي تم الانتهاء منها قبل فترة تمهيدا لبدء المشاركة بالبطولة المقامة تحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية بداية من يوم الخميس المقبل حيث تقام أكثر من مباراة سواء على  مستوى مباريات النجمتين أو مباريات الخمس نجوم، والأخيرة هي الأكثر اهتماما بالطبع حيث يشارك فيها فرسان الصف الأول بينما يشارك في مباريات النجمتين مجموعة من الفرسان الصاعدين من أكثر من دولة.

وحرصا من اللجنة المنظمة على تشجيع الجماهير على الحضور فقد قررت اللجنة أن يكون الحضور مجانيا يومي الخميس والجمعة القادمين (أول يومين من البطولة) خاصة أن الشقب يوفر كل مقومات الاستمتاع للجماهير من خلال العروض التي سيتم تقديمها وكذلك توفر معظم الخدمات التي يحتاج إليها الجمهور إلى جانب أن يوم الجمعة المقبل سيقام فيه عرض للخيل العربية الاصيلة في المساء، ومعروف عن الشقب تربعه على عرش جمال الخيل العربية الأصيلة حول العالم من خلال الانتصارات التي يحققها سنويا في أكثر من بطولة عالمية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تواصل الاستعدادات بـالشقب لاستقبال فرسان العالم لقفز الحواجز تواصل الاستعدادات بـالشقب لاستقبال فرسان العالم لقفز الحواجز



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 13:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

زلزال بقوة 3.6 درجة يضرب سوريا

GMT 08:20 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

ارتفاع حصيلة قتلى القطاع الصي في غزة

GMT 10:24 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

زلزال بقوة 4.2 درجات يضرب غرب باكستان

GMT 01:04 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

أصغر من أميركا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab