الحوسني يتوج بلقب سباق الوثبة للقدرة لمسافة 100 كلم
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

الحوسني يتوج بلقب سباق الوثبة للقدرة لمسافة 100 كلم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الحوسني يتوج بلقب سباق الوثبة للقدرة لمسافة 100 كلم

الشيخ منصور بن زايد آل نهيان
أبوظبي _ وام

 توج الفارس علي محمد الحوسني على صهوة الجواد " سايبروس ناهديم " لإسطبلات الريف بإشراف المدرب عمير حسين البلوشي بلقب سباق الوثبة للقدرة - مفتوح - لمسافة 100 كلم الذي أقيم اليوم في افتتاح موسم سباقات القدرة في قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة بمشاركة 108 فرسان وفارسات من جميع الإسطبلات على مستوى الدولة.

وأقيم السباق بتوجيهات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للفروسية وبرعاية مهرجان العالمي للخيول العربية الأصيلة.

وخصصت خمس سيارات دفع رباعي للفائزين الأوائل برعاية مجلس ابوظبي الرياضي والشركة الوطنية لإنتاج وتسويق الأعلاف والدقيق والمسعود للسيارات.

ونظم السباق قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الإمارات للفروسية تحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية.

وتمكن الحوسني من قطع مسافة السباق الكلية في زمن قدره 4:01:17 ساعة وبمعدل سرعة بلغ 24.86 كلم في الساعة.. وجاء في المركز الثاني الفارس الهندي ناخات سنج على صهوة "شيروكس شيتا" لاسطبلات الريف باشراف عبدالله الحمادي مسجلا 4:01:28 ساعة وبمعدل سرعة بلغ 24.84 كلم في الساعة.

وحل في المركز الثالث الفارس محمد عبيد الزيودي على صهوة "اربص" لاسطبلات المغاوير بإشراف عبدالله راشد النقبي مسجلاً 4:15:25 ساعة وبمعدل سرعة بلغ 23.49 كلم في الساعة.

وتوج الفائزين الثلاثة الاوائل عدنان سلطان مدير عام نادي أبوظبي للفروسية ولارا صوايا المدير التنفيذي لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي لسباقات الخيول العربية الأصيلة رئيسة الاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيول "ايفهرا" رئيسة السباقات النسائية بالإتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية "افهار" وعلي سالمين الظاهري ممثل مجلس ابوظبي الرياضي وعبدالرحمن الرميثي مدير قرية الإمارات للقدرة.. وتم تسليمهم مفاتيح السيارات.

وأشاد عدنان النعيمي مدير عام نادي ابوظبي للفروسية بنجاح السباق فنيا وتنظيميا خاصة وبانه باكورة سباقات قرية الإمارات العالمية بالوثبة كما أشاد بالأداء القوي الذي قدمه الفرسان خلال السباق مقدما التهنئة للفائزين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحوسني يتوج بلقب سباق الوثبة للقدرة لمسافة 100 كلم الحوسني يتوج بلقب سباق الوثبة للقدرة لمسافة 100 كلم



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab