السرية يعود لسكة الانتصارات في الدوري السلوي من بوابة بيرزيت
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

السرية يعود لسكة الانتصارات في الدوري السلوي من بوابة بيرزيت

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - السرية يعود لسكة الانتصارات في الدوري السلوي من بوابة بيرزيت

فريق سرية
رام الله - وفا

عاد فريق سرية رام الله إلى سكة الانتصارات في الدوري السلوي الممتاز عبر بوابة فريق بيرزيت بعد فوزه عليه بنتيجة 83-73 ضمن منافسات الأسبوع السابع لإياب دوري جوال.

من جانبه، ثبت فريق صرة نفسه في دوري الدرجة الأولى لكرة السلة اثر انتصاره على الإخوة طوباس بالنتيجة 62-44.
وفي المباراة الأولى التي جرت على صالة سرية رام الله، بقي سرية رام الله محلقا في سماء دوري جوال للدرجة الممتازة بـ 31 نقطة بعد فوزه المستحق في 'ديربي' رام الله على حساب بيرزيت.

جاءت المباراة قوية وندية من الطرفين منذ دقيقتها الأولى وحتى نهايتها، زاد فيها الشد العصبي والتوتر من الفريقين اللذين رسما لوحة سلوية أمتعا فيها الجماهير الكبيرة التي تابعت اللقاء، وكالعادة اعتمد السرية على نجمه سني سكاكيني الذي عوض خسارة فريقه السابقة امام أرثوذكسي رام الله بانتصار مهم على بيرزيت بمساندة زملائه قائد الفريق إبراهيم حبش وشقيقه تامر حبش والمقاتل داوود أبو قويدر، والصاعد إبراهيم عبد الله.

في المقابل، رمى أبناء بيرزيت كل ما يملكون من طاقات قدمها الخبير إسلام عباس والنجم احمد ياسر إضافة إلى البارع أينار عودة لكن جهودهم لم تفلح في حسم نتيجة المباراة التي ذهبت مع نهايتها إلى سرية رام الله بـ 83-73. وقد أصيب خلال اللقاء نجم وقائد فريق سرية رام الله نقل على اثرها إلى المشفى، ونتمنى له الشفاء العاجل، فيما حصل اللاعب حمزة عبد الله على عدم الأهلية.

وتفوق بيرزيت في الربع الأول 17-14 قبل ان يدخل السرية أجواء اللقاء وينظم أوراقه ويقلب النتيجة لمصلحته بعد ان حسم الربع الثاني بـ27-14، فيما عاد بيرزيت وأنهى الربع الثالث بـ 22-18، واختتم السرية الربع الأخيرة 24-20، والمباراة 83-73.

الحكام: مفلح عقل، وعنان دراغمة، وهيثم حوشية، وسجلها عدنان وائل، ووقتها ناصر البدرساوي، و24 ثانية سليمان نصري، والمراقب الفني أمين عام الاتحاد عزيز طينة.

وفي المباراة الثانية، ثبت فريق صرة أقدامه في دوري الدرجة الأولى لكرة السلة بعد فوزه على الاخوة بالنتيجة 62-44، وذلك بعد مستوى لافت قدمه الفريق الذي لم يضم سوى ستة لاعبين وهم: طارق ربحي، وإسلام عبد الله، وقاسم ترابي، وعلي حسين، وجهاد ترابي، ورأفت ترابي.

واكد لاعبو صرة عنادهم وإصرارهم على البقاء في دوري الدرجة الاولى، وسط محاولات من احمد عقاب وياسر ابو محسن واحمد الفقها وبركات دراغمة لقلب النتيجة، وجاءت الارباع (15-14) لصرة، (14-14)، (16-6) لصرة، (17-10) لصرة.

الحكام: بسام ابو ثابت، خالد السمحان، وهيثم حوشية، وسجلها عدنان وائل، ووقتها ناصر بدرساوي، 24 ثانية سليمان نصري، والمراقب الفني عزيز طينة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السرية يعود لسكة الانتصارات في الدوري السلوي من بوابة بيرزيت السرية يعود لسكة الانتصارات في الدوري السلوي من بوابة بيرزيت



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab