افتتاح أكاديمية  المنامة  لكرة السلة ومبناه الاداري بكلفة 436 ألف دينار
آخر تحديث GMT03:56:57
 العرب اليوم -

افتتاح أكاديمية " المنامة " لكرة السلة ومبناه الاداري بكلفة 436 ألف دينار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - افتتاح أكاديمية " المنامة " لكرة السلة ومبناه الاداري بكلفة 436 ألف دينار

المنامة – بنا

افتتح وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر أكاديمية نادي المنامة لكرة السلة والتي نفذتها الوزارة ضمن استراتيجيتها الرامية الى تطوير الفريق الرياضية بالأندية الوطنية.

وأزاح الجودر الستار عن اللوحة التذكارية إيذانا بافتتاح الاكاديمية التي تشتمل على طابقين بهما صالة رياضية لكرة السلة بالإضافة الى قاعة استقبال وصالة للتربية البدنية "جيم" وغرفة خزائن وغرف إدارية للمدير والسكرتارية وقاعة اجتماعات وقاعة استقبال وغرفة للحاسب الآلي ومكتبه بالإضافة الى المرافقة الصحية التابعة للأكاديمية بتكلفة تصل الى 374 ألف دينار.

كما تفقد الجودر المبنى الإداري بنادي المنامة وعرف اللاعبين والذي قامت الوزارة بصيانته بقيمة 62 ألف دينار.

وأكد ان وزارة شئون الشباب والرياضة حريصة على مواصلة نهجها في تنفيذ المشاريع الرياضية في الأندية الوطنية بما يتوافق مع توجيهات القيادة الرشيدة وسياسة المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للإعمال الخيرية وشئون الشباب مقدما التهنئة الى نادي المنامة بمناسبة افتتاح الاكاديمية والمبنى الإداري للنادي متمنيا ان يشكلان دافعا لمجلس الادارة من اجل تحقيق المزيد من الاستقرار الإداري وتخريج العديد من اللاعبين المتميزين في كرة السلة.

وكان حفل الافتتاح قد بدأ بكلمة بالسلام الملكي ثم آيات من الذكر الحكيم ثم القى أمين سر نادي المنامة عبدالله عاشور كلمة أكد فيها أن مشروع الاكاديمية يأتي ضمن المشاريع والانجازات الرياضية والشبابية التي بفضل دعم القيادة الرشيدة مشيرا الى أن هذا الصرح الرياضي الجديد تحقق بفضل دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وحرصه على تطوير البنية التحتية الرياضية في الأندية الوطنية.

وأشاد عاشور بالدور البارز للوزير الجودر الامر الذي كان له أطيب الأثر في توفير أسباب النجاح للمشروع الذي يأتي ضمن أولويات الوزارة في رعايتها ودعمها للأندية الرياضية والمراكز الشبابية مؤكدا حرص النادي على استثمار هذا الصرح لتطوير فرق النادي المختلفة.

ثم ألقى مدير إدارة المنشآت والمشاريع خالد الحاج أكد من خلالها أن وزارة شئون الشباب والرياضة تهدف من وراء إقامة اكاديمية كرة السلة بنادي المنامة إلى الارتقاء بمسيرة الاندية وفرقها الرياضية، وتوفير الخيارات المثالية أمام الأندية من اجل رعاية فرقها التي تلعب داخل الصالات وإعدادها بصورة جيدة تكفل لها المشاركة المتميزة في البطولات المحلية بما ينعكس إيجابيا على مسيرة الرياضة البحرينية مشيرا الى أن هذا المشروع يعد الأول من نوعه على مستوى المملكة والمتخصص تعليم وتدريب كرة السلة الامر الذي سيساهم في تخريج العديد من اللاعبين المتميزين القادرين على مواصلة عطاءات كرة السلة البحرينية.

وأضاف انه لمن حسن الطالع ان يتزامن احتفالنا اليوم بافتتاح اكاديمية كرة السلة بنادي المنامة مع ما تشهده الحركة الشبابية والرياضية في المملكة من تطور كبير في مختلف أركانها ليأتي هذا الصرح الرياضي الجديد ليضاف الى مجموعة المنشآت التي تحقق للحركة الشبابية والرياضية الاستقرار الفني والاداري مشيدا بتعاون مجلس إدارة النادي للانتهاء من المشروع والذي ستكون انعكاساته الايجابية واضحة على مسيرة النادي وكرة السلة مستقبلا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح أكاديمية  المنامة  لكرة السلة ومبناه الاداري بكلفة 436 ألف دينار افتتاح أكاديمية  المنامة  لكرة السلة ومبناه الاداري بكلفة 436 ألف دينار



درّة تتألق بفستان من تصميمها يجمع بين الأناقة الكلاسيكية واللمسة العصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 10:45 2024 الأحد ,30 حزيران / يونيو

"طيران الرياض" يتعاون مع مصمم الأزياء محمد آشي
 العرب اليوم - "طيران الرياض" يتعاون مع مصمم الأزياء محمد آشي

GMT 19:56 2024 السبت ,29 حزيران / يونيو

العظماء السبعة ؟!

GMT 19:55 2024 السبت ,29 حزيران / يونيو

الحكومة تعتذر للشعب!

GMT 19:53 2024 السبت ,29 حزيران / يونيو

سقوط لأميركا وليس لجو بايدن

GMT 19:48 2024 السبت ,29 حزيران / يونيو

تأجيل الانتخابات لمدة عام.. لِمَ لا؟!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab