عنابي اليد يلتقي نظيره الياباني بالتصفيات الآسيوية المؤهلة للألعاب الأولمبية
آخر تحديث GMT01:12:25
 العرب اليوم -

عنابي اليد يلتقي نظيره الياباني بالتصفيات الآسيوية المؤهلة للألعاب الأولمبية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عنابي اليد يلتقي نظيره الياباني بالتصفيات الآسيوية المؤهلة للألعاب الأولمبية

المنتخب القطري لكرة اليد
الدوحة - قنا

يلتقي المنتخب القطري لكرة اليد غدا مع نظيره الياباني في ثاني مبارياته ضمن المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية المقبلة “ريو دي جانيرو 2016” بالبرازيل. وتقام جميع مباريات التصفيات بصالة /دحيل/ للألعاب الرياضية، مقر الاتحاد القطري لكرة اليد.

وكان المنتخبان نجحا أمس في الفوز في مباراتي افتتاح مشوارهما في البطولة حيث نجح العنابي في عبور المنتخب الاوزباكستاني وبفارق كبير من الاهداف بنتيجة 49 – 9، أما المنتخب الياباني ففاز على السعودي 27 – 19.

ويدخل العنابي مباراة الغد بدافع الفوز من أجل صدارة ترتيب المجموعة ووضع قدمه في التأهل الى الدور الثاني من التصفيات وخوض منافسات المربع الذهبي الذي سيتأهل له صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة، ويضم المنتخب القطري في صفوفه عناصر قادرة غدا على صنع الفارق خاصة بعد الثقة الكبيرة التي حصل عليها المنتخب بعد فوزه بالمركز الثاني في بطولة العالم للمنتخبات رقم 24 التي جرت منافساتها هنا في الدوحة بداية العام الحالي.

ويركز الإسباني فاليرو ريفييرا في هذه التصفيات على خوض كل مباراة بحسابات تختلف عن سابقتها من اجل العبور بالمنتخب الى البرازيل الهدف الذي وضعه الاتحاد القطري للعبة في هذا العام، ولقد اتضح في مباراة العنابي الأولى أن المنتخب في قمة الجاهزية الفنية والبدنية رغم أن المباراة السابقة لم تكن بالصعبة.

وتعد مباراة الغد هي أصعب مباريات العنابي في هذه المرحلة من التصفيات والفوز فيها يمنح الافضلية خاصة أنه في مشوار المرحلة الأولى بالتصفيات يصطدم بالمنتخب الايراني المعروف بأدائه القوي في كل المباريات وسيلتقي العنابي بالإيراني في نهاية مباريات المنتخبين في هذه المرحلة يوم 20 من شهر نوفمبر الجاري.

يذكر أن منتخبا واحدا يتأهل من مجموع 11 منتخبا مشاركا في هذه التصفيات مباشرة إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيف المقبل.. وقد تم تقسيم المنتخبات إلى مجموعتين حيث ضمت المجموعة الأولى كلا من كوريا والعراق والصين واستراليا والبحرين، في حين ضمت المجموعة الثانية منتخبات قطر وأوزباكستان وإيران والسعودية وعمان واليابان.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عنابي اليد يلتقي نظيره الياباني بالتصفيات الآسيوية المؤهلة للألعاب الأولمبية عنابي اليد يلتقي نظيره الياباني بالتصفيات الآسيوية المؤهلة للألعاب الأولمبية



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 11:26 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 العرب اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 16:34 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

وفاة أحمد نوير مراسل قنوات بين سبورت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab