اليابان تتجاوز السعودية في تصفيات آسيا لكرة اليد المؤهلة للأولمبياد
آخر تحديث GMT01:12:25
 العرب اليوم -

اليابان تتجاوز السعودية في تصفيات آسيا لكرة اليد المؤهلة للأولمبياد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اليابان تتجاوز السعودية في تصفيات آسيا لكرة اليد المؤهلة للأولمبياد

جانب من مباراة اليابان والسعودية
الدوحة_ قنا

حقق المنتخب الياباني لكرة اليد فوزا مهما على حساب نظيره السعودي بنتيجة 27-19 في بداية مشوار الفريقين ضمن المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد ريو بالبرازيل 2016.

وقد تم تقسيم المنتخبات المشاركة إلى مجموعتين، حيث ضمت الأولى منتخبات البحرين وكوريا والعراق والصين وأستراليا، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات قطر وإيران والسعودية وعمان واليابان وأوزبكستان.وتسمح لائحة المنافسة للمنتخب الذي تستضيف بلاده التصفيات اختيار المجموعة التي سيخوض خلاها غمار منافسات التصفيات، وسيتأهل منتخب واحد من هذه التصفيات إلى ريو دي جانيرو، وسيخوض صاحب المركز الثاني ملحقا مع عدد من المنتخبات الأوروبية تحدد عقب انتهاء هذه التصفيات.

وبهذا الفوز عزز المنتخب الياباني حظوظه في المنافسة ضمن المجموعة على إحدى بطاقتي الترشح للدور قبل النهائي فيما قلصت الخسارة حظوظ الأخضر السعودي في مواصلة المشوار.جاءت المباراة جيدة المستوى من الفريقين إلا أن المنتخب الياباني قدم أفضلية واضحة على حساب المنتخب السعودي بفضل السرعة الكبيرة التي يتمتع بها لاعبوه فيما لم يتمكن الأخضر من مجاراة السرعة اليابانية لينتهي الشوط الأول بتقدم اليابان 16-13. 

وأعرب الصربي جوران مدرب المنتخب السعودي عن أسفه الشديد بعد الخسارة التي تلقاها فريقه مساء اليوم أمام اليابان بنتيجة 27-19 في أولى مباريات الفريقين في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى الأولمبياد. 

وقال جواران:"المنتخب السعودي مر بظروف صعبة للغاية خلال الأيام الماضية بسبب عدم الانتظام في التدريب وغياب العديد من اللاعبين الأساسين، وهو ما أثر بشكل كبير على الأداء، وبعض هؤلاء اللاعبين تغيبوا للإصابة والبعض الآخر لارتباطهم بظروف أخرى، فلا يوجد احتراف لكرة اليد في السعودية، ونحن قدمنا إلى الدوحة بدون 6 لاعبين من أفضل اللاعبين في السعودية."  وأضاف:"رغم الخسارة إلا أننا لن نفقد الأمل في تقديم أداء أفضل في المباراة المقبلة أمام عمان وتحقيق الفوز، فضربة البداية دائما ما تكون صعبة".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليابان تتجاوز السعودية في تصفيات آسيا لكرة اليد المؤهلة للأولمبياد اليابان تتجاوز السعودية في تصفيات آسيا لكرة اليد المؤهلة للأولمبياد



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 11:26 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 العرب اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 16:34 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

وفاة أحمد نوير مراسل قنوات بين سبورت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab