النور يصفع فريق الصفـا ضمن ممتاز اليد
آخر تحديث GMT12:02:29
 العرب اليوم -

"النور" يصفع فريق "الصفـا" ضمن ممتاز اليد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "النور" يصفع فريق "الصفـا" ضمن ممتاز اليد

الدوري الممتاز لكرة اليد
الدمام – العرب اليوم

حوّل النور خسارته لفوز مثير على نظيره الصفا ٢٥/٢٧ في اللقاء الذي جمعهما على صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالدمام ضمن مباريات الجولة الثالثة المؤجلة من بطولة الأمير فيصل بن فهد للدوري الممتاز لكرة اليد بسبب مشاركة الصفا في البطولة العربية.

وسيطر الصفا على مجريات اللقاء منذ بدايته وتقدم بنتيجة ٧/١عند الدقيقة ١٠ وسط غياب تام للاعبي النور. وفي الجانب الآخر في الصفا تألق حارسه علي غانم وتحركات محمد الزاير وحسين الحنابي.
وبدأت صحوة النور بدخول البحريني جعفر عبدالقادر ليعود أبناء سنابس للقاء ويقلصوا الفارق ٧/٥ حتى انتهى الشوط الأول بتقدم الصفا ١٣/١١.

الشوط الثاني واصل فيه الصفا المسك بزمام الأمور وواصل التقدم حتى الدقيقة ١٣ عندما سجل النور أول تعادل له في اللقاء إلا ان حسين الحنابي والغانم رفضا ذلك وعاد الصفا من جديد لفارق هدفين.
ورغم معاناة النور مع مركز الحراسة إلا ان حسان الغزوي وعبدالله حماد وجعفر عبدالقادر استطاعوا من جديد قلب موازين النتيجة ليتقدم النور بفارق ٣ أهداف، ثم حاول الصفا العودة إلا أن كلمة الحسم كانت بهدف

حماد وسلطان العبيدي لينتهي اللقاء بفوز النور ٢٥/٢٧ وسط حسرة كبير بدت على وجوه لاعبي الصفا وجماهيره التي ساندت الفريق حتى الثانية الأخيرة.
وفي الأحساء واصل الخليج صدارته الدوري عقب فوزه على مستضيفه العدالة ٢٧/٢٨ في لقاء كانت بدايته مميزة للخليج، واستطاع ان ينهي الشوط الاول لصالحه ١٩/١٥. في الشوط الثاني بدأ الخليج يستنزف لياقيًا بعد غياب اكثر من لاعب لظروف خاصة والاصابات، وبدأ العدالة تقليص الفارق حتى تقدم على الخليج في د ١٠ بنتيجة ٢٣/٢١ إلا ان الخبرة في الخليج انتزعت نقاط اللقاء لينتهي بفوز خلجاوي ٢٧/٢٨.
أما القادسية فقد واصل حضوره المميز وزاد جراحات الأهلي عقب تغلبه عليه في جدة بنتيجة ٢٤/٢٦ بعد ان تسيد اللقاء منذ بدايته، وانهى الشوط الأول أيضًا لصالحه ١٢/١٥.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النور يصفع فريق الصفـا ضمن ممتاز اليد النور يصفع فريق الصفـا ضمن ممتاز اليد



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

مأزق البرهان

GMT 00:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

إشكالية الزمن!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab