مدرب البحرين لكرة اليد يؤكد أثق في وصولنا للدور الرئيسي لمونديال 2021
آخر تحديث GMT09:07:18
 العرب اليوم -

مدرب البحرين لكرة اليد يؤكد أثق في وصولنا للدور الرئيسي لمونديال 2021

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدرب البحرين لكرة اليد يؤكد أثق في وصولنا للدور الرئيسي لمونديال 2021

كرة اليد
المنامة - العرب اليوم

تحدث الألماني مايكل روث، المدير الفني للمنتخب البحريني لكرة اليد عن حظوظ منتخبه في بطولة كأس العالم والتي ستُقام في مصر خلال الفترة من من 13 حتى 31 كانون الثاني/ يناير 2021 بمشاركة 32 منتخبا للمرة الأولى، حيث قال روث للموقع الرسمي للبطولة: "أنا سعيد للغاية لكوني المدرب الجديد لمنتخب البحرين، وأنا متحمس للغاية لهذه المهمة ولا أطيق الانتظار لبدء مشواره مع الفريق في أكتوبر المقبل".

وأضاف المدرب الألماني: "كانت المفاوضات مع الاتحاد البحريني لكرة اليد جيدة وواضحة وممتعة للغاية، فيبدأ عقدي في أكتوبر عام 2020 وينتهي في كانون الثاني/يناير عام 2022".وحول أهدافه مع المنتخب قال روث: "نريد أن نلعب بطولة عالمية وناجحة في مونديال مصر 2021 ثم في الدورة الأولمبية المقبلة، وفي الوقت الحالي من الصعب تحديد هدف واقعي لنا فعندما أصل للبحرين وأخوض التدريب الأول مع الفريق وأتحدث إلى اللاعبين فيمنني إخباركم بالمزيد عن أهدافنا الواقعية".

روث لديه خطة واضحة مع المنتخب وطريقة لهيكلة الفريق حيث علق: "حتى الآن يمكنني فقط مشاهدة وتدوين الملاحظات من مقاطع الفيديو التي أراها، ففريقنا يلعب بشكل جيد، فلقد تأهلوا للبطولات الكبرى حتى يتمكنوا من اللعب بشكل جيد، وعندما أبدأ التدريبات سأعتمد على 22 لاعبا وربما أخفض ذلك الرقم بمرور الوقت".ويرى مدرب البحرين قرعة البطولة بالجيدة بالنسبة لفريقه وعلق على ذلك: "القرعة جيدة بالنسبة لنا وآمل وأعتقد أننا سنصل إلى الدور الرئيسي من البطولة".

وأوضح:" الاختلاط بين اللاعبين الصغار والكبار مهم بالطبع وبعضهم من ذوي الخبرة ويعلمون اللاعبين الشباب، فالشباب يضيفون السرعة والجدية والإرادة لنا والمزيج الجيد بين الأجيال هو مفتاح النجاح، فيسحصل الجميع على فرصتهم عندما يصل مدرب جديد وسأعطيها للاعبين الصغار والكبار".

وحول الاستعدادات للمونديال أكد مايكل روث: "في الأشهر القليلة الأولى سوف نتدرب قدر الإمكان ونشارك في البطولات والمباريات الودية، فنريد أن نستعد جيدا والوصول لمستوى جيد من العمل الجماعي والحفاظ على ديناميكيات المجموعة واللياقة البدنية وربما نقوم أيضًا بعمل معسكر تدريبي في ألمانيا".وتابع مدرب البحرين: "هدفنا هو الوصول للدور الرئيسي في البطولة، وأيضًا التطور واكتساب الخبرة كفريق".

ويثق المدرب الألماني في قدرة مصر الكبيرة على تنظيم المونديال بالشكل الأمثل حيث قال: "أنا أثق بالاتحاد الدولي لكرة اليد ومصر الدولة المضيفة لبطولة العالم على التنظيم بالشكل الأمثل، وآمل أن يبقى الجميع بصحة جيدة".ووجه روث رسالة لجماهير البحرين في النهاية وهي: "أنا سعيد للغاية بالتعرف على جميع مشجعي وأنصار المنتخب البحريني لكرة اليد، وآمل أن نحتفل معًا بالعديد من الانتصارات وأن نحقق نجاحًا كبيرًا".

في عام 2010 كان منتخب البحرين على موعد مع التاريخ عندما حصل على وصافة بطولة الأمم الآسيوية التي أقيمت في بيروت، لأول مرة في تاريخه، محققا إنجازات قاريا لم يحققه من قبل، وضمن بذلك الإنجاز التأهل لأول مرة إلى بطولة العالم، ليسجل أول ظهور له في مونديال اليد في نسخة السويد عام 2011، واحتل البحرين فيها المركز الـ  23.

وسجل منتخب البحرين ثاني مشاركاته العالمية في مونديال فرنسا 2017، وأنهى مبارياته أيضا في المركز الـ 23، وظهر للمرة الثالثة في البطولة الماضية في ألمانيا والدنمارك، وحقق أفضل مراكزه عندما أنهى مشاركته في المركز الـ 20، وستكون مشاركة البحرين في مونديال مصر 2021 هي الرابعة في تاريخه.وتلعب البحرين ضمن المجموعة الرابعة بالبطولة مع منتخب الدنمارك بطل العالم ومنتخبي الأرجنتين والكونغو الديمقراطية والتي تقام مبارياتها بالصالة المغطاة لاستاد القاهرة الدولي.يذكر أن أعلن أعلن الاتحاد البحريني لكرة اليد في أغسطس الماضي تعيين الألماني مايكل روث مدربا جديدا للفريق.

قد يهمك ايضا:

السعودية تبحث مع اسبانيا والنرويج القضايا الإقليمية والدولية

الاتحاد الأوروبي لكرة اليد يحذر من إقامة الأولمبياد في ربيع 2021

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب البحرين لكرة اليد يؤكد أثق في وصولنا للدور الرئيسي لمونديال 2021 مدرب البحرين لكرة اليد يؤكد أثق في وصولنا للدور الرئيسي لمونديال 2021



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 01:15 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إيران وإسرائيل... رسائل النار والأسئلة

GMT 23:23 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

الاحتلال الإسرائيلي يقتحم جنوب نابلس

GMT 21:10 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

وفاة المخرجة إليانور كوبولا عن عمر 87 عاماً

GMT 07:47 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

مصرع 12 شخصاً وفقدان آخرين جراء أمطار سلطنة عمان

GMT 10:18 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

الخطوط الجوية الهندية تعلق رحلاتها إلى تل أبيب

GMT 16:34 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

سيمون تكشف عن نصيحة ذهبية من فاتن حمامة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab