الوحدات يتجاوز عيرا في بطولة الكرمل الأردنية للطائرة
آخر تحديث GMT05:55:31
 العرب اليوم -

الوحدات يتجاوز عيرا في بطولة الكرمل الأردنية للطائرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الوحدات يتجاوز عيرا في بطولة الكرمل الأردنية للطائرة

فريق "الوحدات" الأردني للطائرة
عمان - العرب اليوم

تجاوز فريق الوحدات نظيره فريق عيرا بصعوبة بالغة وحقق الفوز عليه بنتيجة 3-2، بواقع 23-25، 22-25، 25-18، 25-22، 15-13، ضمن مباريات بطولة الكرمل الاردنية التنشيطية الرباعية بالكرة الطائرة، والتي اقيمت أول من أمس في صالة نادي الكرمل الجديدة، وجاءت المباراة قوية ومتكافئة قدم فيها نجوم الفريقين مستوى جيدا.

فريق الوحدات رفع رصيده الى خمس نقاط من مباراتين، حيث فاز في مباراة الجولة الأولى على العودة بنتيجة 3-0، بينما رصيد فريق نقطة واحدة.

فريق الكرمل يستضيف فريق الوحدات في اللقاء النهائي عند الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم الجمعة المقبل، بينما يلعب عيرا مع العودة بنفس التوقيت يوم غد الأربعاء، وكان الكرمل قد لعب أمس مباراته الثانية أمام فريق العودة.

الوحدات 3 عيرا 2

بدأ فريق عيرا المباراة مهاجما معتمدا على خبرة لاعبيه وتجانس خطوطهم، بقيادة صانع الألعاب نور الرياحنة، ونجح كل من اسلام دراغمة وشريف عبدالله وخلدون فرج ومحمد العوامره وقيس عمايره بدك ملعب الوحدات بالكرات النموذجية مستفيدين من ضعف التغطية، على طول الشريط الأمامي للشبكة، على عكس فريق الوحدات الذي لعب بدون روح على اعتبار ان اللقاء محسوم لصالحه، ورغم أن الفريقين تبادلا التقدم والتعادل حتى النقطة 23-23، الا أن فريق عيرا خطف نقطتي الفوز بالشوط الأول ليفوز به 25-23، وجاء الشوط الثاني على منوال الشوط الأول ومحاولات الوحدات ايقاف هجمات فريق عيرا لا تتوقف، بينما نجح فريق عيرا بالدفاع الشامل على طول ملعبة على الواجهتين الأمامية والخلفية التي قادها اللاعب الليبرو قاسم عقلة الذي قدم مستوى متميز خلال الشوطين، حتى أنهى الشوط الثاني لصالحه بواقع 25-22.

وشعر فريق الوحدات بالحرج وعاد ونظم صفوفه وأخذ يلعب بجماعية، وبدأ يمارس الطلعات الهجومية بنجاح كبير، الى جانب اغلاق منافذ شبكته بالكامل، ونوع في ارسالاته بقيادة زيد الريان الذي عاد لمستواه الحقيقي، وأخذ ينوع بالكرات الهجومية للضاربين علي مطلق وعوده حسن وزياد زبدية وسائد الحسن وعبدالله مطر ومحمد القطامي، الذين استطاعوا اختراق حوائط صد عيرا بنجاح، الى جانب اغلاف الملعب الخلفي بنجاح كبير بتواجد اللاعب الحر خالد شباب الذي أنقذ العديد من الكرات، وأعادها بنجاح إلى صانع الالعاب زيد الريان الذي يقوم ببناء هجمة جديدة، ليحقق الوحدات التعادل بعد الفوز بالشوطين الثالث والرابع بنتيجة 25-18، 25-22، ليلجأ الفريقان للشوط الحاسم الذي جاء قويا ومثيرا ومتكافئا، حتى النقطة 13-13، ونجح فيه فريق الوحدات من الاستفادة من اخطاء عيرا لينال الشوط لصالحه بواقع 15-13، والمباراة بنتيجة 3-2، لينتظر مواجهة فريق الكرمل عند الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم الجمعة المقبل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدات يتجاوز عيرا في بطولة الكرمل الأردنية للطائرة الوحدات يتجاوز عيرا في بطولة الكرمل الأردنية للطائرة



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 00:15 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

الخاسر الأكبر جامعات أميركا

GMT 03:41 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

تسرب نفطي خطير في ميناء عدن

GMT 06:09 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

زلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب أفغانستان

GMT 18:14 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

مقتل 5 أشخاص بضربات روسية على مناطق أوكرانية

GMT 18:37 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

زلزال بقوة 4 درجات يضرب ميانمار

GMT 16:11 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

زلزال بقوة 5ر4 درجة يضرب أفغانستان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab