المنتخب القطري يواصل استعداداته لبطولة الدوحة للكرة الطائرة الشاطئية
آخر تحديث GMT14:28:31
 العرب اليوم -

المنتخب القطري يواصل استعداداته لبطولة الدوحة للكرة الطائرة الشاطئية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المنتخب القطري يواصل استعداداته لبطولة الدوحة للكرة الطائرة الشاطئية

بطولة كرة الطائرة الشاطئية
الدوحة_ قنا

 يواصل المنتخب القطري استعداداته للمشاركة في بطولة الدوحة للكرة الطائرة الشاطئية التي تقام ضمن سلسلة جولات بطولة العالم المفتوحة للعبة التي تحتضنها الدوحة خلال الفترة من 9 و حتى 13 نوفمبر الجاري بمشاركة 48 منتخبًا عالميًا.

ويجري "العنابي" تدريباته على ملاعب الغرافة، حيث ستشارك قطر بثلاثة منتخبات "أ، ب، ج"، ويتكون المنتخب القطري الأول من: جيفرسون وشريف يونس، والثاني من:عبدالعزيز خلوف وتامر عبدالرسول. أما الثالث فيتكون من:محمود عصام وأحمد تيجان.

وقد دخلت الفرق الثلاثة في معسكرات منذ فترة وخاضت التدريبات اليومية على ملاعب الغرافة الشاطئية بإشراف المدرب البرازيلي "بدرو".وستكون بطولة الدوحة هي الجولة الثامنة في البطولة وقبل الأخيرة حيث تقام الجولة الأخيرة في جوهانسبرج خلال الفترة من 8 وحتى 13 ديسمبر المقبل للرجال والسيدات معا، وكانت الجولة الأولى قد أقيمت في الصين خلال الفترة من 21 حتى 25 أبريل الماضي.

يذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة قامت بجولة تفقدية لملاعب الغرافة التي ستحتضن المنافسات واطمأنت على كافة الأمور المتعلقة بملاعب البطولة والتدريبات حيث تم تغيير أرضية الملاعب بمواصفات قانونية ودولية عن طريق اللجنة الأولمبية القطرية، كما تم الانتهاء من تركيب التجهيزات الخاصة بالمباريات والأضواء، ونظام الصوت، إلى جانب الانتهاء من تجهيز خيم خاصة لكبار الزوار ورجال الإعلام والقنوات التلفزيونية.

وقد أوشكت لجان البطولة على الانتهاء من كافة الأمور المكلفة بها لتخرج البطولة في أبهى صورة تليق بسمعة قطر العالمية التي تبهر العالم عند تنظيم أي بطولة رياضية.

وبعد الانتهاء من الجولة التفقدية، عقدت اللجنة المنظمة اجتماعا تحدث خلاله محمد علي المهندي مدير البطولة رئيس اللجنة التحضيرية، حيث أكد أن جميع اللجان أوشكت على الانتهاء من المهام المكلفة بها وسيكون ذلك خلال اليومين القادمين.وقال المهندي "لقد تم نشر إعلانات في أماكن تجمع الجاليات والسفارات ومختلف مناطق الدوحة لجذب الجمهور لمتابعة الفعاليات".

وأشار إلى أن اللجنة المنظمة للبطولة رصدت جوائز قيمة للمنتخبات التي ستحصل على المراكز الأولى في البطولة، وذلك وفق اللائحة حيث خصص للمركز الأول جائزة مالية قدرها 11 ألف دولار، إضافة إلى جائزة عينية مقدمة من الاتحاد القطري للطائرة والميداليات الذهبية. وسيحصل الفريق صاحب المركز الثاني على جائزة مالية قدرها 8 آلاف دولار والميداليات الفضية، والثالث على 6 آلاف دولار والميداليات البرونزية، إضافة إلى جوائز مادية أخرى للفريق صاحب المركز الرابع وقدرها 4 آلاف و500 دولار وللخامس 3375 دولاراً والسادس يحصل على ألفي دولار، وللسابع 1200 دولار، والثامن 800 دولار.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب القطري يواصل استعداداته لبطولة الدوحة للكرة الطائرة الشاطئية المنتخب القطري يواصل استعداداته لبطولة الدوحة للكرة الطائرة الشاطئية



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 13:53 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حزب الله نفذ 8 عمليات ضد إسرائيل خلال 24 ساعة

GMT 16:41 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

وفاة معلّق رياضي خليجي شهير بعد معاناة مع المرض

GMT 14:37 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

سعيٌ للتهويد في عيد الفصح اليهودي

GMT 02:41 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

موجة حر غير مسبوقة تضرب أجزاء من آسيا

GMT 00:09 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حريق داخل مطعم في بيروت يقتل 8 أشخاص

GMT 00:38 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حزب الله يعلن تدمير آلية عسكرية إسرائيلية

GMT 02:31 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

سيول شديدة ورعد وبرق تضرب سانت كاترين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab