الصحف الإيطالية تتغنى بتألق المصري محمد صلاح أمام فريق بولونيا
آخر تحديث GMT10:51:47
 العرب اليوم -

سجل أول "هاتريك" له خلال مسيرته الاحترافية الأوروبية

الصحف الإيطالية تتغنى بتألق المصري محمد صلاح أمام فريق بولونيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الصحف الإيطالية تتغنى بتألق المصري محمد صلاح أمام فريق بولونيا

محمد صلاح
روما - العرب اليوم

أشادت الصحف الإيطالية بتألق محمد صلاح، نجم فريق روما، ومنتخب مصر، في المباراة التي فاز بها فريقه على بولونيا، بثلاثية، سجلها "الفرعون المصري". وبذلك يسجل النجم المصري أول "هاتريك" (ثلاثية) في مسيرته الاحترافية، في الملاعب الأوروبية، ليقود روما إلى استعادة وصافة ترتيب الدوري الإيطالي.

وكتبت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" قائلة: "صلاح صنع التاريخ مع روما بالثلاثية التي سجلها، حيث رفع رصيده إلى ثمانية أهداف في الدوري، وصنع خمسة أهداف أخرى". وأضافت أنه رغم استفادة "صلاح" من مساعدة مدافع بولونيا، آدم ماسينا، بتحويل تسديدته إلى داخل الشباك، إلا أن اللاعب المصري عاد ليسجل هدفه الثاني، ثم الثالث.

وقالت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت": "سجل صلاح أول هاتريك له مع روما، وكاد أن يسجل الرابع أيضًا، لكن سوء الحظ حرمه من التسجيل"، موضحة أن اللاعب، الذي يستعد للمشاركة مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا، في يناير / كانون الثاني، سيكون غيابه مؤثرًا بلا شك.

فيما أشادت صحيفة "إل ماسيغيرو" بـ"صلاح" قائلة: "من حسن حظ روما أن كأس أمم أفريقيا لن تُلعب الآن، في ظل تألق صلاح، اللاعب يبدو وكأنه يستخدم محركًا في قدميه". وأكدت صحيفة "إل ريستو ديل كارلينو" أنه صلاح "لاعب يخطف الأنظار"، وقالت: "المهاجم الكبير سجل ثلاثية، وأصبح يعدو بسرعة 100 كيلومترًا في الساعة، حقًا أرهق المدافعين". 

وأضافت صحيفة "ليغو": "الموسم الماضي ضرب المصري عارضة بولونيا ثلاث مرات، والآن ها هو يسجل ثلاثية، ويحرز أول هاتريك له في الملاعب الإيطالية، صلاح كان قريبا من تسجيل الرابع، وصنع فرصًا عديدة لزملائه".

وكتبت صحيفة "إل تيمبو" أن اللاعب المصري "صلاح" دائمًا ما يتواجد في المكان الصحيح، في الوقت الصحيح. وأوضحت صحيفة "توتو سبورت" أن إنهائ "صلاح" للهجمات لا يمكن إيقافه، وقالت "لقد حصد لروما النقاط بتسجيل صلاح ثلاثة أهداف".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحف الإيطالية تتغنى بتألق المصري محمد صلاح أمام فريق بولونيا الصحف الإيطالية تتغنى بتألق المصري محمد صلاح أمام فريق بولونيا



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 16:34 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

وفاة أحمد نوير مراسل قنوات بين سبورت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab