الإقامة وشؤون الأجانب في الفجيرة تحصد شهادة الأيزو
آخر تحديث GMT01:01:27
 العرب اليوم -

"الإقامة وشؤون الأجانب" في الفجيرة" تحصد شهادة "الأيزو"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الإقامة وشؤون الأجانب" في الفجيرة" تحصد شهادة "الأيزو"

الإقامة وشؤون الأجانب تحصد شهادة "الأيزو"
أبوظبي - سعيد المهيري

تسلّم وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، شهادة الأيزو في نظام الإدارة المتكامل من باسم عبيد المدير العام للشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق أوربا والهند، مدير أعمال أبوظبي، وبلال عبدالغني من هيئة اللويدز ريجستر كوالتي أشورنس ليمتد، بمناسبة حصول الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في الفجيرة على شهادة ISO 10004:2012، كأول جهة عالمية كان لها السبق في الحصول على هذه الشهادة بإشراف العميد مبارك ربيع بن سنان؛ مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في الفجيرة، بعد تلبية الإدارة العامة لمتطلبات بنود المواصفة ومعايير الجودة العالمية.

 ويتضمن نظام الإدارة المتكامل المواصفات الخمس التالية: مواصفة إدارة الجودة ISO 9001:2008، مواصفة حماية وأمن المعلومات ISO 27001:2013، مواصفة رضا المتعاملين ISO 10004:2012، مواصفة السلامة والصحة المهنية ISO 18001:2007، ومواصفة حماية البيئة ISO 14001:2004.

وأكد اللواء الركن الخييلي أن الحصول على هذه الشهادة يعدّ ترجمة لرؤى وتطلعات القيادة الشرطية ودعمها المتواصل للقطاع، مشيدًا بالجهود التي بذلتها الإدارة العامة للإستراتيجية وتطوير الأداء في وزارة الداخلية؛ وإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ، لتحقق إنجازًا عالميًا آخر يضاف إلى رصيد وزارة الداخلية، وبشهادة من هيئة اللويدز بأننا أول جهة في العالم تحصل على شهادة رضا المتعاملين ISO 10004:2012.

وأوضح العميد بن سنان أن هذا الانجاز لم يكن ليتحقق لولا فضل توجيهات قيادتنا الشرطية، ويأتي كمبادرة ضمن استراتيجية وزارة الداخلية، لرفع مستوى تقديم الخدمات للمتعاملين من الفئات كافة، بهدف كسب ثقة الجمهور ورضاهم عن الخدمات.

وقال إن المشروع تم تنفيذه خلال فترة زمنية كافية لترسيخ مفاهيم الجودة والتميز في الممارسات اليومية لدى العاملين؛ لتحقيق النتائج المرجوة من النظام المتكامل.

وأضاف أن مشروع النظام المتكامل تم تطبيقه على الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في الفجيرة كتجربة ريادية، حيث تم تشكيل فريق على مستوى شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ لتعميم التجربة على الإدارات العامة، والوحدات التنظيمية التابعة للوكيل المساعد ضمن خطة إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، وذلك بالتنسيق مع إدارة الجودة في وزارة الداخلية.

وأوضح  مشرف عام الإستراتيجية وتطوير الأداء في قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ العقيد الدكتور عبدالله عبدالرحمن بن سلطان، تفاصيل رحلة إعداد وإنشاء النظام المتكامل ومراحل تطبيقه وآلية قياس فاعلية النظام في المراحل الأولى؛ والخطة السنوية لصيانته لضمان الاستدامة، لافتًا إلى أنه تم وضع هيكلية شاملة وتشكيل فرق عمل مكونة من 25 موظفًا من مختلف الوحدات التنظيمية للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في الفجيرة، لضبط عملية إدارة فريق نظام الإدارة المتكامل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإقامة وشؤون الأجانب في الفجيرة تحصد شهادة الأيزو الإقامة وشؤون الأجانب في الفجيرة تحصد شهادة الأيزو



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab