سامسونج تعتزم إطلاق تحديث one ui 61 لهواتف الفئة المتوسطة
آخر تحديث GMT18:58:16
 العرب اليوم -
نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني مسؤول إيراني للتلفزيون الرسمي يُعلن أنه تم الاتصال بأحد ركاب طائرة الرئيس وأحد أفراد الطاقم الرئاسة الإيرانية تقول أن هناك آمال جديدة بإمكانية نجاة رئيسي واثنان من ركاب الطائرة يتواصلون مع الأجهزة الأمنية المفوضية الأوروبية تفعّل خدمة الخرائط بالأقمار الاصطناعية لمساعدة فرق الإنقاذ في البحث عن موقع طائرة الرئيس الإيراني نائب مدير عمليات الإنقاذ يعلن أنه تم التعرف على الإحداثيات الأولية لموقع حادث طائرة الرئيس الإيراني الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدة بخدمة المسح الجغرافي لحالات الطوارئ بعد طلب إيراني المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي
أخر الأخبار

سامسونج تعتزم إطلاق تحديث One UI 6.1 لهواتف الفئة المتوسطة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سامسونج تعتزم إطلاق تحديث One UI 6.1 لهواتف الفئة المتوسطة

هاتف سامسونج
واشنطن ـ العرب اليوم

تعتزم شركة سامسونج إطلاق تحديث One UI 6.1 لهواتفها الذكية من الفئة المتوسطة، وفقًا لما ذكرته تسريبات أخيرة.وسيصدر التحديث المنتظر لهواتف جالاكسي A53 و A53 و S21 FE خلال النصف الثاني من شهر مايو الجاري، وتؤكد التسريبات أن التحديث سيصل إلى المزيد من هواتف سامسونج في الفئة المتوسطة وحتى الفئة الاقتصادية، على أن تكون الأولوية للإصدارات الأحدث فالأقدم.

وتتسق تلك التسريبات مع تصريحات سامسونج السابقة بأن تحديث One UI 6.1، الذي يضم الكثير من المزايا المستندة إلى الذكاء الاصطناعي، سيصل إلى ما يزيد على 100 مليون جهاز خلال العام الجاري.

وأطلقت سامسونج حديثًا ذلك التحديث إلى هواتفها الراقية من سلسلة جالاكسي S21 و S22 و S23 بالإضافة إلى الجيل الثالث والرابع والخامس من هواتفها القابلة للطي وإصدارات جالاكسي تاب S9 من أجهزتها اللوحية.

ومع أن سامسونج ستتيح تحديث One UI 6.1 لهواتف الفئة المتوسطة، فإنه من غير المرجح أن تحصل تلك الهواتف على مزايا الذكاء الاصطناعي المتقدمة، وإنما قد تكتفي سامسونج بتوفير مزايا محدودة مثل خاصية التدوير للبحث Circle to Search؛ لأن تلك المزايا تتطلب مواصفات مرتفعة نوعًا ما حتى تعمل بكفاءة.

ولا يقتصر تحديث One UI 6.1 على مزايا الذكاء الاصطناعي فقط، بل يقدم تحسينات وإضافات أخرى، مثل الملصقات المخصصة وتحسينات في تطبيق المعرض ومشغل الفيديو.

وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن التحديث ميزة Quick Share الجديدة وتطبيق Samsung Find، وتقنية بلوتوث Auracast، كما يُحسّن التحديث أيضًا خدمات سامسونج السحابية والصحية والمحفظة، ويُضيف مزايا جديدة مثل إمكانية الوصول السريع إلى تأثيرات مكالمات الفيديو والإدخال الصوتي دون مغادرة لوحة المفاتيح وتحسينات في خيارات الطقس والبطارية، وغير ذلك.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونج تعتزم إطلاق تحديث one ui 61 لهواتف الفئة المتوسطة سامسونج تعتزم إطلاق تحديث one ui 61 لهواتف الفئة المتوسطة



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab