أمير منطقة المدينة المنورة يوقع عقد إدارة برنامج النقل
آخر تحديث GMT19:03:02
 العرب اليوم -

أمير منطقة المدينة المنورة يوقع عقد إدارة برنامج النقل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أمير منطقة المدينة المنورة يوقع عقد إدارة برنامج النقل

أمير منطقة المدينة المنورة يوقع عقد
الرياض _ العرب اليوم


وقع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة ، رئيس هيئة تطوير المدينة اليوم, عقد إدارة برنامج النقل العام بالمدينة المنورة مع ممثل شركة لويس برجر الأمريكية، كما وقع سموه عقد تصميم شبكة المترو بالمدينة المنورة مع ممثل تحالف شركتي سيسترا وإيجس الفرنسيتين.
وأكد سموه أن مشروع النقل العام بالمدينة المنورة بجميع مكوناته يستهدف إحداث نقلة نوعية في خدمات النقل من خلال منظومة متكاملة تستثمر أحدث الوسائل والتقنيات لخدمة المواطنين والحجاج والمعتمرين وزوار المدينة .
ونوه سموه بأهمية استثمار مثل هذه المشاريع الكبرى والتي تعد من الفرص الاقتصادية في نقل وتوطين الخبرات وخلق فرص عمل جديدة لأبناء وبنات الوطن.
وأوضح أمين عام هيئة تطوير المدينة الدكتور طلال بن عبدالرحمن الردادي أن مشروع النقل العام في المدينة المنورة سوف يساهم بشكل كبير في التنمية والتطوير في كافة المجالات , مؤكداً أن مجال التنمية الاقتصادية المستدامة سوف تكون هي العنوان الرئيسي لمشروع النقل العام.
وذكر الردادي في مؤتمر صحفي عقده في مقر الهيئة بعد الانتهاء من توقيع عقود باكورة أعمال مشروع النقل العام في المدينة المنورة , أن رؤية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة رئيس هيئة تطوير المدينة المنورة تتمثل في أن يكون مشروع النقل العام ذو عائد اقتصادي هام يعود بالنفع على جميع أهالي وزوار المدينة المنورة .
وأضاف الردادي أن التنمية الاقتصادية التي من المتوقع أن تتحقق مع برنامج النقل العام سوف تتنوع بين توفير الوظائف للشباب السعودي في مختلف المجالات , وهو بالفعل ما تحقق من خلال الخطوة الأولى التي قامت بها هيئة تطوير المدينة المنورة من خلال توظيف نحو 65 شابا سعوديا وتدريبهم وتأهيلهم للعمل مع الشركة الاستشارية لمشروع النقل العام , مفيدا أن هؤلاء الشباب هم باكورة التوظيف التي انطلقت مع انطلاق العمل في مشروع النقل العام .
وقال إنه سيكون هناك الكثير من الوظائف التي سوف تتاح لشباب وشابات المدينة المنورة في مشروع النقل العام , حيث سوف يكون لشابات المدينة المنورة دور رئيسي وفعال في تشغيل شبكات خطوط المترو في المدينة المنورة , وذلك من خلال غرف التحكم الداخلية والتي يتوفر من خلالها بيئة مناسبة لعمل النساء تتوافق مع الأنظمة والتعليمات المقررة منم الجهات المختصة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير منطقة المدينة المنورة يوقع عقد إدارة برنامج النقل أمير منطقة المدينة المنورة يوقع عقد إدارة برنامج النقل



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ العرب اليوم

GMT 22:29 2024 السبت ,11 أيار / مايو

نصائح غذائية لتقوية جهاز المناعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab