ياسمين علي تطرح الأغنية الدعائية لمسلسل بيت عز بعنوان أنا عندي أب
آخر تحديث GMT21:01:20
 العرب اليوم -

ياسمين علي تطرح الأغنية الدعائية لمسلسل "بيت عز" بعنوان "أنا عندي أب"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ياسمين علي تطرح الأغنية الدعائية لمسلسل "بيت عز" بعنوان "أنا عندي أب"

الصورة من حساب الانستغرام الخاص بالفنانة ياسمين علي
القاهرة - العرب اليوم

طرحت الجهة المنتجة لمسلسل "إلا أنا" الأغنية الدعائية لحكاية "بيت عز" بعنوان "أنا ليا أب" من غناء ياسمين علي وكلمات تامر حسين وتلحين مدين.وقالت ياسمين علي إن المنتج  تامر مرتضى، والمدير العام لأروما والمشرف العام على الإنتاج بها مصطفى العوضي، والشاعر تامر يسري يسري أجمعوا على اختيارها لأداء الأغنية، والتي مرت بالعديد من المراحل بداية من الكلمات التي أبهرتها بشدة والتلحين الذي أضاف للأغنية الكثير وحتى التوزيع الذي جعلها عمل متكامل.

 وأكدت ياسمين حبها الشديد للأغنية وسعادتها بغنائها، موضحة: "دائمًا ما أسأل لماذا لا توجد أغنية للأب بالرغم من أهميته الأسرية، ودائمًا كانت لدي الرغبة في غناء عمل للأب بسبب تعلقي الشديد وحبي لوالدي، والأغنية وصلت الرسالة التي بداخلي للآباء بشكل عام ولأبي بشكل خاص، وأنا دائمًا لا يمكنني توصيل الشعور الذي في داخلي لوالدي، وعند سماعي لكلمات الأغنية سعدت بها ووجدتها العمل المنشود، أتمنى أن تكون الأغنية قد أعطت التقدير الكامل لكل الآباء وأوصلت المعنى المرجو منها".

وعن تجربتها الثانية مع أروما قالت: "سعيدة جدًا بها وبالثقة الشديدة التي وضعوها في، ومجهودهم الكبير في نشر وإذاعة الأغنية" ولمست ياسمين نجاح الأغنية حتى عند سفرها للخارج وغنائها أمام الجمهور حيث رد الفعل الذي تعتبره المقياس الحقيقي على أعمالها.

واعتبرت الفنانة أن نجاحها في أغنية "اتفائلوا بالخير" هو السبب في نجاح "أنا ليا أب"، كما صرحت بأن هذا ليس أول عمل يجمعها بتامر ومدين ولكنه أول عمل يتم طرحه رسمياً فكانت هناك تعاونات سابقة ولكن لم يتم الانتهاء منها بشكل كامل.

وأضافت "أتمنى من كل شخص فقد والده ويسمع الأغنية أن يتذكره ويدعو له بالرحمة، لأني أرى الكثير من التعليقات الحزينة بسبب فقدان آبائهم وأمهاتهم، وأيضًا أرى الكثير من التعليقات لأشخاص آبائهم وامهاتهم مفصلين وهذا يحزنني كثيراً، وأتمنى أن تكون الأغنية السبب في رجوع بعضهم لبعض مرة أخرى لأن هذا أحد أهدافي"، أما عن جديدها فقالت أنها تحضر لعمل ضخم الفترة القادمة وسيكون مفاجأة للجمهور.

وتعد حكاية "بيت عز" أولى حكايات مسلسل "إلا أنا 2"، وهي من بطولة سهر الصايغ، ورشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي وتدور الأحداث في إطار اجتماعى عائلى.

يذكر أن مسلسل "إلا أنا" فكرة يسرى الفخرانى، وعرض الموسم الأول منه على قناة dmc في العام الماضى في 8 حكايات، كل حكاية قدمت بطولتها نجمة ومخرج مختلف فى 10 حلقات، وحقق العمل نجاحاً كبيرا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائماُ في المجتمع المصرى.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ياسمين علي تتصدر التريند بإخراج كليب بكرة تعرف

ياسمين علي تُؤكّد أنّ محمد صبحي تبنّاها فنيًّا والتمثيل لا يُؤثّر على الغناء

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين علي تطرح الأغنية الدعائية لمسلسل بيت عز بعنوان أنا عندي أب ياسمين علي تطرح الأغنية الدعائية لمسلسل بيت عز بعنوان أنا عندي أب



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab