إحترسي من هذه الأبراج لانها لن تردد قبل سرقة زوجك منك
آخر تحديث GMT07:34:17
 العرب اليوم -
سقوط ضحايا جراء إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية تنيسي الأميركية غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية
أخر الأخبار

إحترسي من هذه الأبراج لانها لن تردد قبل سرقة زوجك منك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إحترسي من هذه الأبراج لانها لن تردد قبل سرقة زوجك منك

برج الدلو
القاهرة ـ العرب اليوم

نعيش في عصر لا يمكن الوثوق به بأحد.. فعوض أن يكون هناك المجموعة هناك الأفراد. كل شخص يكترث لأمره ولا يلتفت ولو لثانية واحدة للاخر البعض قد يعتبر بأن الصورة هذه مبالغ بها، ولكن الواقع أثبت لنا مراراً وتكراراً أننا لعلنا في أسوأ مرحلة لناحية العلاقات بين البشر.  عشرات القصص تطالعنا بين حين وآخر عن إمرأة صعقت حين إكتشفت خيانة زوجها مع صديقتها، أو عن إمرأة إكتشفت بأن صديقتها حاولت سرقة زوجها وإغرائه ما هي الأسباب التي قد تجعل إمرأة تحاول سرقة زوج إمرأة أخرى؟ في الواقع الأسباب عديدة ومختلفة، فقد تكون تغار مما تملكه الاخرى وعليه فهي تريد إفساد حياتها، أو لعلها تعيش حياتها بلا ضوابط وبلا أي ضمير وحين تريد الحصول على شيء فهي تحصل عليه  بشكل عام سرقة زوج إمرأة اخرى هو فعل يتم عن سابق إصرار وتصميم وعليه لا يوجد ما يبرر أو يشفع لهؤلاء. لذلك إحترسي من هذه الأبراج لانها لن تردد قبل سرقة زوجك منك.

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

المرأة الحمل معروف عنها بأنها حين تريد الحصول على شيء ما فهي تحصل عليه بغض النظر عن العواقب. البرج هذا أصلاً مندفع ولا يفكر بالنتائج وهو يملك قدرة على تبرير أفعاله لنفسه بشكل ملتوٍ بحيث يخرج من كل المواقف غير مذنب. وبما أن المرأة الحمل تملك قوة إغراء لا تقاوم وتصميم وقوة شخصية مخيفة فهي عادة تحصل على ما تريده. المشكلة هي أن الأمر يحصل بسرعة لدرجة أنك لا تتوقعينه، فحين تخطط المرأة الحمل لسرقة ما تملكين فهي لن تظهر نواياها على الإطلاق ثم فجأة ومن دون سابق إنذار ستجدينها قامت بفعلتها. هي تعيش حياتها وفق مبدأ عم الإلتفات للخلف ولكن عاجلاً أم آجلاً نتائج أفعالها ستعود لملاحقتها.

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

المرأة السرطان الحساسة واللطيفة والمحبة والحنونة والتي يعتبرها الجميع ملاك بهيئة بشر ليست كذلك على الإطلاق. البعض قد يتفاجئ بأن السرطان ضمن اللائحة بحكم أنه من الأبراج المحبة والحساسة والتي تكترث لمشاعر الاخرين، وهذا صحيح تماماً. ولكن السرطان يعاني من غيرة لا حدود لها.. كما أنه ليس من الأبراج التي يمكن الوثوق بها. المشكلة الكبرى هنا هي أنها ستكون صديقتك المخلصة التي ستقوم بكل شيء من أجلك ولكن في حال وضعت عينها على ما تملكين فهي لن تتردد قبل تدمير كل شيء لذلك لا تشعري بالصدمة حين تكتشفين بانها قامت بعملية إغراء متقنة للغاية تمكنت من خلالها من سرقة زوجك. فهذا البرج يعرف تماماً ما يريده وما يحتاج اليه الاخرين وهي ستستخدم ذلك للحصول عليه.

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الأسد يريد ما يريده ولا ينتظر كي تتم الامور بشكل تلقائي بل يسعى للحصول عليه مهما كان وبغض النظر عن النتائج. بالنسبة إليها الأمر هو كالتالي.. تريد شيئاً ما يخصك، الا وهو زوجك، لانه يعجبها الى حد ما، ولان الحصول عليه يعني أيضاً انها فازت. الفوز يعني الكثير لهذا البرج وبالتالي حين تتمكن من الحصول عليه فإن السعادة كلها تتمحور حول واقع انها تظن أنها الاجمل والافضل والأقوى. وخلال مرحلة محاولة الحصول عليه وما بعد الحصول عليه ستكون قاسية جداً بحقك. لاحقاً ستندم على فعلتها،  ولكنه ندم لا معنى له لانه يأتي بعد أن تكون قد حققت كل ما تريد تحقيقه.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

نعم.. لم تتوقعي ذلك على الإطلاق. من كان ليظن بأن الدلو «المثالي» يمكنه ان يقوم بهكذا فعلة المرأة الدلو عادة من النوع الصامت القوي، وبما انها تملك الكثير من الافكار المبدعة فهي تخطط لما تريده الحصول عليه بسرية تامة وبحنكة بالغة. في حال كانت مقربة منك احترسي فكل نصيحة تقدمها لك وكل إبتسامة دعم أو تشيجع لا يكون هدفها مصلحتك بل تخدم أجندنتها الخاصة إحترسي وبشدة من المرأة الدلو فهي قد تبدو باردة المشاعر ولكن في حال شعرت بأن ما تملكينه يعجبها فهي ستدمر حياتك وتحصل عليه ولن تنظر الى الخلف مجدداً.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تنتظر مولود برج "الدلو "من السبت 20 إلى الجمعة 26 شباط أحداث جيدة

تنطلق السنة الجديدة فعليا مع بداية هذا الشهر

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إحترسي من هذه الأبراج لانها لن تردد قبل سرقة زوجك منك إحترسي من هذه الأبراج لانها لن تردد قبل سرقة زوجك منك



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 03:31 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

تسريب هاتف "هواوي" الجديد قبل الإعلان عنه

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

رصد عملية سطو فضائي في كوكبة "ذات الكرسي"

GMT 10:37 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الإصلاح الاقتصادي ..والطبقة المتوسطة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab