أبراج تتسرع في الوقوع في الحب وتشعر بالملل سريعاً في علاقتها
آخر تحديث GMT13:00:25
 العرب اليوم -

أبراج تتسرع في الوقوع في الحب وتشعر بالملل سريعاً في علاقتها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبراج تتسرع في الوقوع في الحب وتشعر بالملل سريعاً في علاقتها

مجموعة الأبراج
بيروت ـ العرب اليوم

كل برج فريد من نوعه وله مجموعة مختلفة من الميول السلوكية التي تؤثر على اتخاذ القرار والطريقة التي يتعامل بها مع حياته العاطفية. وبناءً على علم الفلك، تتوق بعض الأبراج إلى أسلوب حياة مريح ومستقر وتأخذ وقتها في تقييم إيجابيات وسلبيات الدخول في علاقة. ثم هناك تلك الأبراج التي تقع في حب كل من تلتقيه بسهولة، وتميل إلى التسرع في العلاقات والتخطيط لحياة جديدة تماماً في لحظة دون أن تفكر كثيراً في المستقبل.

برج الحمل

التسرُّع والعفوية من صفات شخصية مولود برج الحمل، فهو يخضع لسيطرة كوكب المريخ، وهو ما يعني أنه يندفع كثيراً إلى علاقات جديدة، وينطبق هذا على حياته العاطفية أيضاً. يشعر بالملل في العلاقات بسهولة لأنه يقدر حريته واستقلاله. أسوأ مخاوفه هو الشعور بالقيود، لذلك في اللحظة التي يشعر فيها بحدوث أحد هذه الأشياء، فإنه يتقلب بين الحماس والبرودة، وبمجرد أن تتلاشى مشاعره تجاهك، فإنه يختفي إلى الأبد.
يدخل في علاقة ويقع في الحب في لحظة دون أن يفكر كثيراً في المستقبل وغالباً ما يكون سريع الانخراط والالتزام. هو دائماً يتصرف أولاً ويفكر لاحقاً، وهذا يعني أنه أكثر عرضة للتسرُّع في الدخول في علاقة. يقع في الحب بسهولة ويخرج منه بسرعة الضوء وإذا كان مهتماً بشخص ما فإنه سيسعى وراءه حتى لو كان ذلك يعني جعل العلاقة رسمية، ومع ذلك فإنه يميل أيضاً إلى فقدان الاهتمام بالأشخاص والمواقف في بعض الأحيان.

برج الأسد

يتمتع مولود برج الأسد بصفات شخصية كاريزمية وواثقة، ويحكمه الشمس وهو من أكثر الأبراج المحبوبة بين الناس ويحب الاستمتاع بأضواء الرومانسية، ويحتاج إلى وجود ارتباط عاطفي قوي مع شخص ما حتى يرغب في البقاء في علاقة طويلة الأمد. يأتي ملله من نفاد صبره في العلاقات ولا يحب أي علاقة تتحرك ببطء. بعبارة أخرى، إذا لم تكن قصة حب عاصفة منذ البداية، فهي محكوم عليها بالفشل.
غالباً ما يقع في الحب بجنون عند أدنى تلميح للإعجاب والاحترام المتبادل ومع أي شخص يمكنه مواكبة اهتماماته المتغيرة باستمرار. في الواقع، يحب فكرة التواجد في علاقة رومانسية. لذلك، إذا وجد شخصاً حنوناً مثله، فيمكنه أن يكون منفتحاً جداً بشأن مشاعره وقد لا يفكر مرتين قبل التعبير عن مشاعره الحقيقية والتلميح إلى علاقة ويمكن أن يكون في بعض الأحيان غير صبور ومتحمس ويحب التشويق للتحدّي الجديد.

برج الميزان

يُقدّر مولود برج الميزان الإنصاف والتوازن في علاقاته، ويحكمه الزهرة، كوكب الحب والجمال، الذي يؤثر بشكل كبير على ميوله الرومانسية. ورغم أنه بارع في المغازلة وجذب الناس، إلا أنه ليس الأفضل عندما يتعلق الأمر باختيار الشخص المناسب. ففي بعض الأحيان يحالفه الحظ وتسير الأمور كما يريد، ولكن في أحيان أخرى يُدرك أنه بحاجة إلى العودة إلى نقطة البداية.
هو من الأبراج الأكثر حكمة وقدرة على حل المشكلات ويزدهر في العلاقات بفضل جاذبيته ومهاراته الدبلوماسية، ولديه رغبة قوية في الحب، وهذا من سوء الحظ يضعه على المسار السريع للالتزام. هو على استعداد للدخول في علاقة جدية عندما يجد شخصاً يحبه. ومع ذلك، فإنّ حاجته الفطرية للشراكة يمكن أن تُعكّر صَفو حكمه أحياناً، مما يجعله يتغاضى عن قضايا التوافق بحثاً عن تلك العلاقة المثالية.

برج الحوت

يحكم مولود برج الحوت كوكب نبتون، كوكب الأحلام والأوهام، وهو من الرومانسيين الذين يُظهرون مشاعرهم الحقيقية. يتمتع بمستويات عالية من الخيال ويميل إلى رؤية العالم من خلال نظارات وردية اللون. طبيعته الحنونة وتعاطفه اللامحدود يجعله متناغماً للغاية مع مشاعر الآخرين، مما يؤدي غالباً إلى وقوعه في الحب بسرعة.
يميل إلى أن يكون حالماً ورومانسياً كما أنه متعاطف للغاية، مما يعني أنه جيد في تكوين الروابط والشعور بالقرب من الآخرين. يُعرف بأنه أحد أكثر الأبراج تعلقاً بآلام الماضي وذكرياته ويتوق إلى الروابط العاطفية العميقة وينجذب إلى الشركاء الذين يمكن أن يعكسوا رؤيته المثالية للحب والرومانسية. ومع ذلك، فإنه يفشل أحياناً في النظر إلى الموقف بشكل واقعي.

قد يُهمك ايضـــــًا :

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 أغسطس/ آب 2024

توقعات مولود برج "الحوت" من السبت 24 آب إلى الجمعة 30 آب 2024

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبراج تتسرع في الوقوع في الحب وتشعر بالملل سريعاً في علاقتها أبراج تتسرع في الوقوع في الحب وتشعر بالملل سريعاً في علاقتها



جمانا الراشد تتألق بإطلالة تجسّد الرقي والتميّز في مهرجان البندقية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 10:03 2024 الثلاثاء ,27 آب / أغسطس

من جديد... حسين العصر ويزيده

GMT 20:53 2024 الإثنين ,26 آب / أغسطس

أنغام تختتم حفلات الصيف بحفلين في الكويت

GMT 23:19 2024 الثلاثاء ,27 آب / أغسطس

النجمة أصالة تحصد لقب " صوت كلّ الأمم "
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab