أبرز مميزات برج العقرب
آخر تحديث GMT22:06:02
 العرب اليوم -

أبرز مميزات برج العقرب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبرز مميزات برج العقرب

الأبراج الفلكية
القاهرة ـ العرب اليوم

حينما يُقال: عقرب. نسمع من ينتفض محذراً: «العقرب الذي لدغك في يوم من الأيام لن يغيّره الزمن؛ ليُصبح حمامة سلام». فما رأيك أيها المولود بين 24 أكتوبر و21 نوفمبر في ما قيل ويقال؟.. ابتسم فليس بينك وبين العقرب، الذي يلدغ، إلا الاسم. أنت تعرف ذلك تماماً، أما غيرك فربما لا. إذن، لا تبالِ كثيراً بآراء الناس، وقلّل حساسيتك المفرطة، وعزّز في أدائك ثلاث صفات تتميّز أنتَ بها، هي: الصدق، والوفاء، والإخلاص.

تعشقُ الخريف والشتاء، وأنت الذي تميل بطبيعتك - بعكس ضحكتك الظاهرة - إلى الزمهرير والرعد والبرق. وها نحن نحيا اليوم الطقس الذي تُحب؛ فافرح. تناسَ ما عشته من مآزق ومشاحنات عابرة في الصيف، وعش هذه اللحظة. امرأة؟ أنيقةٌ أنتِ دائماً. رجلٌ؟ شجاعٌ أنتَ لا تخاف ولا تتراجع، وتنظر دائماً إلى النجوم، فتقول: ها أنا هنا.

في 2023، حققت مشاريع ناجحة. أما 2024، فهو عامك. إذ سيكون لك أكثر من مصدرٍ للدخل. السنة الجديدة تعدك بحوافز، بترقية، بمزيد من المشاريع. جيدٌ جداً هو الآتي، وما عليك إلا أن تنظر إلى النصف المملوء من الفنجان. ننصحكُ بتعزيز ما أنت عليه، وأنتَ الذي ترفع شعار «لا حياة مع اليأس».

وضوح العقرب قد يزعج الآخرين. لكن، لا تتخلَّ أبداً عن وضوحك وصراحتك؛ لأنك إذا فعلت فستخسر الطمأنينة التي فيك. تباهَ بخصالك؛ فهي تُشكّل شخصيتك المميزة، وأحط نفسك بأشخاص متفوقين؛ لأن النجاح معدٍ. تبادل الخبرات والأفكار مع الآخرين؛ فهذا ملعبك.

متفانٍ أنتَ، لكنك تملّ بسرعة. الحياة مملوءة بالتعقيدات والعراقيل، وليست نهراً ينساب بهدوء، فعليك بالصبر. أنتَ تتمتع بقدرة على المواجهة قلّ نظيرها. أكثرْ من قراءة الشعر، وخوض التجارب، فما من تجربة تحلّ بإنسانٍ قويٍّ إلا وأنطقته شعراً.

تشعر بأنك تتقدم ببطء؟ لا تبالِ. فالأهم أنك لا تتراجع إلى الخلف إطلاقاً. تيقّن أنك قدوة في الحياة. العيون عليك. سامح أكثر. تفهم أكثر. وقلّل من تذمرك أكثر. وما تأمل أن تفعله بسهولة في 2023-2024، عليك أن تفعله أولاً باجتهاد، وستجد نتائج ما فعلت كمن يجد حديقة مملوءة بمختلف أنواع الورود الفواحة. وللورد كبرياء وروح وذكاء وتواضع وجمال. أرح نفسك قليلاً، وستذلل الأشواك، وستمضي قدماً. ثقْ بمقوماتك، ثقْ بأحلامك، واتبع طموحك.

ذاكرتك حادة، صحيح أن قلّة من البشر يمتلكون ذاكرة يتمنونها أكثر مما يتوقون إلى النسيان، وأنت من تلك القلّة؛ كونك ترى أن للذاكرة سحراً. لكنك تأبى انتقائية الذاكرة - وأنت الصادق الواضح - لهذا تتعبك ذاكرتك الحاضرة، لكنك - على عكس الكثيرين - تستمد منها كل حكمة.

ترغب، دائماً، في إبقاء الأمور تحت السيطرة، بأن تتحكم أنت فيها، لا أن تتحكم هي فيك. حتى في الحبّ تتأنى، وتختار وتدرس وتتمحص قبل اعترافك بمشاعرك، وهذا لا يعني أنك لست عاطفياً؛ فأنت مولود حساس وعاطفي، لكنك تملك من القوّة ما يجعلك تصرّ على التعرّف، أولاً، على مشاعر الآخرين قبل أي اعتراف. وهذا قد يجعل الشخص غير الصبور يعجز عن تفهمك. على كل حال، ذكاؤك العاطفي العالي - وإن جعلك تتباطأ في اعترافاتك - سيمنع أياً كان من خداعك بسهولة. باختصار، صفاتك تجعلنا نحسد من له حبيب عاطفي راقٍ وعطوف من برج العقرب.

صفاتك المتميزة كثيرة، لكن فليتذكر الجميع أن لا أحد كاملاً. فأنت تملك من المزايا ما يعزّز فيك، أحياناً، صفة الغرور. ابقَ على الأرض، وحافظ على التواصل الجيّد مع أصدقائك، وابق منفتحاً على التجارب، ولا تهمل صحتك أبداً؛ فمن لديه صحة لديه أمل، ومن لديه أمل لديه كل شيء.

إذا كنت تنوي تجديد أثاث بيتك؛ فاشترِ مرآة كبيرة، وانظر إليها كل صباح، وتحدث مع نفسك من خلالها، وأخبر نفسك بنفسك عن آمالك وطموحك ومخاوفك ومشاعرك، والعثرات التي مرت بك، وانتظر أجوبة من خلال تجاربك، فلا أحد يعرفك أكثر مما تعرف أنت نفسك. ووحدها المرآة ستجعلك تبوح بمكنوناتك، ففي البوح راحة. اعترف لنفسك ما دمت تنتمي إلى برج يفضّل أن يُبقي أسراره بداخله. برج يفضّل ألا يقول شيئاً؛ لأنه إذا قال فسيقول كل شيء. والبوح بكل شيء علناً تراه ضعفاً.. أيها العقرب، العقرب الذي يلدغ يولد وسمّه فيه، أما أنت فولدت نقياً صافياً، فاستمتع بالحياة؛ لأنك تليق بها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توقعات الأبراج اليوم الأحد 4 ديسمبر/كانون الأول 2022

توقعات الأبراج اليوم السبت 3 ديسمبر/كانون الأول 2022

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز مميزات برج العقرب أبرز مميزات برج العقرب



GMT 10:58 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 10:20 2024 الإثنين ,19 شباط / فبراير

أبرز هوايات مولود برج الجوزاء

GMT 11:03 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أبرز صفات أنثى برج الدلو

GMT 10:22 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

أكثر الأبراج رومانسية في عيد الحب

GMT 10:43 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

أبرز مميزات وعيوب برج الدلو

أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 العرب اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 08:39 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ارتفاع أسعار النفط مع هبوط الدولار

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 18:13 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

«باش جراح» المحروسة

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab