رموز علامات الأبراج ودلالاتها وفقاً لعلم الفلك
آخر تحديث GMT02:10:41
 العرب اليوم -

رموز علامات الأبراج ودلالاتها وفقاً لعلم الفلك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رموز علامات الأبراج ودلالاتها وفقاً لعلم الفلك

مجموعة الأبراج
القاهرة - العرب اليوم

تكشف الأبراج الكثير عن شخصيتنا وسماتنا، ويعتقد العديد من الخبراء أنّ الرموز وصور علامات الكواكب والبروج غالباً، ما تميز بوضوح أولئك الذين ينتمون إليها. في الآتي، نطلعك  على رموز علامات الأبراج ودلالاتها وفقاً لعلم الفلك والأبراج.
رموز علامات الأبراج ودلالاتها
دلالات ورموز الأبراج
برج الحمل

رمزه هو الكبش، الذي يشير للقوة التقدمية والشجاعة والمبادرة، والرغبة في الحياة. يُمثّل الحمل بدايات جديدة ومغامرة وحيوية والتصميم على المضي قدماً بشكل مستقل ضد كل الصعاب. يشتهر برج الحمل بثقته العالية، ويميل إلى أن يكون لديه الكثير من التفاؤل في بداية أي شيء، ولكن يواجه صعوبة في تحمّل ذلك حتى النهاية. قد يبتعد عن التفاؤل إلى التهور في بعض الأحيان.
برج الثور

رمزه هو الثور، الذي يشير بطبعه إلی الثبات، الصمود واللطافة. يمثل الثور القوة، والعزيمة، والمثابرة. إنه واحد من أكثر الأبراج وعياً. يعمل بجد ومثابرة إلى جانب كونه منافس للغاية، لا يخجل أبداً من التحدي. إنه لا يحتاج إلى اهتمام الآخرين، والأشياء الفاخرة، بل يشعر بالحاجة إلى أن يكون دائماً محاط بالحب والجمال، وأن يكون كائن هادىء ومسالم.
برج الجوزاء

رمزه هو التوأمان، يشير بطبعه إلی الإزدواجية والتنوع والتواصل الإجتماعي والسرعة. هو اجتماعي ومستعد للمرح، ويميل إلى أن يصبح فجأة جدي ومضطرب. الجوزاء هو الشخص الأكثر فضولاً فكرياً والذي دائماً ما يكون في مهمة لتعلّم شيء جديد ويحب اكتساب هوايات جديدة، لأنه يشعر أنّ هذا يساعد في توسيع نظرته إلى العالم.
برج السرطان

يشير رمزه إلی طبع السرطان الإنعزالي، وطبيعة شخصيته المعقدة للغاية، يجسّد الرمز إزدواجيته بنفسه والمثابرة. السرطان كائن عملي ومتعاطف، يُراعي رغباته الخاصة وكذلك رغبات الآخرين المتوافقة مع جانبه الروحي. إنه يميل إلى فعل الأشياء على أساس اللطف والامتناع عن إلحاق أي نوع من الألم بأي شخص آخر. إنه مخلص للغاية وقادر على التعاطف مع آلام الآخرين ومعاناتهم.

برج الأسد

رمزه الأسد، يشير بطبعه إلی الشجاعة والقيادة والفخر والخيلاء والكرم. برج الأسد متفائل ولديه سعة لا حصر لها من المرح والتسلية. بالنسبة له، فإنّ تلقي التعليقات والثناء وإيماءات الشكر يجعله يشعر بالسعادة والرضا. الأشخاص الذين ولدوا تحت علامة الأسد هم قادة بالفطرة. إنه مبدع، واثق من نفسه، مهيمن، ويصعب للغاية مقاومته، قادر على تحقيق أي شيء يريد تحقيقه في أي مجال من مجالات الحياة. ومع ذلك، عندما يشعر بالتهديد، يمكن أن يتحول إلى قلب بارد وغيور وعدواني.
برج العذراء

رمزه المرأة العذراء والسنبلة، يشير إلی التواضع والصفاء والنقاء الداخلي لدی العذراء، فهو منظّم وعملي للغاية. ليس لديه الكثير من الهوايات ويفضل التركيز على بعض الأولويات المحددة بدلاً من العديد من الملاحقات المتناثرة ويكرس نفسه لأمرين فقط حتى يصبح رائع. إنه متعاون بشكل عام ويحب بذل جهد إضافي لمساعدة أقربائه وأحبائه. ذكي وعاطفي من القلب، فهو كائن كريم ولكنه يحب أن يتم تقدير جهوده.
برج الميزان

رمزه الميزان، فيشير بدوره إلی العقلانية، التوازن والحكمة، والعدل والإنصاف في كل شيء، والإحساس الرائع بالجمال. الميزان هو من الأبراج الأكثر استرخاءً والسعي إلى السلام الذي قد يبتعد عن المشهد لكنه يحتاج إلى الهدوء والانسجام من حوله. متفائل بطبيعته، ويعرف بالرومانسية. هو مفتون بالتوازن والتناسق، فهو في مطاردة مستمرة للعدالة والمساواة، مدرك من خلال الحياة أنّ الشيء الوحيد الذي يجب أن يكون مهماً حقاً لنفسه هو جوهر شخصيته الداخلية.
يشار الى الأبراج برموز خاص بها
برج العقرب

رمزه هو العقرب، فيشير بدوره إلی طبع العقرب العدواني القاتل، والنبيل والحيوي. العقرب متحمّس للغاية ولديه شغف بجميع عناصر حياته. إنه بديهي وواسع الحيلة ويعمل بجد وعازم، وهو مكرس جداً لعمله، مع رؤية جيدة وحدس. شغفه النادر والمتمثّل في عمق الفهم يسمح له بتكوين روابط عميقة مع الآخرين، والشعور بقوة بالأشياء التي يؤمن بها. بالتالي، فإنه عاطفي للغاية، وغامض، وحازم، ومصمم.
برج القوس

رمزه هو الرامي والحصان، يشير إلی التوجّه والعفوية المباشرة والإنطلاق والحيوية. إنه البرج الأكثر تفاؤلاً. يتميز بحاجته إلى البحث باستمرار عن أشياء جديدة واستكشاف المغامرات. وهذا بدوره يبقيه مشحون وعقله سعيد. يدفعه عقله المنفتح ونظرته الفلسفية للتجول حول العالم بحثاً عن معنى الحياة.

برج الجدي

رمزه هو الماعز، فيشير بدوره إلی الثقة والثبات والقدرة علی الصعود إلی الأماكن المرتفعة ببطء. برج الجدي طموح للغاية ولديه أحلام كبيرة ولكنها واقعية وسيفعل أي شيء ليكون قادراً على تحقيق أهدافه. إنه منظم للغاية وعملي وصبور للغاية. ينجز المهمة ويعتبر نفسه موثوق. بالتالي، عندما يحصل على نفس الاحترام من الأشخاص المهمين في حياته، فإنه يشعر بالسعادة والفخر. يمتلك استقلال داخلي يُمكّنه من تحقيق تقدم كبير في حياته الشخصية والمهنية. لديه القدرة على قيادة الطريق والتعلم من أخطائه والوصول إلى القمة بناءً على خبرته.
برج الدلو

رمزه هو حامل الماء، الذي يشير للإبتكار والإختراع والإنسانية والمساواة. يعيش الدلو الحياة بوسائله الخاصة ويحب أن يُنظر إليه على أنه مختلف وفريد مقارنة بالأشخاص من حوله. ليس لديه مشكلة في أن يحلم برؤى كبيرة ومتفائلة للمستقبل. بالتالي، تدفعه الفردية والتفرد إلى القيام بعمل أفضل والبقاء أكثر سعادة وتحفيزاً في حياته. هو كائن يرتفع فوق العالم المادي ولديه عقل قوي وعنيد.
برج الحوت

رمزه السمكتين المتعاكستين، يشير إلی تناقض الرغبات أو الإنحراف إلی الخير أو الشر بشكل مفرط، والعاطفة التي تقيده. موهوب ومبدع، الحوت ذكي وعاطفي ولطيف ومتفهّم ومتعاطف. هو بشكل عام شخص متفائل ولديه فهم بديهي لدورة الحياة ويقيم علاقات لا تصدق مع الآخرين بناءً على النظام الطبيعي والحواس التي توجهه.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 17 أبريل / نيسان 2022

 

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 15 أبريل/ نيسان 2022

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رموز علامات الأبراج ودلالاتها وفقاً لعلم الفلك رموز علامات الأبراج ودلالاتها وفقاً لعلم الفلك



GMT 10:58 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 10:20 2024 الإثنين ,19 شباط / فبراير

أبرز هوايات مولود برج الجوزاء

GMT 11:03 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أبرز صفات أنثى برج الدلو

GMT 10:22 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

أكثر الأبراج رومانسية في عيد الحب

GMT 10:43 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

أبرز مميزات وعيوب برج الدلو

النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
 العرب اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 04:49 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

"هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"
 العرب اليوم - "هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab