مي كساب تروي بدايتها كمطربة وموقفها من المشاركة في العتاولة 2
آخر تحديث GMT00:48:01
 العرب اليوم -

مي كساب تروي بدايتها كمطربة وموقفها من المشاركة في العتاولة 2

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مي كساب تروي بدايتها كمطربة وموقفها من المشاركة في العتاولة 2

الفنانة مي كساب
القاهره - العرب اليوم

نظَّمت مكتبة الإسكندرية مساء أمس لقاء مفتوحاً مع الفنانة مي كساب كشفت من خلاله العديد من التصريحات عن أعمالها الفنية، وذلك ضمن فعاليات معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب في نسخته التاسعة عشرة.
بداية مي كساب كمطربة
تحدثت الفنانة مي كساب خلال اللقاء عن بدايتها في عالم الغناء، وأكدت أنها عملت على مشروع غنائي برفقة أحمد سعد وشيرين عبدالوهاب ورامي صبري خلال فترة الدراسة لكن هذا المشروع لم يرَ النور، وبعد ما يقرب من عام رشحها أحد زملائها بالجامعة لمشاركة المطرب مجد القاسم في الدويتو الشهير "غمض عينيك" والذي كان بداية معرفة الجمهور بصوتها.
لكن على الرغم من نجاح هذه الأغنية لم يتحمس المنتجون لإنتاج ألبوم غنائي لها بشكلٍ منفرد، فبدأت الغناء مع فرق شبابية تعمل في الحفلات والمناسبات، ووقتها تعرفت على الفنان حمادة هلال الذي كان أول أصدقائها في الوسط الفني وساهم بشكلٍ كبير في تقديمها لمنتج أول ألبوم غنائي لها بعنوان "شيل دا من دا".
تجربتها في مسلسلي العتاولة وجعفر العمدة
تطرقت مي خلال اللقاء عن دورها في مسلسلها الأخير "العتاولة" وأكدت أن شخصية "عائشة" التي قدمتها كانت تحتاج منها دراسة كاملة للشخصية وأبعادها ونشأتها حتى تخرج على الشاشة بهذا الشكل.

ورداً على سؤال تم طرحه حول الدور الذي ستختار الاستمرار به في حالة عمل جزء ثانٍ من مسلسلات جعفر العمدة مع محمد رمضان والعتاولة مع أحمد السقا، أجابت باختيار "جعفر العمدة" لأن الدور لا يزال به الكثير لتقديمه، بينما دورها في مسلسل "العتاولة" يعتبر انتهى درامياً بنهاية الجزء الأول، وفاجأت الجميع بأنها أوضحت وجهة نظرها لمخرج العمل وعدم رغبتها بالمشاركة في الجزء الثاني.
ترتيب الأسماء على التتر
أما عن موقفها من ترتيب اسمها بتتر المسلسلات الأخيرة التي شاركت بها والذي جاء متأخراً بعد زملائها، فقالت إن تأخير اسمها في تتر مسلسل جعفر العمدة جاء بناءً على طلبها الشخصي حتى أرفع الحرج لأنها علمت أنه يتم تغيير ترتيب بعض الأسماء في العمل من قبل شركة الإنتاج.
لكن بالنسبة لمسلسل العتاولة فهي غير راضية عن ترتيب اسمها بالتتر وكانت ترى أن هذا ليس المكان المناسب، لكن في النهاية مي كساب لا تلتفت لتلك الأشياء وتركز في إتقان الدور.
وكشفت مي أنها مرت بمرحلة صعبة يمر بها العديد من النجوم وهي لحظة الركود الفني، وقالت إنها عانت من هذه الفترة لسنوات، وذلك لأنه تم ترويج شائعات أنها ابتعدت عن الفن بسبب الزواج والإنجاب.
أحدث أعمال مي كساب
وعن أعمالها الجديدة في الفترة القادمة، كشفت الفنانة مي كساب أنه يتم حالياً التحضير للجزء الخامس من مسلسل اللعبة، لافتة إلى أنه في مرحلة الكتابة وسيتم بدء التصوير في شهر أكتوبر المقبل، كما أنها تحضر أيضاً لأغنية جديدة اسمها "قطة" من كلمات وألحان عزيزالشافعي، فضلاً عن مشاركتها في فيلم كوميدي بعنوان "فيلم ذعر" مع الفنان أحمد فتحي.

قد يهمك أيضــــاً:

مي كساب تردّ على انتقادات دفاعها عن أحمد السقا ومحمد رمضان

مي كساب ضيفة معرض الإسكندرية للكتاب في دورته الـ19

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي كساب تروي بدايتها كمطربة وموقفها من المشاركة في العتاولة 2 مي كساب تروي بدايتها كمطربة وموقفها من المشاركة في العتاولة 2



النجمات اللبنانيات بتصاميم فساتين عصرية مُميزة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 11:12 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

مبابي لن يشارك في كلاسيكو البداية أمام برشلونة
 العرب اليوم - مبابي لن يشارك في كلاسيكو البداية أمام برشلونة

GMT 21:52 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

ابتكار طريقة جديدة لتسريع التئام الجروح
 العرب اليوم - ابتكار طريقة جديدة لتسريع التئام الجروح

GMT 14:17 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

يوفنتوس يكشف عن قميصه الجديد فى الموسم المقبل

GMT 04:37 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

هزة أرضية بقوة 4.6 تضرب جنوب غرب إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab