حنان مطاوع تعتذّر عن عدم تقديم دور البطولة في مسلسل سيد الناس
آخر تحديث GMT00:58:46
 العرب اليوم -

حنان مطاوع تعتذّر عن عدم تقديم دور البطولة في مسلسل "سيد الناس"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حنان مطاوع تعتذّر عن عدم تقديم دور البطولة في مسلسل "سيد الناس"

الفنانة حنان مطاوع
القاهرة - العرب اليوم

اعتذرت الفنانة حنان مطاوع عن عدم تقديم أحد أدوار البطولة النسائية في مسلسل "سيد الناس" للفنان عمرو سعد، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025، وعلمت "سيدتي" أن حنان مطاوع كانت أولى المرشحات للعمل، الذي تعتمد أحداثه على وجود 3 بطلات أمام عمرو سعد، وجاء اعتذار حنان؛ بسبب ارتباطها بأعمال أخرى.
موعد بدء تصوير "سيد الناس"

مسلسل "سيد الناس" من تأليف خالد صلاح، وإخراج محمد سامي، ومقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وتجري الشركة المنتجة حالياً مفاوضاتها مع الأسماء المرشحة للمشاركة في بطولة العمل؛ تمهيداً لإبرام التعاقدات والانتهاء من كل التفاصيل قبل بدء تصوير أول المشاهد في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل، حسب الخطة التي وضعها القائمون على المسلسل.

وفي سياقٍ آخر، تواصل حنان مطاوع تحضيرات مسلسلها الجديد "تقاطع طرق"، والذي يأتي من تأليف حاتم حافظ، وإخراج أحمد حسن، والمقرر بدء تصويره نهاية الشهر المقبل، لتخوض به منافسات موسم الأوف سيزون للعام الثاني على التوالي، وذلك بعد نجاح تجربتها في مسلسل "صوت وصورة"، الذي تم عرضه في شهر أكتوبر الماضي.

"هابي هالوين" و"هابي بيرث داي" أعمال منتظرة

وتنتظر حنان مطاوع استئناف تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسلها "هابي هالوين"، المتوقف منذ أكثر من عام؛ حيث يتبقى يومان فقط ويتم الانتهاء من العمل بالكامل، وعرضه على المنصات. والعمل يشارك في بطولته: محمود عبدالمغني، محمد كيلاني، هدى الأتربي، سامية الطرابلسي، كلوديا حنا، مروة الأزلي. سيناريو وحوار محمد أشرف، وإخراج أحمد عبده. وتدور أحداث العمل في إطار بوليسي مثير.

وانتهت حنان مطاوع، مؤخراً، من تصوير فيلم "هابي بيرث داي"، الذي تشارك في بطولته إلى جانب نيللي كريم، شريف سلامة، حنان يوسف، والطفلة ضحى، والفيلم من تأليف سارة جوهر ومحمد دياب، وإخراج سارة جوهر، وتعود حنان مطاوع بالفيلم إلى السينما بعد غياب 4 سنوات؛ حيث كان آخر أفلامها "قابل للكسر"، والذي عُرض في أكثر من مهرجان سينمائي.

 

قد يُهمك ايضـــــًا :

حنان مطاوع تكشف شروطها لتقديم الأدوار الفنية الجريئة وتؤكد أن التمثيل رقم واحد بالنسبة لها

حنان مطاوع أولى المرشحات لمسلسل عمرو سعد "سيدي مكين" في رمضان 2025

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حنان مطاوع تعتذّر عن عدم تقديم دور البطولة في مسلسل سيد الناس حنان مطاوع تعتذّر عن عدم تقديم دور البطولة في مسلسل سيد الناس



GMT 20:28 2024 الإثنين ,26 آب / أغسطس

طرق تنسيق القميص الأبيض على طريقة النجمات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab