سوء الحظ يطارد إلهام شاهين بعد تأجيل 3 أفلام لها دفعة واحدة
آخر تحديث GMT00:48:01
 العرب اليوم -

سوء الحظ يطارد إلهام شاهين بعد تأجيل 3 أفلام لها دفعة واحدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سوء الحظ يطارد إلهام شاهين بعد تأجيل 3 أفلام لها دفعة واحدة

الفنانة إلهام شاهين
القاهره - العرب اليوم

تواجه الفنانة إلهام شاهين، حالة من سوء الحظ خلال الفترة الحالية، وذلك بعد تأجيل 3 مشاريع سينمائية في وقتٍ متزامن، بعدما كان من المفترض انطلاق تصوير أحدهم في الربع الأول من العام الجاري، لتظل تلك الأعمال قائمة حتى الآن، لكن لم يُحدد بعد موعد الشروع في تنفيذها.
"الحب كله"، أول أفلام إلهام شاهين المؤجلة منذ شهر فبراير الماضي، رغم أنه كان مخططاً طرحه في دور العرض نهاية العام الجاري، لكن الوقت لن يمكِّنه، خصوصاً بعد توقف التحضيرات منذ فترة.
أسباب تأجيل "الحب كله" أكثر من 5 شهور
ذكرت مصادر  في وقتٍ سابق، أنّ تأجيل تصوير الفيلم أكثر من مرة جاء بسبب انشغال بعض الممثلين بتصوير دراما رمضان الماضي، وبعدها وجود الفنانة إلهام شاهين خارج البلاد، حيث كانت تتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية، علاوة على أنّ الديكور الرئيسي للعمل موجود في منطقة "الحطابة"، حيث كانت تشهد تلك المنطقة تصوير أحد المسلسلات خلال الفترة الماضية، الأمر الذي تسبب في تأجيل التصوير أيضاً، موضحاً أن الشركة المنتجة انتهت تماماً من مرحلة التعاقد مع الأبطال وتسكين كل الأدوار، إذ تعاقدت مع 24 ممثلاً وممثلة.
أبطال فيلم "الحب كله"
يشارك في بطولة الفيلم، بجانب إلهام شاهين، كلّ من: أحمد فتحي، حورية فرغلي، سلوى محمد علي، فاطمة محمد علي، حسن العدل، إلهام صفي الدين وآخرين، والعمل من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، حيث ينتمي إلى نوعية الأفلام ذات اليوم الواحد، فيما تخطط الشركة المنتجة لطرحه في دور العرض نهاية العام الجاري.
مصير مجهول يواجه فيلم إلهام شاهين ورانيا يوسف
كما يواجه فيلم "فيتو" بطولة إلهام شاهين ورانيا يوسف، مصيراً مجهولاً بعد توقف التحضيرات الخاصة بالمشروع قرابة الـ10 شهور، حيث كشفت مصادر أنّ توقف العمل يأتي نظراً لوجود خلافات بين المخرج ياسر سامي، والشركة المنتجة. إلهام شاهين سوف تُناقش من خلال هذا الفيلم عدداً من القضايا الاجتماعية، منها المُتعلقة بالعنف التي تتعرض له المرأة في المجتمع، بينما لم يتحدد بعد موعد استئناف التحضيرات.
تعطيل فيلم "3 ورقات"
وكانت إلهام شاهين، قد اتفقت منتصف العام الماضي، على بطولة فيلم جديد يحمل اسماً مبدئياً "3 ورقات" من تأليف منى شولح، وإخراج منى خضري، وكان مُخططاً له انطلاق تصويره قبل نحو 7 شهور في باريس، إلا أنّ الشركة المنتجة قد قررت تأجيل تصوير الفيلم إلى موعد آخر سيُحدد لاحقاً، لاسيّما وأنّ الفنانة إلهام شاهين مشغولة بأكثر من عمل آخر، وكذلك المخرجة منى خضري، التي تواصل تصوير فيلمها مع الفنانة ميرنا وليد، علاوة على أنّ عملية التحضير ومرحلة التعاقدات مع باقي الفنانين لم تنتهِ حتى الآن.
فيلم "3 ورقات" سيتم تصويره بين القاهرة وباريس؛ حيث يُسلّط الضوء على قضية الهجرة غير الشرعية، وإقبال عددٍ من الشباب على السفر إلى أوروبا بطرق غير شرعية تُهدد حياتهم وتعرّضهم للخطر. وفور وصولهم إلى هناك، يعتقدون أنهم على مقربة من تحقيق أحلامهم، لكنهم لا يعلمون الخطر الشديد الذي يحاوطهم من خلال المافيا.
"حظر تجول" آخر أفلام إلهام شاهين قبل تأجيل أعمالها الجديدة

يُذكر أنّ آخر أفلام الفنانة إلهام شاهين، هو "حظر تجول"، الذي عرض عام 2020، وشاركها البطولة أمينة خليل، أحمد مجدي، عارفة عبد الرسول، محمود الليثي وآخرون، وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس. وتدور الأحداث في إحدى ليالي خريف 2013، خلال فترة حظر التجول في مصر حول شخصية "فاتن" التي تخرج من السجن بعد 20 عاماً من ارتكابها جريمة بحق زوجها، وتخرج من محبسها بعد قرار فرض حظر التجول في مصر، وتضطرها الظروف للذهاب إلى منزل ابنتها "ليلى" التي تعاملها معاملة جافة بسبب عدم قدرتها على تجاوز الماضي والعفو عنها، وليس في ذهنها سوى أن والدتها قتلت والدها، في مقابل رفض تام من "فاتن" للإفصاح عن سبب الجريمة، الأمر الذي يضع الإبنة في صراع ما بين عقلها الرافض للأم، وقلبها الذي يميل لها تدريجياً، في إطار من الدراما الاجتماعية الممزوجة بعدد من المشاهد الكوميدية.

قد يهمك أيضــــاً:

إلهام شاهين تروّج للسياحة في مصر

إلهام شاهين تعلّق على أزمة شيرين مع طليقها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سوء الحظ يطارد إلهام شاهين بعد تأجيل 3 أفلام لها دفعة واحدة سوء الحظ يطارد إلهام شاهين بعد تأجيل 3 أفلام لها دفعة واحدة



النجمات اللبنانيات بتصاميم فساتين عصرية مُميزة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 11:12 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

مبابي لن يشارك في كلاسيكو البداية أمام برشلونة
 العرب اليوم - مبابي لن يشارك في كلاسيكو البداية أمام برشلونة

GMT 21:52 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

ابتكار طريقة جديدة لتسريع التئام الجروح
 العرب اليوم - ابتكار طريقة جديدة لتسريع التئام الجروح

GMT 14:17 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

يوفنتوس يكشف عن قميصه الجديد فى الموسم المقبل

GMT 04:37 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

هزة أرضية بقوة 4.6 تضرب جنوب غرب إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab