روتانا تتهم شيرين عبد الوهاب بالتزوير ومحاميها يرد
آخر تحديث GMT00:32:52
 العرب اليوم -

روتانا تتهم شيرين عبد الوهاب بالتزوير ومحاميها يرد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - روتانا تتهم شيرين عبد الوهاب بالتزوير ومحاميها يرد

الفنانة شيرين عبد الوهاب
القاهره - العرب اليوم

خرج المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن صمته للرد على الاتهامات التي وجهتها لها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، والتي وصلت إلى اتهامها بتزوير محضر عدم استلام شركة روتانا للإعلانات من المحضر القضائي، وكشف عن تفاصيل جديدة من عقدها مع الشركة.

محامي شيرين عبد الوهاب يرد على اتهامها بالتزوير

وأوضح محامي شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية له أن العقد بينها وبين شركة روتانا واضحا، وأن الاتهامات التي وجهتها لها الشركة عارية من الصحة، مشيراً إلى أن نص العقد كان ينص على التعامل مع فرع القاهرة بجانب فرع دبي، على العكس مما صرحت به الشركة بأن التعامل كان مع فرع دبي فقط.

وعبر محامي شيرين عبد الوهاب عن تعجبه من استمرار شركة روتانا في الادعاءات، رغم أن نص العقد واضح، وموجودة في بنود مكتوبة في الصفحة الأخيرة من العقد، مؤكداً أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد الشركة؛ بسبب اتهامها شيرين بالتزوير، بحد قوله.

وجاء ذلك بعد أن كشف مسؤول بالشركة في تصريحات صحفية عن قرارها برفع دعوى قضائية ضد الفنانة المصرية واتهامها بتزوير إعلانات رفقة محضر قصر النيل.

ولفت المصدر أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وقعت العقد مع الشركة في الإمارات، مشيراً إلى أنها كانت تعلم بعدم وجود صلة للشركة في القاهرة بهذا العقد، مشيراً إلى أن الشركة أرسلت إعلاناً إلى فرع القاهرة الذي رفض استلامه؛ لأنه منفصل عن الفرع المتواجد في دبي.

وعلى صعيد آخر، واصلت شركة روتانا العمل على إيقاف طرح شيرين عبد الوهاب لأغانيها الجديدة بعد أن قامت بحذف أغنيتين نشرا لها مؤخراً على موقع يوتيوب، إلا أن الفنانة المصرية احتفلت بإصدار أغنية جديدة باسم "هنحتفل" عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إكس.

واحتفل الشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي بصدور الأغنية، حيث نشر الأخير البرومور، وكتب عليه: "الهاترك الأغنية الثالثة مع النجمة شيرين، هنحتفل".

وفي الوقت ذاته، دعا المحامي رضا صقر إلى التزام الفنانة شيرين عبد الوهاب ببنود العقد المبرم بينها وبين شركة روتانا، مؤكدًا أنه يجب عليها إما الالتزام بالشروط أو إعادة المبالغ المستلمة.

وأوضح صقر أن روتانا لعبت دوراً مهماً في نجاح شيرين، مشيرًا إلى أن عليها الآن أن تقول: "يا روتانا، بعد ما كبرتيني ولمعتيني، خدي فلوسك، ما عنديش رغبة أغني تاني".

وشدد صقر على أن العقد ينص على احتكار روتانا لتعاقدات شيرين الفنية، مما يمنعها من التعاقد مع أي شركة أخرى، وهو ما خالفته شيرين في أغانيها الأخيرة عبر توقيعها عقداً مع شركة إنتاج أخرى.

في أول تعليق منها، ردت شيرين عبد الوهاب، قائلة: "ما ينفعش حد يقول إنه هو اللي لمعنى أو أضاف لي". وأضافت: "أنا دخلت روتانا وأنا نجمة الوطن العربي، وهم دفعوا 3.5 مليون جنيه كشرط جزائي لنصر محروس".

من جهته، أكد محامي شيرين، ياسر قنطوش، أنه تقدم بشكوى ضد روتانا للحصول على تعويض مالي بعد حذف إحدى أغاني شيرين من "يوتيوب" بعد ساعات من طرحها.

وبدأت الأزمة عندما طرحت شيرين أغنيتي "بتمنى أنساك" و"اللي يقابل حبيبي"، حيث لاقت الأغنيتان تفاعلاً واسعاً من الجمهور، إلا أن روتانا ردت بتصعيد الأمر قانونياً، مطالبةً شيرين بدفع 5 ملايين جنيه كشرط جزائي نظير تعاقدها مع شركة إنتاج أخرى، بالإضافة إلى تكاليف المحاماة.

الملحن عزيز الشافعي أشار إلى أن شيرين قد تواجه غرامة تصل إلى 20 مليون جنيه نتيجة إخلالها بالعقد وطرح الأغاني الجديدة. ومع تصاعد الأزمة بين الطرفين، يتمسك كل منهما بموقفه؛ فبينما تصر روتانا على استمرار التعاقد، تؤكد شيرين أن العقد انتهى، وأنها سددت الشرط الجزائي، ما يجعل النزاع مفتوحاً في المحاكم.

واتهمت شيرين في تصريحاتها روتانا بتعمد عرقلة مسيرتها الفنية، قائلة إن العقد تم فسخه بعد دفع 8 ملايين جنيه كشرط جزائي، كما أبدت استياءها من محاولات الشركة إعاقة توقيعها مع شركات أخرى، ووصفت تصرفات روتانا بأنها حرب شخصية ضدها.

قد يهمك أيضــــاً:

الردّ الأول من محامي شيرين عبد الوهاب على تهديدات روتانا

هالة صدقي تشيد بأغاني شيرين عبد الوهاب الجديدة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روتانا تتهم شيرين عبد الوهاب بالتزوير ومحاميها يرد روتانا تتهم شيرين عبد الوهاب بالتزوير ومحاميها يرد



إليسا تخطف الأنظار بفستان أسود قصير في السويد

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 21:36 2024 السبت ,17 آب / أغسطس

5 طرق لتنسيق البليزر القصير في صيف 2024
 العرب اليوم - 5 طرق لتنسيق البليزر القصير في صيف 2024

GMT 14:11 2024 الجمعة ,16 آب / أغسطس

زلزال بقوة 6.3 درجة يضرب تايوان

GMT 09:03 2024 الجمعة ,16 آب / أغسطس

اللّهم نجّنا من منتصف أغسطس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab